الدكتور الزياني يستقبل المدير العام للمركز الاحصائي لدول مجلس التعاون - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019

جديد الأخبارمصدر مسؤول بوزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا «»جامعة الملك عبدالعزيز تُطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «»"سكني" يُصدر تقريره لشهر مايو الماضي .. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تشارك في معرض باريس الجوي غدًا «»قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن تنظم ورشة عمل في القانون الدولي والنزاع المسلح «»مركز كفاءة الطاقة يستأنف حملاته التوعوية في فصل الصيف «»البيئة" تطرح مشروعاً نوعياً لإنشاء مدينة تمور عالمية أمام القطاع الخاص في المدينة المنورة «»مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين" «»السياحة ومجلس الغرف يفعلان خطة لدعم عمل المرأة في قطاع السياحة «»طائرات القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية تحلق في تشكيل مشترك على منطقة الخليج العربي «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الدكتور الزياني يستقبل المدير العام للمركز الاحصائي لدول مجلس التعاون
الدكتور الزياني يستقبل المدير العام للمركز الاحصائي لدول مجلس التعاون
الدكتور الزياني يستقبل المدير العام للمركز الاحصائي لدول مجلس التعاون


صحيفة العقيق : استقبل معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني ، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في مكتبه بمقر الأمانة العامة في مدينة الرياض، اليوم، الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2019، سعادة السيد صابر الحربي المدير العام للمركز الاحصائي لدول مجلس التعاون.
وبحث اللقاء الجهود التي يبذلها المركز الاحصائي في اطار تعزيز العمل الخليجي المشترك، وانجاز الدراسات الاحصائية التي يتولى القيام بها في مجالات التنمية الاقتصادية بدول المجلس.
وقدم المدير العام للمركز الاحصائي الى الأمين العام نسخة من التقرير السنوي للمركز للعام 2018، حيث أشاد الأمين العام بما اشتمل عليه التقرير من ايضاحات وبيانات للأنشطة والمهام التي يقوم بها المركز في اطار انجاز الدراسات الاحصائية في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دول المجلس بالتعاون مع المراكز الاحصائية الوطنية في الدول الأعضاء، لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للعمل الاحصائي المشترك 2015 – 2020.
ونوّه الأمين العام بالجهود الملموسة التي يقوم به المركز برئاسة سعادة السيد صابر الحربي وكافة منسوبيه في مجال العمل الاحصائي المشترك لدول المجلس.
حضر اللقاء سعادة السيد عبدالعزيز الناصر مدير عام المعلومات والتخطيط الاستراتيجي، وسعادة السيد طلال الأنصاري المشرف العام على إدارة المراسم رئيس لجنة التدريب، والسيد عبدالله الجربوع مدير تقنية المعلومات، القائم بأعمال مدير مكتب الأمين العام.
ضيف في : 10-08-1440 10:33 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 180 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك