رجل أمن وابنه الكشاف تجمعهما المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 1 جمادى الثاني 1441 / 26 يناير 2020

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية الهند بذكرى يوم الجمهورية لبلاده «»سمو وزير الثقافة : آرتاثون الذكاء الاصطناعي يؤكد اهتمام القيادة بجميع القطاعات الثقافية «»الشراكة العالمية للشمول المالي لمجموعة العشرين تدعم الشباب والمرأة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة «»سمو أمير الجوف يوجه بتأخير دوام مدارس المنطقة إلى التاسعة صباحا «»تأجيل الدوام الصباحي في مدارس تبوك نتيجة الأجواء الباردة «»تعليم الحدود الشمالية : تأخير الدوام للساعة التاسعة صباحا لثلاثة أيام بسبب الأجواء الباردة «»"تعليم الباحة": إلغاء الاصطفاف الصباحي اليوم الأحد «»مدني الباحة يخرج محتجزي عقبة قلوه «»البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف تنطلق 30 يناير الجاري في رابغ «»العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة تقدم خدماتها العلاجية لـ 30,336 شخصًا في مخيم الخانق خلال العام 2019م «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › رجل أمن وابنه الكشاف تجمعهما المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن
رجل أمن وابنه الكشاف تجمعهما المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن
 رجل أمن وابنه الكشاف تجمعهما المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن


صحيفة العقيق :
على صعيد مشعر " منى" وقبل ساعات من استقالبها لوفود حجاج بيت الله الحرام ، اجتمع رجل أمن وابنه الكشاف في المكان نفسه ، ضمن الفرق الأمنية والكشفية التي أنهت استعداداتها لخدمة ضيوف الرحمن .
حيث التقى العقيد وليد بن صالح الرميح ، من منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني ،أمس ابنه ريان الكشاف المشارك ضمن كشافة تعليم الرياض الملتحقة بمعسكرات الخدمة العامة التي تًقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن .
وأكد العقيد الرميح خلال اللقاء حرصه على أن يشارك ابنه مع الكشافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام لأهمية تلك المناسبة من كل النواحي ، ولمعرفته أن الحركة الكشفية حركة انطلاق تأخذ بيد الناشئة نحو المعالي ونحو الآفاق وتكسبهم المهارات ليخدموا أنفسهم ومجتمعهم الذي يعيشون فيه ، مُشيراً إلى أنه يفتخر ويعتز أن يكون هو وابنه اتوا لخدمة ضيوف الرحمن .
وعبر الكشاف ريان عن فخره واعتزازه بوالده الذي هو قدوته في الحياة ، مؤكداً أنه تعلم من والده الكثير من الصفات ومن أهمها القيادة وحب التطوع وخدمة الآخرين ، وقال : إن زيارة والده له بالمعسكر تدفعه إلى تقديم المزيد من البذل والعطاء لخدمة الحجاج .
من جهته أوضح قائد الفرقة الكشفية التي تضم الكشاف ريان ، القائد الكشفي عبيد برجس الدوسري ، أن زيارة والد الكشاف ريان وحديثه مع أفراد الفرقة اعطتهم دعماً معنوياً ولوجستياً سيكون له الأثر الطيب خلال أدائهم مهمتهم ، مًشيراً إلى أن زيارة ولي أمر الكشاف لأبنه تعد من أساليب التربية بالقدوة التي ننشدها .
ضيف في : 12-07-1440 02:51 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 357 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك