ضيوف الرحمن يشكرون القيادة الرشيدة على رعايتهم وعنايتهم ببيوت الله - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

جديد الأخبارالرئيس الأفغاني يستقبل الشيخ سعد الشثري «»القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة «»الرئيس الأفغاني يغادر جدة «»الصندوق السعودي للتنمية يوقع قرضين بقيمة 367.5 مليون ريال لتمويل إنشاء مدارس وطرق في أفغانستان «»سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يوّجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب وقوع حادثة مقتل طفل «»المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية ينفي إدلائه بأي تصريحات مسيئة للمملكة «»قوات التحالف المشتركة تعترض وتسقط طائرتين بدون طيار "مسيّرة" في المجال الجوي لليمن اطلقتهما المليشيا الحوثية «»سمو الأمير خالد الفيصل يستعرض الخطة المستقبلية لشركة المياه الوطنية «» رئيس البنك الإسلامي للتنمية يوقع اتفاقية مع وزير مالية أفغانستان «»الرئيس الأفغاني يستقبل وزير التجارة والاستثمار «»
جديد المقالاترحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»


الأخبار المحليات › ضيوف الرحمن يشكرون القيادة الرشيدة على رعايتهم وعنايتهم ببيوت الله
ضيوف الرحمن يشكرون القيادة الرشيدة على رعايتهم وعنايتهم ببيوت الله
ضيوف الرحمن يشكرون القيادة الرشيدة على رعايتهم وعنايتهم ببيوت الله


صحيفة العقيق : أكد عدد من ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين اليومَ عن شكرهم وثنائهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- على عنايتهم ورعايتهم ببيوت الله, سائلين الله أن يجزيهم خير الجزاء وأن يحفظ المملكة وأمنها واستقرارها.
ففي البداية قال الحاج مصطفى فروان من المغرب: إن الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية متميزة وترتقي لتطلعات الحجاج، مثمنا خدمات الفرش ودورات المياه وتوسعة المسجد والإنفاق على الخدمات التي يحتاجها الحجاج، لافتاً إلى أن توسعة المسجد انعكست على الحجاج والمعتمرين بالراحة والتيسير.
أما الحاج المصري محمد سامي أوضح أن عمارة مسجد التنعيم اتضحت فيها العناية التامة من حيث التوسعة وتوفير الفرش الجديد الفاخر، سائلا الله أن يجزي وزارة الشؤون الإسلامية خير الجزاء على اهتمامها بمتطلبات المساجد والعناية بها وصيانتها.
من جهته، ثمن معلم القرآن الكريم في تنزانيا الشيخ حسن بن نعمان الثابت, التطور الذي طرأ على مسجد التنعيم والاختلاف الذي ظهر به عن الفترة السابقة بحيث أصبح ذلك على لسان كل حاج وفد إلى المسجد وصلى فيه، مشيرا إلى توفر كافة الخدمات التي يحتاجها الحجاج من دورات مياه وتوفير طلبة العلم للإجابة على أسئلة الحجاج، سائلا الله أن لا يحرم القائمين على هذه الخدمات الأجر والمثوبة.
مما يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أنهت فرش ما مجموعة 600 ألف متر مربع من الفرش الفاخر في مختلف مناطق ومحافظات المملكة في إطار برامجها للعناية بالمساجد إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
ضيف في : 12-07-1440 08:15 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 128 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك