"هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

جديد الأخبار"موانئ": خطة متكاملة لاستقبال الحجاج القادمين بحراً «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل رؤساء وزراء الجمهورية اللبنانية الأسبقين «»"البيئة" تواصل مكافحة الجراد الصحراوي وتُعالج 120 ألف هكتار خلال الشهر الماضي «»"الغذاء والدواء" تدشن برامجها التوعوية للحجاج بتسع لغات «»"التجمع الصحي الأول" يُطلق عيادات الزيارة الواحدة لمرضى السكري «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين «»أمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار ( الوقاية هي الغاية ) . «» سمو الأمير حسام بن سعود يتسلم تقريرًا عن منجزات المجلس البلدي بمحافظة غامد الزناد «»سمو أمير الباحة يستقبل مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة «» سمو ‏أمير الباحة يدشن فعاليات مهرجان العسل الدولي الثاني عشر والمعارض المشاركة في المهرجان «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › "هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات
"هيئة الاتصالات" تجدد دعوتها لتقديم المرئيات حول الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات


صحيفة العقيق : جددت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات دعوتها للعموم بالاطلاع على وثيقة "الإطار التنظيمي للأمن السيبراني لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات"، وتقديم مرئياتهم حولها، وذلك ضمن سعي الهيئة لتنظيم وحوكمة الأمن السيبراني في القطاع، والحد من المخاطر على الاتصالات وتقنية المعلومات، باعتباره جزءًا هامًا من البنية التحتية الحيوية في المملكة وأحد الركائز الأساسية في النمو الاقتصادي.
وأضافت الهيئة أن إصدار هذه الوثيقة يأتي بهدف حماية المصلحة العامة ومصالح المستخدمين والمحافظة على سرية الاتصالات وأمن المعلومات، وفقًا لأعلى معايير الجودة والأمان، ومن خلال رفع مستوى نضج الأمن السيبراني في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتشجيع القطاع على تطبيق أفضل الممارسات لتدابير الأمن السيبراني.
كما أشارت الهيئة إلى أن هذه الوثيقة تأتي امتدادًا للجهود المبذولة لتعزيز الأمن السيبراني في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، ومنها جهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والتي أعلنت مؤخرًا عن طلب مرئيات العموم لسياسات الأمن الرقمي لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وكذلك جهود الهيئة الوطنية للأمن السيبراني وشركاء القطاع.
وحثت الهيئة الأطراف المعنية على تقديم كافة المرئيات والملحوظات المتعلقة بهذه الوثيقة من خلال الرد على الأسئلة المحددة، على نحوٍ مفصل مدعومٍ بالمبررات، ومستند على قياس الوضع الحالي، أو التجارب والدراسات الدولية ذات العلاقة، وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس 24 /10/ 1440هـ الساعة الثالثة مساءً، وذلك عبر البريد الإلكتروني crf@citc.gov.sa، وتسليمها يدويًا (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية) في مقر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أو عن طريق صندوق البريد باستخدام العنوان التالي، ص.ب 75606، الرياض 11588.
ضيف في : 10-15-1440 06:52 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 116 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك