الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

جديد الأخبار"موانئ": خطة متكاملة لاستقبال الحجاج القادمين بحراً «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل رؤساء وزراء الجمهورية اللبنانية الأسبقين «»"البيئة" تواصل مكافحة الجراد الصحراوي وتُعالج 120 ألف هكتار خلال الشهر الماضي «»"الغذاء والدواء" تدشن برامجها التوعوية للحجاج بتسع لغات «»"التجمع الصحي الأول" يُطلق عيادات الزيارة الواحدة لمرضى السكري «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين «»أمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار ( الوقاية هي الغاية ) . «» سمو الأمير حسام بن سعود يتسلم تقريرًا عن منجزات المجلس البلدي بمحافظة غامد الزناد «»سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة «» سمو ‏أمير الباحة يدشن فعاليات مهرجان العسل الدولي الثاني عشر والمعارض المشاركة في المهرجان «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة
الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة
الشركة السعودية للصناعات العسكرية و


صحيفة العقيق : أبرمت الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI) اليوم في باريس، اتفاقية تأسيس مشروع مشترك مع شركة (أل 3 تكنولوجيز) للتعاون في مجال تقنيات الأشعة الكهروضوئية والأشعة تحت الحمراء (EO/IR) وأنظمة المهام الخاصة داخل المملكة العربية السعودية.
ووقع الاتفاقية معالي رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات العسكرية الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (أل 3 تكنولوجيز) كريستوفر كوباسيك، وذلك في جناح شركة (SAMI) بمعرض باريس الجوي.
وقال معالي الأستاذ الخطيب: "نحن سعداء بشراكتنا مع (أل 3 تكنولوجيز)، التي تأتي ضمن إطار جهودنا الرامية إلى إنشاء مركز للتميز داخل المملكة العربية السعودية، وستدعم هذه الشراكة طويلة الأجل سعينا المتواصل إلى المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030م، وستسهم في تطوير صناعة أنظمة الاستشعار والمهام الخاصة، فضلاً عن إنشاء هيكل شامل لخدمة تقديم الدعم طوال مدة العمر الافتراضي (TLS) لعملائنا في المجال العسكري".
وأكد كريستوفر كوباسيك من جانبه، أن هذه الشراكة طويلة الأجل ستعزز حضورهم في المملكة العربية السعودية، حيث يمثل هذا المشروع المشترك مع شركة (SAMI)، المتضمن أنشطة البحث والتطوير والتصنيع والتدريب والاستدامة، علامة فارقة في مواصلة تطوير وتنفيذ استراتيجية نمو الشركة على الصعيد العالمي.
وتنشط شركة (أل 3 تكنولوجيز) في مجال تصميم وتصنيع تقنيات الأشعة الكهروضوئية والأشعة تحت الحمراء (EO/IR) وأنظمة الاستشعار الموجهة، إضافة إلى أنظمة المهام القابلة للتخصيص بشكل كامل للمركبات الجوية والبرية والسفن.
وستقوم كل من شركتي (SAMI) و(أل 3 تكنولوجيز) معاً بتصميم وتنفيذ الحلول والتقنيات المتطورة هذه لمجموعة متنوعة من التطبيقات الخاصة بالعملاء من خلال مركز للتميز سيتم إنشاؤه في المملكة.
يذكر أنه سبق أن وقع الطرفان في فبراير الماضي مذكرة تفاهم تقضي بتأسيس هذا المشروع المشترك.
ضيف في : 10-16-1440 02:34 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 135 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك