محافظ "هيئة الاتصالات" يطمئن على جاهزية خدمات الاتصالات في "البهيتة" و"الشامية" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

جديد الأخبارالرئيس الأفغاني يستقبل الشيخ سعد الشثري «»القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة «»الرئيس الأفغاني يغادر جدة «»الصندوق السعودي للتنمية يوقع قرضين بقيمة 367.5 مليون ريال لتمويل إنشاء مدارس وطرق في أفغانستان «»سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يوّجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب وقوع حادثة مقتل طفل «»المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية ينفي إدلائه بأي تصريحات مسيئة للمملكة «»قوات التحالف المشتركة تعترض وتسقط طائرتين بدون طيار "مسيّرة" في المجال الجوي لليمن اطلقتهما المليشيا الحوثية «»سمو الأمير خالد الفيصل يستعرض الخطة المستقبلية لشركة المياه الوطنية «» رئيس البنك الإسلامي للتنمية يوقع اتفاقية مع وزير مالية أفغانستان «»الرئيس الأفغاني يستقبل وزير التجارة والاستثمار «»
جديد المقالاترحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»


الأخبار المحليات › محافظ "هيئة الاتصالات" يطمئن على جاهزية خدمات الاتصالات في "البهيتة" و"الشامية"
محافظ "هيئة الاتصالات" يطمئن على جاهزية خدمات الاتصالات في "البهيتة" و"الشامية"
محافظ


صحيفة العقيق :
تفقد معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس، نقطة فرز "البهيتة" المركزية و"طريق الشامية"، وذلك في إطار استعدادات الهيئة لانطلاق موسم الحج, حيث كان في استقباله معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني.
ووقف معاليه خلال جولته على جاهزية خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، للتأكد من عملها بكفاءة في المنطقة التي تشهد كثافة بشرية عالية أثناء مرور الحجاج عبرها في طريقهم إلى مكة المكرمة، في ظرف زمني محدود الأمر الذي يستلزم حشد جميع الإمكانات التقنية والبشرية للتشغيل والمراقبة وتقديم أرقى الخدمات للحجاج والزائرين.
واطلع معالي المحافظ خلال الزيارة على استعدادات الشركات المشغلة لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، واختبر رفقة فريق من المختصين جاهزية منطقة "البهيتة" وطريق "الشامية"
لاستقبال وإرسال الاتصالات والبيانات بكفاءة عالية، بعدما تم تجهيزها بـ 50 نقطة إرسال بيانات لاسلكية “Wi-Fi”، وتوفير أربع أبراج اتصال تدعم تقنية الجيل الرابع.
تجدر الإشارة إلى أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تضطلع بمهام تمكين ودعم البنى التحتية لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، والإشراف على الخدمات المقدمة من مقدمي
خدمات الاتصالات المختلفين، إضافة إلى أدوار الرقابة والتأكد من تقديم كل الخدمات بكفاءة وجودة في جميع أنحاء المملكة، وتستنفر مثل غيرها من الجهات الرسمية والخدماتية كامل قواها التشغيلية في موسم الحج؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة ببذل الجهود والتأكد من كامل التجهيزات لاستقبال ضيوف الرحمن وإعانتهم على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
ضيف في : 11-19-1440 06:21 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 135 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك