ضيوف الرحمن يشكرون القيادة الرشيدة على رعايتهم وعنايتهم ببيوت الله - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 1 جمادى الثاني 1441 / 26 يناير 2020

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية الهند بذكرى يوم الجمهورية لبلاده «»سمو وزير الثقافة : آرتاثون الذكاء الاصطناعي يؤكد اهتمام القيادة بجميع القطاعات الثقافية «»الشراكة العالمية للشمول المالي لمجموعة العشرين تدعم الشباب والمرأة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة «»سمو أمير الجوف يوجه بتأخير دوام مدارس المنطقة إلى التاسعة صباحا «»تأجيل الدوام الصباحي في مدارس تبوك نتيجة الأجواء الباردة «»تعليم الحدود الشمالية : تأخير الدوام للساعة التاسعة صباحا لثلاثة أيام بسبب الأجواء الباردة «»"تعليم الباحة": إلغاء الاصطفاف الصباحي اليوم الأحد «»مدني الباحة يخرج محتجزي عقبة قلوه «»البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف تنطلق 30 يناير الجاري في رابغ «»العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة تقدم خدماتها العلاجية لـ 30,336 شخصًا في مخيم الخانق خلال العام 2019م «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › ضيوف الرحمن يشكرون القيادة الرشيدة على رعايتهم وعنايتهم ببيوت الله
ضيوف الرحمن يشكرون القيادة الرشيدة على رعايتهم وعنايتهم ببيوت الله
ضيوف الرحمن يشكرون القيادة الرشيدة على رعايتهم وعنايتهم ببيوت الله


صحيفة العقيق : أكد عدد من ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين اليومَ عن شكرهم وثنائهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- على عنايتهم ورعايتهم ببيوت الله, سائلين الله أن يجزيهم خير الجزاء وأن يحفظ المملكة وأمنها واستقرارها.
ففي البداية قال الحاج مصطفى فروان من المغرب: إن الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية متميزة وترتقي لتطلعات الحجاج، مثمنا خدمات الفرش ودورات المياه وتوسعة المسجد والإنفاق على الخدمات التي يحتاجها الحجاج، لافتاً إلى أن توسعة المسجد انعكست على الحجاج والمعتمرين بالراحة والتيسير.
أما الحاج المصري محمد سامي أوضح أن عمارة مسجد التنعيم اتضحت فيها العناية التامة من حيث التوسعة وتوفير الفرش الجديد الفاخر، سائلا الله أن يجزي وزارة الشؤون الإسلامية خير الجزاء على اهتمامها بمتطلبات المساجد والعناية بها وصيانتها.
من جهته، ثمن معلم القرآن الكريم في تنزانيا الشيخ حسن بن نعمان الثابت, التطور الذي طرأ على مسجد التنعيم والاختلاف الذي ظهر به عن الفترة السابقة بحيث أصبح ذلك على لسان كل حاج وفد إلى المسجد وصلى فيه، مشيرا إلى توفر كافة الخدمات التي يحتاجها الحجاج من دورات مياه وتوفير طلبة العلم للإجابة على أسئلة الحجاج، سائلا الله أن لا يحرم القائمين على هذه الخدمات الأجر والمثوبة.
مما يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أنهت فرش ما مجموعة 600 ألف متر مربع من الفرش الفاخر في مختلف مناطق ومحافظات المملكة في إطار برامجها للعناية بالمساجد إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
ضيف في : 12-07-1440 08:15 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 176 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك