الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنظم لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

جديد الأخبار"ابن شريم" يحسم الشوط الأول للقايا و"صيت" يحقق أفضل توقيت للفترة الصباحية بمهرجان ولي العهد للهجن «»أعمال إنسانية خطّها رجال الأمن على ألسنة ضيوف الرحمن «»إعلان نتائج القبول النهائي للمديرية العامة للسجون على رتبتي (جندي أول ، جندي) رجال «»المُتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة : الإطاحة بمرتكبي جرائم سرقة محلات ومركبات بجدة «»رئيس مجلس الشورى يعقد اجتماعاً مع رئيس مجلس النواب الفلبيني في مانيلا «»جمرك الحديثة يُحبط محاولتي تهريب أكثر من مليونين و 500 ألف حبة كبتاجون «» "البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن" ينشئ بنية تحتية كاملة للكهرباء بمحافظة حجة باليمن «»الأمير فيصل بن عبد الرحمن يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج «»سمو الأمير حسام بن سعود يتسلم تقريرًا عن منجزات وأعمال مجلس بلدي الباحة «»سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة" «»
جديد المقالاترحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»


الأخبار المحليات › الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنظم لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها
الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنظم لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها
الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنظم لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها


صحيفة العقيق : نظمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اليوم, لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها بديوان الرئاسة العامة بالرياض، وذلك بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، ووكلاء الرئاسة ومديري عموم الإدارات بالرئاسة العامة.
وبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى معالي الدكتور السند كلمة هنأ فيها منسوبي الرئاسة العامة بعيد الفطر المبارك، مبيناً معاليه أن العيد في الإسلام عيدان عيد الفطر وعيد الأضحى، والفرح في العيدين من شرع الله جل وعلا ومن دينه، وإظهار الفرح والسرور في العيد من إظهار شعائر الدين، فإن هذا العيد جاء بعد ما منّ الله به على عباده في شهر رمضان المبارك.
وأوضح السند أن من نعم الله جل وعلا علينا في هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية ما منَّ الله جل وعلا به على عباده الذين وفدوا إلى البيتين العظيمين المسجد الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان بالملايين من أنحاء المعمورة آمنين مطمئنين أدوا عباداتهم لله جل وعلا بأمنٍ واستقرار ورخاء.
وأشاد الدكتور السند بجهود منسوبي الرئاسة من الأعضاء الميدانيين والإداريين في كل الفروع، موضحاً قيام الرئاسة العامة بمسؤولياتها وممارسة اختصاصاتها على أكمل وجه وأحسن صورة بما هيأ الله جل وعلا من الأسباب التي وفرتها هذه الدولة المباركة.
وقدم معاليه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يولونه للرئاسة من دعم وتأييد وتشجيع ومتابعة.
وثمّن هذه الفرصة لمعايدة الحاضرين من منسوبي الرئاسة في كل فروع المملكة، داعياً الله جل وعلا أن يعيده علينا وأن يتقبل منا صالح الأعمال وأن يجزي زملاءنا الذين عملوا واجتهدوا، موصياً بمواصلة العمل والاجتهاد في أداء مسؤولياتهم على أكمل وجه وأحسن صورة.
واختتم اللقاء بالسلام والتهنئة, كما استمع معاليه إلى مداخلات الحضور.
ضيف في : 10-07-1440 01:20 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 229 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك