رجل أمن وابنه الكشاف تجمعهما المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

جديد الأخبارالرئيس الأفغاني يستقبل الشيخ سعد الشثري «»القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة «»الرئيس الأفغاني يغادر جدة «»الصندوق السعودي للتنمية يوقع قرضين بقيمة 367.5 مليون ريال لتمويل إنشاء مدارس وطرق في أفغانستان «»سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يوّجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب وقوع حادثة مقتل طفل «»المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية ينفي إدلائه بأي تصريحات مسيئة للمملكة «»قوات التحالف المشتركة تعترض وتسقط طائرتين بدون طيار "مسيّرة" في المجال الجوي لليمن اطلقتهما المليشيا الحوثية «»سمو الأمير خالد الفيصل يستعرض الخطة المستقبلية لشركة المياه الوطنية «» رئيس البنك الإسلامي للتنمية يوقع اتفاقية مع وزير مالية أفغانستان «»الرئيس الأفغاني يستقبل وزير التجارة والاستثمار «»
جديد المقالاترحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»


الأخبار المحليات › رجل أمن وابنه الكشاف تجمعهما المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن
رجل أمن وابنه الكشاف تجمعهما المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن
 رجل أمن وابنه الكشاف تجمعهما المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن


صحيفة العقيق :
على صعيد مشعر " منى" وقبل ساعات من استقالبها لوفود حجاج بيت الله الحرام ، اجتمع رجل أمن وابنه الكشاف في المكان نفسه ، ضمن الفرق الأمنية والكشفية التي أنهت استعداداتها لخدمة ضيوف الرحمن .
حيث التقى العقيد وليد بن صالح الرميح ، من منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني ،أمس ابنه ريان الكشاف المشارك ضمن كشافة تعليم الرياض الملتحقة بمعسكرات الخدمة العامة التي تًقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن .
وأكد العقيد الرميح خلال اللقاء حرصه على أن يشارك ابنه مع الكشافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام لأهمية تلك المناسبة من كل النواحي ، ولمعرفته أن الحركة الكشفية حركة انطلاق تأخذ بيد الناشئة نحو المعالي ونحو الآفاق وتكسبهم المهارات ليخدموا أنفسهم ومجتمعهم الذي يعيشون فيه ، مُشيراً إلى أنه يفتخر ويعتز أن يكون هو وابنه اتوا لخدمة ضيوف الرحمن .
وعبر الكشاف ريان عن فخره واعتزازه بوالده الذي هو قدوته في الحياة ، مؤكداً أنه تعلم من والده الكثير من الصفات ومن أهمها القيادة وحب التطوع وخدمة الآخرين ، وقال : إن زيارة والده له بالمعسكر تدفعه إلى تقديم المزيد من البذل والعطاء لخدمة الحجاج .
من جهته أوضح قائد الفرقة الكشفية التي تضم الكشاف ريان ، القائد الكشفي عبيد برجس الدوسري ، أن زيارة والد الكشاف ريان وحديثه مع أفراد الفرقة اعطتهم دعماً معنوياً ولوجستياً سيكون له الأثر الطيب خلال أدائهم مهمتهم ، مًشيراً إلى أن زيارة ولي أمر الكشاف لأبنه تعد من أساليب التربية بالقدوة التي ننشدها .
ضيف في : 12-07-1440 02:51 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 240 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك