تعيين الدكتور بدر البدر رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة "مسك الخيرية" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019

جديد الأخبارالرئيس الأفغاني يستقبل الشيخ سعد الشثري «»القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة «»الرئيس الأفغاني يغادر جدة «»الصندوق السعودي للتنمية يوقع قرضين بقيمة 367.5 مليون ريال لتمويل إنشاء مدارس وطرق في أفغانستان «»سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يوّجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب وقوع حادثة مقتل طفل «»المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية ينفي إدلائه بأي تصريحات مسيئة للمملكة «»قوات التحالف المشتركة تعترض وتسقط طائرتين بدون طيار "مسيّرة" في المجال الجوي لليمن اطلقتهما المليشيا الحوثية «»سمو الأمير خالد الفيصل يستعرض الخطة المستقبلية لشركة المياه الوطنية «» رئيس البنك الإسلامي للتنمية يوقع اتفاقية مع وزير مالية أفغانستان «»الرئيس الأفغاني يستقبل وزير التجارة والاستثمار «»
جديد المقالاترحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»


الأخبار المحليات › تعيين الدكتور بدر البدر رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة "مسك الخيرية"
تعيين الدكتور بدر البدر رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة "مسك الخيرية"
تعيين الدكتور بدر البدر رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة


صحيفة العقيق :
أعلنت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" تعيين الدكتور بدر بن حمود البدر رئيسًا تنفيذيًا للمؤسسة، وهي مؤسسة غير ربحية أسسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز– حفظه الله - للتشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب، والاهتمام بمجالات التعليم والتقنية والإعلام والثقافة نحو تمكين المجتمع معرفيًا وفق أفضل المعايير العالمية للوصول إلى كيان متين مزدهر تبنيه كوادر وطنية مؤهلة بخبرات عالية.
ورفع الدكتور البدر بهذه المناسبة الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على تعيينه رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة "مسك الخيرية"، عادًا ذلك مسؤولية كبيرة تجاه التكامل مع مسيرة العمل الدؤوبة التي درجت عليها المؤسسة وجميع العاملين فيها منذ تأسيسها في العام 2011م، حتى بلغت مستوى غير مسبوق في مجالها من حيث الإنجازات والاستحقاقات.
وتولى البدر خلال مسيرته المهنية عددًا من المناصب منها الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، حيث حقق إنجازات بارزة وخاصة عندما قاد فيها عملية التحول الكبرى من مسمى الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية إلى شركة دور للضيافة، وأطلق الاستراتيجية التوسعية للشركة، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو في المملكة العربية السعودية، وأسهم في مضاعفة حجم أعمالها، وقام بدور مهم في قيادة عملية اندماج شركة أول نت خلال عمله فيها، بالإضافة إلى تأسيسه عدة شركات منها الشركة العالمية للاتصالات والإنترنت.
وللدكتور البدر إسهاماته العديدة في عضوية مجالس إدارة عدة شركات مساهمة وناشئة، حيث كان عضواً في عدة لجان في الغرف التجارية الصناعية، وعضوًا في لجنة أمناء جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال، وعضوًا المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال بجامعة الفيصل وكلية تقنية المعلومات بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
كما نال جوائز عديدة خلال مسيرته القيادية إذ صنف ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي في المنطقة، وضمن أقوى 20 مديراً تنفيذياً في مجال الضيافة بالمنطقة، وبقيادته فازت شركاته مرتين بجائزة أفضل بيئة عمل في المملكة.
يذكر أن الدكتور بدر البدر حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلى درجة البكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، وشارك بالعديد من البرامج القيادية في عدة جامعات كجامعة أوكسفورد، وكورنيل، وجورج واشنطن.
ضيف في : 11-19-1440 06:20 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 128 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك