زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019

جديد الأخبارمصدر مسؤول بوزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا «»جامعة الملك عبدالعزيز تُطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «»"سكني" يُصدر تقريره لشهر مايو الماضي .. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تشارك في معرض باريس الجوي غدًا «»قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن تنظم ورشة عمل في القانون الدولي والنزاع المسلح «»مركز كفاءة الطاقة يستأنف حملاته التوعوية في فصل الصيف «»البيئة" تطرح مشروعاً نوعياً لإنشاء مدينة تمور عالمية أمام القطاع الخاص في المدينة المنورة «»مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين" «»السياحة ومجلس الغرف يفعلان خطة لدعم عمل المرأة في قطاع السياحة «»طائرات القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية تحلق في تشكيل مشترك على منطقة الخليج العربي «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين
زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين
زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين


صحيفة العقيق :
أشاد عدد من زوار المسجد النبوي بالمدينة المنورة بالجهود الكبيرة والخدمات الجليلة والمميزة التي تُقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله - لزوار بيت الله الحرام وقاصدي المسجد النبوي الشريف خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية "واس" على اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية المتواصلة لخدمة الإسلام والمسلمين داخل المملكة والعالم الإسلامي، منوهين بالخطوات والأعمال المتطورة التي تنفذها المملكة من عام لأخر لخدمة الزوار.

وعبر الزائر عبدالوهاب عبدالرزاق من العراق عن فائق شكره على حسن الاستقبال والمعاملة التي قوبل بها عند وصوله لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، مُشيداً بالخدمات التي تُقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين من خلال توفير كافة الخدمات لضيوف الرحمن وزائري مدينة المصطفى -صلى الله عليه وسلم-.

من جانبه قال الزائر محمد من الهند إن التوسعة العملاقة للحرمين الشريفين وما يصاحبها من توفير الخدمات لزوار المسجد النبوي يُعد أكبر تسهيل لضيوف الرحمن لأداء فرائضهم الدينية والنسك بكل راحة واطمئنان وأمان ، سائلاً الله أن يُديم على المملكة العربية السعودية الأمن والاستقرار نظير ما تقدمه للزائرين من تسهيلات وخدمات جليله.

بدوره أكد الزائر عبدالله أحمد عبدالله من السودان أن المملكة تذلل العقبات والصعوبات لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة,وأن ما شاهده الآن من تطور في الخدمات قد فاق ما شاهده من سنوات مضت, من توسعة وتنظيم وجهود من حكومة المملكة مما سهل عليهم القدوم للعمرة وتوفير فرصة أكبر لأدائها في هذا الشهر الفضيل.

وقال الزائر داد الرحمن من باكستان إن المملكة تقوم بجهود جبارة وكبيرة لخدمة زوار بيت الله بتوفير جميع الخدمات من تسهيل في التنقل وتوفير الوسائل لخدمة المعتمرين، منوهاً بما يشهده الحرمين الشريفين من توسعه عملاقه ، وأن ذلك يدل على اهتمام المملكة وحكومتها بالحج والعمرة ، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة وشعبها ويجزيهم خير الجزاء.
ضيف في : 09-17-1440 09:59 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 139 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك