سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019

جديد الأخباردوري كأس الأمير محمد بن سلمان : الفيصلي يتصدر مؤقتاً بفوزه على الاتفاق «»السفير الفهادي : الوطن يستشرف مستقبلا عنوانه التسامح والنمو والازدهار «»باقات متنوعة وفعاليات جاذبة تنفذها الترفيه بكورنيش الخُبر احتفاءً بيوم الوطن الـ 89 «»الألعاب النارية ترسم لوحات جمالية على كورنيش الخبر بمناسبة اليوم الوطني 89 «» تواصل فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني الـ 89 بالمدينة المنورة «»شرطة الرياض: القبض على معذب الطفلة ذات الـ 3 سنوات «»ميادين وشوارع وادي الدواسر تتزين في يوم الوطن «»محافظ غامد الزناد يفتتح فعاليات اليوم الوطني 89 «»محافظ القرى خالد العبيلان نحتفل جميعا بذكرى توحيد البلاد على يد رجل افنى حياته لخدمة شعبه ووطنه «»أمير الباحة يرعى الاثنين حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة"
سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة"
سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم


صحيفة العقيق : استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية أسامة بن أحمد نقلي بمقر السفارة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي "الأشخاص ذوي الإعاقة" بمنطقة القصيم الدكتور إبراهيم بن أحمد الضبيب، وأعضاء بعثة النادي التي تزور مصر حاليًا لإقامة معسكر إعدادي.
ورحّب السفير نقلي بزيارة بعثة النادي لسفارة خادم الحرمين الشريفين الحرمين بالقاهرة، مشيرًا إلى أن مصر تزخر بإمكانيات مناسبة لإعداد الفرق ومن بينها المركز الأولمبي باللجنة البارالمبية المصرية.
ولفت النظر إلى أن مثل هذه المعسكرات تخدم العلاقات الأخوية بين المملكة ومصر، مؤكدًا استعداد السفارة لتقديم الدعم لأعضاء البعثة من لاعبين وإداريين ومدربين من "الأشخاص ذوي الإعاقة" والتي تمارسها فئة غالية على الجميع.
ونوّه سفير المملكة لدى مصر بالدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وسمو ولي عهده الأمين لـ "الأشخاص ذوي الإعاقة" في كافة المجالات بما في ذلك الرياضات الخاصة بهذه الفئة.
ودعا السفير نقلي الشباب إلى التواجد بقوة الإرادة وتحقيق هدفهم السامي من خلال تدريباتهم في هذه المعسكرات التدريبية، مؤكدًا أنهم سفراء للمملكة أينما تواجدوا في الخارج.
من جانبه قدّم رئيس مجلس إدارة نادي "الأشخاص ذوي الإعاقة" بمنطقة القصيم الدكتور ابراهيم بن أحمد الضبيب تعريفًا بالنادي وما يقوم به من أعمال لهذه الفئة الغالية، منوهًا بأن بعثة النادي مكونة من 16 لاعبًا وإداريًا ومدربًا في رياضة كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الهدف للمكفوفين والتي تقيم معسكرها الإعدادي في الفترة من 17 إلى 24 أغسطس الجاري بالقاهرة.
وأشار إلى الدعم الذي تلقاه الرياضات الخاصة بـ "الأشخاص ذوي الإعاقة"، موضحًا أن النادي يسعى لتحقيق إنجازات على مستوى المملكة وعلى المستويين الإقليمي والدولي، مما يؤكد قدرة هذه الفئة الغالية على تحقيق الإنجازات، وخاصة أن لديهم روح المنافسة والرغبة في تحدي الإعاقة.
وأشاد باهتمام سفارة خادم الحرمين الشريفين الحرمين ببعثة النادي وحرص السفير على لقاء أعضاء البعثة، مُقدّمًا الشكر باسم أعضاء البعثة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
وجرى خلال اللقاء حديث بين السفير وأعضاء بعثة النادي تناول إنجازات رياضات "الأشخاص ذوي الإعاقة" والتي تندرج ضمن الرياضات البارالمبية، وذلك في ظل الدعم الذي تلقاه من الهيئة العامة للرياضة، والجهات المعنية في الحكومة الرشيدة.
وفي ختام اللقاء قدّم رئيس مجلس إدارة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة" هدية تذكارية للسفير نقلي بهذه المناسبة.
ضيف في : 12-18-1440 08:05 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 243 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك