الشيخ السديس يشيد بتطبيق مبادرة "طريق مكة" لحج هذا العام - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 16 صفر 1441 / 15 أكتوبر 2019

جديد الأخبارتقنية بلجرشي تطلق المرحلة الخامسة من برنامج التدريب المجتمعي (أتقن) الأحد القادم «»الهيئة الملكية بالجبيل تنظم حملة توعوية عن سرطان الثدي «»"تطوير للمباني" توقع مذكرة تفاهم مع الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز «»"هيئة الاتصالات" توقع اتفاقية شراكة مع إحدى الشركات التقنية لتحديث أنظمة الطيف الترددي «»"هيئة الاتصالات" تقيم ورشة عمل مع "ديوان المظالم" عن مهام ومسؤوليات الهيئة «»تدريب أكثر من 170 زائراً على الإنقاذ في معرض الصقور والصيد السعودي 2 «»خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات رسمية مع فخامة رئيس روسيا الاتحادية «»المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عاماً يواجه نظيره الإندونيسي غداً في ختام منافسات الدورة الدولية بالصين لكرة القدم «»خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس الروسي يشهدان فعالية شراكة الطاقة السعودية الروسية، وتوقيع ميثاق التعاون وتبادل اتفاقيات بين البلدين «»مدير شرطة الباحة يقدم تعازيه ومواساته في وفاة والدة المهندس "إبراهيم علي الغامدي" «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › الشيخ السديس يشيد بتطبيق مبادرة "طريق مكة" لحج هذا العام
الشيخ السديس يشيد بتطبيق مبادرة "طريق مكة" لحج هذا العام
الشيخ السديس يشيد بتطبيق مبادرة


صحيفة العقيق :
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بتطبيق مبادرة " طريق مكة " لحج هذا العام.
منوهاً بما تبذله حكومة المملكة في سبيل خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، مؤكداً أن الحكومة الرشيدة منذ عهد الملك المؤسس - رحمه الله -، دأبت على خدمة الحرمين الشريفين والمعتمرين والزوار والحجاج، وسخرت كل طاقاتها وأفضل الكوادر لخدمتهم.
وبين معاليه أن مبادرة طريق مكة جاءت لتسهل إجراءات سفر الحاج من بلده إلى المشاعر المقدسة وتذليل أي عقبات تعترض تطبيق هذه المبادرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام حتى يصلوا إلى المملكة، واصفًا هذه الجهود بالأعمال النوعية التي تستحق الإشادة من الجميع.
ونوه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بجهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، في العناية بكل ما يخدم الحرمين الشريفين، والاهتمام بكل الجهات التي تعمل على راحة حجاج بيت الله الحرام وتسخير كل ما يحتاجونه لتذليل الصعاب أمام ضيوف الرحمن.
وأكد أن خدمة الإسلام والمسلمين هي ديدن المملكة منذ تأسيسها سائلا الله تعالى أن يجعل أعمال خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- في العناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي في ميزان حسناتهما وأن يوفق جهودهما في تذليل جميع العقبات أمام الحجيج والمعتمرين والزوار لأداء نسكهم بكل يسر وسهولة.
ضيف في : 11-07-1440 04:43 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 90 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك