وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020

جديد الأخباراتحاد القدم يمدد عقد المدرب سعد الشهري لأربع سنوات مقبلة «»إنفاذًا لتوجيهات سمو ولي العهد: انطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة في الأول من ديسمبر «»الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل سفير تركيا لدى المملكة «»جامعة أم القرى تضاعف أعداد المقبولين في السنة الأولى المشتركة المسائية والسنة التأهيلية «»رئاسة المملكة لمجموعة العشرين تطلق حساباً باللغة العربية على منصة تويتر تحت شعار : "فرصتنا لنلهم العالم برؤيتنا" «»هيئة السياحة" تتيح فرصة اكتشاف سواحل البحر الأحمر عبر رحلات سفن "كروز" «»"التجارة" تشهر بصاحبة مؤسسة ووكيلها أدينا بالغش في أجهزة الاتصالات وملحقاتها «»سمو الأمير خالد بن سلمان يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع «» أجرى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً بخالد ابن معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش رحمه الله, عبر فيه عن مواساته وتعازيه لذوي الفقيد. ودعا سموه الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته «»نائب مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة يؤكد وقوف المملكة إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروت «»
جديد المقالاتمركز جرب.. وقصة الفيل المكذوبه «»العنوسه .. أسباب وحلول !! «»نريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»


الأخبار المحليات › وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية
وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية
وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية


صحيفة العقيق :
حذرت وزارة الحج والعمرة المواطنين والمقيمين من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل https://localhaj.haj.gov.sa .
وحثت الوزارة عموم المواطنين والمقيمين من الانسياق خلف الإعلانات الاحتيالية في مواقع التواصل الاجتماعي، والإبلاغ فورًا عن أي مكتب أو شركة أو معرّف يدّعي تقديم خدمات حجاج الداخل خارج إطار المسار الإلكتروني.
وأوضح معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط أن لجان المراقبة والمتابعة بالوزارة رصدت حالات فردية لحملات حج غير مصرّحة تنشر إعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تمرير البلاغات للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.
وأكد معاليه أن بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل الذي خصصته وزارة الحج والعمرة لاستقبال طلبات المواطنين والمقيمين، هو المنفذ الوحيد لحجز خدمات شركات ومؤسسات حجاج الداخل المصرّحة، مشيرًا إلى أن مسار حجاج الداخل يهدف إلى التيسير على الحجاج، وتحقيق مبدأ الشفافية بين طرفي التعاقد، والإشراف والمراقبة على عمليات بيع البرامج المنفذة في المسار.
ولفت النظر إلى أن المسار الإلكتروني لحجاج الداخل سيحقق لراغبي الحج الوسيلة الآمنة للتعاقد مع إحدى المنشآت المرخص لها من الوزارة، مؤكدًا أن موقع المسار الإلكتروني لتسجيل حجاج الداخل هو الطريقة الوحيدة للحجز لهذا العام، وأن أي تسجيل خارج هذا المسار هو مقدم من شركات وهمية وغير مرخصة.
ضيف في : 11-18-1440 12:22 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 394 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك