مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

جديد الأخبارالفريق الأول بنادي الشباب يكتفي بتدريبات استرجاعية واستشفائية.. وفوز يد الشباب على النصر «»دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: أبها والفيحاء يتعادلان في الجولة السابعة «»موسم الرياض .. "ونتر وندرلاند" ينطلق بفعاليات متنوعة الثلاثاء المقبل «»"التجارة والاستثمار" تستطلع آراء المهتمين والعموم حيال مشروعي إجراءات ودليل تراخيص الاستيراد «»مدير جامعة الباحة يعتمد إنشاء 16 نادياً طلابياً بالجامعة «»مدير تعليم الباحة يفتتح بطولة مهرجان الرياضة المدرسية للصغار «»سمو الأمير حسام بن سعود يستقبل مدير شرطة منطقة الباحة «»كلية الطب بجامعة الباحة تُقيم حملة توعوية بالتزامن مع الشهر العالمي لسرطان الثدي «»الاتحاد يقيل سييرا ويعين العبدلي مدربا للفريق «»بهدفين النصر يظفر بنقاط الرائد في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين"
مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين"
مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج


صحيفة العقيق : افتتح معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني اليوم, برنامج "مدربي سعادة المتعاملين"، الذي ينفذه المعهد بالتعاون مع برنامج "يسر" للتعاملات الإلكترونية، وبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، أحد البرامج المنبثقة عن برنامج (التنسيق السعودي الإماراتي).
و رحب معاليه بالمدربين منفذي البرنامج من دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك المشاركين والمشاركات المرشحين من عدد من الجهات الحكومية بالمملكة.
وأوضح أن برنامج "سعادة المتعاملين" هو أحد المفاهيم الإدارية الحديثة، وهو مفهوم يتجاوز رضا المتعاملين إلى تحقيق سعادتهم من خلال تقديم خدمات تفوق توقعاتهم, مشيداً بتجربة دولة الإمارات العربية المتحدة في المبادرة بالأخذ بالأساليب والممارسات والمفاهيم الإدارية الحديثة، وتطبيقها, متمنياً النجاح للبرنامج، وأن يستفيد المشاركون من المهارات التي سيكتسبونها، والمعارف التي سوف يتلقونها خلال البرنامج، وينقلونها لجهات عملهم كسفراء للسعادة.
مما يذكر أن البرنامج يهدف إلى تدريب المشاركين على نقل معرفة ومفاهيم سعادة المتعاملين في جهات العمل، والتعرف على بعض التجارب الناجحة والمميزة في العالم الخاصة بسعادة المتعاملين.
ويشارك في البرنامج أكثر من 100 مرشح ومرشحة من جهات حكومية مختلفة كوزارة الدفاع، ووزارة الداخلية، ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ووزارة الشؤون البلدية والقروية، وزارة التعليم، وزارة المالية، ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وغيرها من الجهات.
وأولى معهد الإدارة العامة هذا البرنامج اهتماماً كبيراً من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية لترشيح عدد من منسوبيها ممن تتوافق مهامهم الوظيفية مع أهداف البرنامج، وكذلك توفير قاعات التدريب، المزودة بالإمكانيات التقنية الحديثة التي يحتاجها المدربون والمدربات في تنفيذ البرنامج على أكمل وجه.
ضيف في : 10-13-1440 06:31 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 167 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك