سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020

جديد الأخبارترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»سمو وزير الخارجية يستقبل وزير الخارجية الفلبيني «»خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة الميت على الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز - رحمه الله «»الدكتور الربيعة يلتقي سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة «»حزمة مبادرات مشتركة بين " جامعة أم القرى" ومركز توثيق سيرة الملك عبدالله «»الرئيس الجزائري يصل المدينة المنورة «» "سكني" يوقع اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات الرياضية «»سفارة المملكة لدى مملكة البحرين تتابع الحالة الصحية للمواطنين السعوديين المصابين بفيروس كورونا «»ترقية الحلي لرتبة مقدم بشرطة الباحة «»ترقية "الرفاعي" إلى المرتبة التاسعة‎ «»
جديد المقالاتلا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»


الأخبار المحليات › سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة"
سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة"
سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم


صحيفة العقيق : استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية أسامة بن أحمد نقلي بمقر السفارة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي "الأشخاص ذوي الإعاقة" بمنطقة القصيم الدكتور إبراهيم بن أحمد الضبيب، وأعضاء بعثة النادي التي تزور مصر حاليًا لإقامة معسكر إعدادي.
ورحّب السفير نقلي بزيارة بعثة النادي لسفارة خادم الحرمين الشريفين الحرمين بالقاهرة، مشيرًا إلى أن مصر تزخر بإمكانيات مناسبة لإعداد الفرق ومن بينها المركز الأولمبي باللجنة البارالمبية المصرية.
ولفت النظر إلى أن مثل هذه المعسكرات تخدم العلاقات الأخوية بين المملكة ومصر، مؤكدًا استعداد السفارة لتقديم الدعم لأعضاء البعثة من لاعبين وإداريين ومدربين من "الأشخاص ذوي الإعاقة" والتي تمارسها فئة غالية على الجميع.
ونوّه سفير المملكة لدى مصر بالدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وسمو ولي عهده الأمين لـ "الأشخاص ذوي الإعاقة" في كافة المجالات بما في ذلك الرياضات الخاصة بهذه الفئة.
ودعا السفير نقلي الشباب إلى التواجد بقوة الإرادة وتحقيق هدفهم السامي من خلال تدريباتهم في هذه المعسكرات التدريبية، مؤكدًا أنهم سفراء للمملكة أينما تواجدوا في الخارج.
من جانبه قدّم رئيس مجلس إدارة نادي "الأشخاص ذوي الإعاقة" بمنطقة القصيم الدكتور ابراهيم بن أحمد الضبيب تعريفًا بالنادي وما يقوم به من أعمال لهذه الفئة الغالية، منوهًا بأن بعثة النادي مكونة من 16 لاعبًا وإداريًا ومدربًا في رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الهدف للمكفوفين والتي تقيم معسكرها الإعدادي في الفترة من 17 إلى 24 أغسطس الجاري بالقاهرة.
وأشار إلى الدعم الذي تلقاه الرياضات الخاصة بـ "الأشخاص ذوي الإعاقة"، موضحًا أن النادي يسعى لتحقيق إنجازات على مستوى المملكة وعلى المستويين الإقليمي والدولي، مما يؤكد قدرة هذه الفئة الغالية على تحقيق الإنجازات، وخاصة أن لديهم روح المنافسة والرغبة في تحدي الإعاقة.
وأشاد باهتمام سفارة خادم الحرمين الشريفين الحرمين ببعثة النادي وحرص السفير على لقاء أعضاء البعثة، مُقدّمًا الشكر باسم أعضاء البعثة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
وجرى خلال اللقاء حديث بين السفير وأعضاء بعثة النادي تناول إنجازات رياضات "الأشخاص ذوي الإعاقة" والتي تندرج ضمن الرياضات البارالمبية، وذلك في ظل الدعم الذي تلقاه من الهيئة العامة للرياضة، والجهات المعنية في الحكومة الرشيدة.
وفي ختام اللقاء قدّم رئيس مجلس إدارة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة" هدية تذكارية للسفير نقلي بهذه المناسبة.
ضيف في : 12-18-1440 08:05 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 301 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك