الشيخ السديس يثمن توجيه خادم الحرمين الشريفين باستضافة ألف حاج فلسطيني لأداء فريضة الحج لهذا العام - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

جديد الأخبار"موانئ": خطة متكاملة لاستقبال الحجاج القادمين بحراً «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل رؤساء وزراء الجمهورية اللبنانية الأسبقين «»"البيئة" تواصل مكافحة الجراد الصحراوي وتُعالج 120 ألف هكتار خلال الشهر الماضي «»"الغذاء والدواء" تدشن برامجها التوعوية للحجاج بتسع لغات «»"التجمع الصحي الأول" يُطلق عيادات الزيارة الواحدة لمرضى السكري «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين «»أمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار ( الوقاية هي الغاية ) . «» سمو الأمير حسام بن سعود يتسلم تقريرًا عن منجزات المجلس البلدي بمحافظة غامد الزناد «»سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة «» سمو ‏أمير الباحة يدشن فعاليات مهرجان العسل الدولي الثاني عشر والمعارض المشاركة في المهرجان «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الشيخ السديس يثمن توجيه خادم الحرمين الشريفين باستضافة ألف حاج فلسطيني لأداء فريضة الحج لهذا العام
الشيخ السديس يثمن توجيه خادم الحرمين الشريفين باستضافة ألف حاج فلسطيني لأداء فريضة الحج لهذا العام
 الشيخ السديس يثمن توجيه خادم الحرمين الشريفين باستضافة ألف حاج فلسطيني لأداء فريضة الحج لهذا العام


صحيفة العقيق :
ثمن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - باستضافة ألف حاج فلسطيني لأداء فريضة الحج لهذا العام .
ونوه بالخدمات الجليلة التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - للإسلام والمسلمين ولضيوف الرحمن التي يستفيد منها عدد كبير من دول شتى وفي أقطار مترامية كل عام، لإيصال رسالة مهمة مفادها أن هذه البلاد المباركة بقيادتها وشعبها يحملون على عواتقهم خدمة الحجاج والتفاني بتقديم الغالي والنفيس لهم، التي لم تقتصر على تسهيل أداء الحج فحسب، بل شملت العناية بهم وتعزيز الأخوة والترابط بينهم والوقوف في نصرتهم وعلاج قضاياهم، ومساعدة من لم يستطع القيام بالحج في جميع أنحاء العالم على نفقة خادم الحرمين الشريفين الخاصة.
وأكد معاليه أن هذا القرار يحمل أهدافاً سامية كرست منذ قيام الدولة السعودية وسار على نهجها ولاة الأمر منذ عهد المؤسس - رحمه الله -, التي حملت على عاتقها تعظيم شعيرة الحج وتعزيز المحبة والسلام والإخاء والتعاون بين المسلمين, ودور المملكة الرائد في خدمة قضايا الإسلام والمسلمين، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد سنوياً.
وسأل الشيخ السديس اللهَ أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - خير الجزاء على ما يقومان به من خدمة للحرمين الشريفين وقاصديهما، وأن يجعل الله ذلك في ميزان حسناتهما.
ضيف في : 11-07-1440 04:39 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 64 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك