الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة : إيقاف العمل خلال ساعات الذروة بسبب ارتفاع درجات الحرارة من اختصاص وزارة العمل - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

جديد الأخبار"ابن شريم" يحسم الشوط الأول للقايا و"صيت" يحقق أفضل توقيت للفترة الصباحية بمهرجان ولي العهد للهجن «»أعمال إنسانية خطّها رجال الأمن على ألسنة ضيوف الرحمن «»إعلان نتائج القبول النهائي للمديرية العامة للسجون على رتبتي (جندي أول ، جندي) رجال «»المُتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة : الإطاحة بمرتكبي جرائم سرقة محلات ومركبات بجدة «»رئيس مجلس الشورى يعقد اجتماعاً مع رئيس مجلس النواب الفلبيني في مانيلا «»جمرك الحديثة يُحبط محاولتي تهريب أكثر من مليونين و 500 ألف حبة كبتاجون «» "البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن" ينشئ بنية تحتية كاملة للكهرباء بمحافظة حجة باليمن «»الأمير فيصل بن عبد الرحمن يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج «»سمو الأمير حسام بن سعود يتسلم تقريرًا عن منجزات وأعمال مجلس بلدي الباحة «»سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة" «»
جديد المقالاترحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»


الأخبار المحليات › الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة : إيقاف العمل خلال ساعات الذروة بسبب ارتفاع درجات الحرارة من اختصاص وزارة العمل
الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة : إيقاف العمل خلال ساعات الذروة بسبب ارتفاع درجات الحرارة من اختصاص وزارة العمل
الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة : إيقاف العمل خلال ساعات الذروة بسبب ارتفاع درجات الحرارة من اختصاص وزارة العمل


صحيفة العقيق : أكد الناطق الرسمي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني أن قرار إيقاف العمل في المناطق المفتوحة خلال ساعات الذروة بسبب ارتفاع درجات الحرارة من اختصاص وزارة العمل ويشترط أن تصل إلى 50 درجة مئوية.
وأوضح القحطاني أن الهيئة تعمل بشكل مستمر بالتعاون مع جميع القطاعات المعنية مع الظواهر الجوية وتزويدها بكافة المعلومات الأرصادية المطلوبة على مدار الساعة، وذلك وفقاً للآلية المعنية بالظواهر الجوية المصادق عليها.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد أصدرت مؤخراً تقريرًا عن الحالة المناخية السائدة على المملكة وعلى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال فصل الصيف لهذا العام 1440هـ / 2019م.
وبين التقرير أن فصل الصيف يبدأ بحسب روزنامة الأرصاد الجوية في 1 يونيو وينتهي في 31 أغسطس 2019م ، أما فلكياً فيبدأ فصل الصيف في 21 يونيو وينتهي في 23 سبتمبر 2019م، حيث تشير التوقعات الفصلية لصيف عام 1440 هـــ الموافق 2019م على المملكة بمشيئة الله تعالى إلى احتمالية ارتفاع معدلات درجات الحرارة السطحية المتوقعة بأعلى من المعدل وذلك على جميع أجزاء المملكة.
فيما أشار إلى احتمالية هطول الأمطار حول المعدل على معظم مناطق المملكة ، واحتمالية هطول الأمطار أقل من المعدل على الجزء الجنوبي الغربي من المملكة،
ضيف في : 10-08-1440 12:38 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 207 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك