الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنظم لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019

جديد الأخبارمصدر مسؤول بوزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا «»جامعة الملك عبدالعزيز تُطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «»"سكني" يُصدر تقريره لشهر مايو الماضي .. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تشارك في معرض باريس الجوي غدًا «»قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن تنظم ورشة عمل في القانون الدولي والنزاع المسلح «»مركز كفاءة الطاقة يستأنف حملاته التوعوية في فصل الصيف «»البيئة" تطرح مشروعاً نوعياً لإنشاء مدينة تمور عالمية أمام القطاع الخاص في المدينة المنورة «»مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين" «»السياحة ومجلس الغرف يفعلان خطة لدعم عمل المرأة في قطاع السياحة «»طائرات القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية تحلق في تشكيل مشترك على منطقة الخليج العربي «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنظم لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها
الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنظم لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها
الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنظم لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها


صحيفة العقيق : نظمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اليوم, لقاء سلام ومعايدة لمنسوبيها بديوان الرئاسة العامة بالرياض، وذلك بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، ووكلاء الرئاسة ومديري عموم الإدارات بالرئاسة العامة.
وبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى معالي الدكتور السند كلمة هنأ فيها منسوبي الرئاسة العامة بعيد الفطر المبارك، مبيناً معاليه أن العيد في الإسلام عيدان عيد الفطر وعيد الأضحى، والفرح في العيدين من شرع الله جل وعلا ومن دينه، وإظهار الفرح والسرور في العيد من إظهار شعائر الدين، فإن هذا العيد جاء بعد ما منّ الله به على عباده في شهر رمضان المبارك.
وأوضح السند أن من نعم الله جل وعلا علينا في هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية ما منَّ الله جل وعلا به على عباده الذين وفدوا إلى البيتين العظيمين المسجد الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان بالملايين من أنحاء المعمورة آمنين مطمئنين أدوا عباداتهم لله جل وعلا بأمنٍ واستقرار ورخاء.
وأشاد الدكتور السند بجهود منسوبي الرئاسة من الأعضاء الميدانيين والإداريين في كل الفروع، موضحاً قيام الرئاسة العامة بمسؤولياتها وممارسة اختصاصاتها على أكمل وجه وأحسن صورة بما هيأ الله جل وعلا من الأسباب التي وفرتها هذه الدولة المباركة.
وقدم معاليه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يولونه للرئاسة من دعم وتأييد وتشجيع ومتابعة.
وثمّن هذه الفرصة لمعايدة الحاضرين من منسوبي الرئاسة في كل فروع المملكة، داعياً الله جل وعلا أن يعيده علينا وأن يتقبل منا صالح الأعمال وأن يجزي زملاءنا الذين عملوا واجتهدوا، موصياً بمواصلة العمل والاجتهاد في أداء مسؤولياتهم على أكمل وجه وأحسن صورة.
واختتم اللقاء بالسلام والتهنئة, كما استمع معاليه إلى مداخلات الحضور.
ضيف في : 10-07-1440 01:20 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 174 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك