الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

جديد الأخبارالفريق الأول بنادي الشباب يكتفي بتدريبات استرجاعية واستشفائية.. وفوز يد الشباب على النصر «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: أبها والفيحاء يتعادلان في الجولة السابعة «»موسم الرياض .. "ونتر وندرلاند" ينطلق بفعاليات متنوعة الثلاثاء المقبل «»"التجارة والاستثمار" تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروعي إجراءات ودليل تراخيص الاستيراد «»مدير جامعة الباحة يعتمد إنشاء 16 نادياً طلابياً بالجامعة «»مدير تعليم الباحة يفتتح بطولة مهرجان الرياضة المدرسية للصغار «»سمو الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة «»كلية الطب بجامعة الباحة تُقيم حملة توعوية بالتزامن مع الشهر العالمي لسرطان الثدي «»الاتحاد يقيل سييرا ويعين العبدلي مدربا للفريق «»بهدفين النصر يظفر بنقاط الرائد في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي
الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي
الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي


صحيفة العقيق : استقبل جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI) اليوم في معرض باريس الجوي لعام 2019م عددًا من الشخصيات المهمة، في مقدمتهم معالي رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، ومعالي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل، ومعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالهادي بن أحمد المنصوري.

واستقبل الجناح وفدًا رفيع المستوى من رئاسة أمن الدولة، ومدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وكان في استقبال زوّار الجناح من الشخصيات المرموقة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية، الدكتور أندرياس شوير.

وتُعَد مشاركة شركة SAMI في معرض باريس الجوي أول شركة سعودية تشارك بجناح متكامل في تاريخ المعرض.

وشهد اليوم الثاني من مشاركة الشركة السعودية للصناعات العسكرية في هذا المعرض عقد اجتماعات وتوقيع عدد من الشراكات الإستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية، وذلك في مجالات عمل الشركة الأربعة، وهي: الأنظمة الجوية والأنظمة الأرضية والأسلحة والصواريخ والإلكترونيات الدفاعية فيما يتوقع أن تقوم هذه الشراكات بدور كبير في تلبية تطلعات القيادة الرشيدة والإسهام في تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030.

تجدر الإشارة إلى أن معرض باريس الجوي لعام 2019م، المقام في الفترة من إلى 17 إلى 23 يونيو الجاري في مطار لو بورجيه بالعاصمة الفرنسية باريس، يُعَد الحدث الأول والأكبر من نوعه على مستوى العالم في قطاع الطيران والفضاء.
ضيف في : 10-16-1440 02:35 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 296 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك