الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

جديد الأخبارالفريق الأول بنادي الشباب يكتفي بتدريبات استرجاعية واستشفائية.. وفوز يد الشباب على النصر «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: أبها والفيحاء يتعادلان في الجولة السابعة «»موسم الرياض .. "ونتر وندرلاند" ينطلق بفعاليات متنوعة الثلاثاء المقبل «»"التجارة والاستثمار" تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروعي إجراءات ودليل تراخيص الاستيراد «»مدير جامعة الباحة يعتمد إنشاء 16 نادياً طلابياً بالجامعة «»مدير تعليم الباحة يفتتح بطولة مهرجان الرياضة المدرسية للصغار «»سمو الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة «»كلية الطب بجامعة الباحة تُقيم حملة توعوية بالتزامن مع الشهر العالمي لسرطان الثدي «»الاتحاد يقيل سييرا ويعين العبدلي مدربا للفريق «»بهدفين النصر يظفر بنقاط الرائد في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة
الشركة السعودية للصناعات العسكرية و"أل 3 تكنولوجيز" تؤسسان مشروعًا مشتركًا في المملكة
الشركة السعودية للصناعات العسكرية و


صحيفة العقيق : أبرمت الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI) اليوم في باريس، اتفاقية تأسيس مشروع مشترك مع شركة (أل 3 تكنولوجيز) للتعاون في مجال تقنيات الأشعة الكهروضوئية والأشعة تحت الحمراء (EO/IR) وأنظمة المهام الخاصة داخل المملكة العربية السعودية.
ووقع الاتفاقية معالي رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات العسكرية الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (أل 3 تكنولوجيز) كريستوفر كوباسيك، وذلك في جناح شركة (SAMI) بمعرض باريس الجوي.
وقال معالي الأستاذ الخطيب: "نحن سعداء بشراكتنا مع (أل 3 تكنولوجيز)، التي تأتي ضمن إطار جهودنا الرامية إلى إنشاء مركز للتميز داخل المملكة العربية السعودية، وستدعم هذه الشراكة طويلة الأجل سعينا المتواصل إلى المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030م، وستسهم في تطوير صناعة أنظمة الاستشعار والمهام الخاصة، فضلاً عن إنشاء هيكل شامل لخدمة تقديم الدعم طوال مدة العمر الافتراضي (TLS) لعملائنا في المجال العسكري".
وأكد كريستوفر كوباسيك من جانبه، أن هذه الشراكة طويلة الأجل ستعزز حضورهم في المملكة العربية السعودية، حيث يمثل هذا المشروع المشترك مع شركة (SAMI)، المتضمن أنشطة البحث والتطوير والتصنيع والتدريب والاستدامة، علامة فارقة في مواصلة تطوير وتنفيذ استراتيجية نمو الشركة على الصعيد العالمي.
وتنشط شركة (أل 3 تكنولوجيز) في مجال تصميم وتصنيع تقنيات الأشعة الكهروضوئية والأشعة تحت الحمراء (EO/IR) وأنظمة الاستشعار الموجهة، إضافة إلى أنظمة المهام القابلة للتخصيص بشكل كامل للمركبات الجوية والبرية والسفن.
وستقوم كل من شركتي (SAMI) و(أل 3 تكنولوجيز) معاً بتصميم وتنفيذ الحلول والتقنيات المتطورة هذه لمجموعة متنوعة من التطبيقات الخاصة بالعملاء من خلال مركز للتميز سيتم إنشاؤه في المملكة.
يذكر أنه سبق أن وقع الطرفان في فبراير الماضي مذكرة تفاهم تقضي بتأسيس هذا المشروع المشترك.
ضيف في : 10-16-1440 02:34 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 224 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك