"سكني" يقيم معرضًا بالشراكة مع "المالية" لتقديم خدماته للعاملين في منظومة القطاع المالي غدًا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019

جديد الأخبارمصدر مسؤول بوزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا «»جامعة الملك عبدالعزيز تُطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «»"سكني" يُصدر تقريره لشهر مايو الماضي .. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة «»الشركة السعودية للصناعات العسكرية تشارك في معرض باريس الجوي غدًا «»قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن تنظم ورشة عمل في القانون الدولي والنزاع المسلح «»مركز كفاءة الطاقة يستأنف حملاته التوعوية في فصل الصيف «»البيئة" تطرح مشروعاً نوعياً لإنشاء مدينة تمور عالمية أمام القطاع الخاص في المدينة المنورة «»مدير معهد الإدارة العامة يفتتح برنامج "مدربي سعادة المتعاملين" «»السياحة ومجلس الغرف يفعلان خطة لدعم عمل المرأة في قطاع السياحة «»طائرات القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية الأمريكية تحلق في تشكيل مشترك على منطقة الخليج العربي «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › "سكني" يقيم معرضًا بالشراكة مع "المالية" لتقديم خدماته للعاملين في منظومة القطاع المالي غدًا
"سكني" يقيم معرضًا بالشراكة مع "المالية" لتقديم خدماته للعاملين في منظومة القطاع المالي غدًا


صحيفة العقيق : تنظم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية بالشراكة مع وزارة المالية غدًا، معرض "سكني" " للعاملين في منظومة القطاع المالي ولمدة 4 أيام خلال الفترة من 19 إلى 22 مايو 2019م , وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات .
ويتضمن المعرض عروضًا خاصة وورش عمل توعوية وتثقيفية لمنسوبي المالية، والعاملين في الجهات ذات العلاقة بالقطاع، بمشاركة أكثر من 14 جهة تمويلية من البنوك وشركات القطاع الخاص.
ويهدف معرض "سكني" الذي يحط رحاله في "المالية" إلى خدمة المستفيدين، ورفع مستوى الوعي بالخيارات السكنية والتمويلية بالإضافة إلى تقديم حلول تمويلية بالشراكة مع البنوك وشركات القطاع الخاص لتسهيل رحلة المستفيد نحو امتلاك المسكن الملائم.
ويقدم المعرض خدمات إسكانية لمنسوبي وزارة المالية، تشمل المستفيدين المدرجين على قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، كما سيتم على هامش المعرض توقيع اتفاقية بين وزارة المالية وبرنامج "سكني" تتضمن التنسيق بين الطرفين لتقديم عروض خاصة لمنسوبي الوزارة، تشمل توفير خصم خاص على هامش الربح لمن يزيد دخلهم الشهري عن 14 ألف ريال، ودعمًا كاملًا للأرباح من إجمالي مبلغ التمويل الذي يصل إلى 500 ألف ريال وكذلك الرسوم الإدارية لمن تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال، ويهدف البرنامج من خلالها إلى تفعيل الشراكة بين القطاعات الحكومية للاستفادة وتقديم خدمات مميزة لمنسوبيها.
يشار إلى أن الشراكة بين وزارة المالية وبرنامج "سكني" تعد الثالثة من نوعها، حيث قام البرنامج بتوقيع اتفاقية مماثلة مع وزارتي الصحة والخدمة المدنية مؤخراً، ويقدم "سكني" 6 خيارات سكنية وتمويلية لمستفيدي "المالية"، تشمل الحصول على وحدة سكنية جاهزة ضمن مشاريع الوزارة، أو وحدة سكنية تحت الإنشاء ضمن مشاريع برنامج "سكني" بالشراكة مع القطاع الخاص، أو الحصول على أرض مجانية، وكذلك الحصول على تمويل عقاري مدعوم لخياري البناء الذاتي، أو شراء وحدة سكنية جاهزة من السوق، بالإضافة إلى تحويل التمويل العقاري القائم إلى مدعوم.
ضيف في : 09-14-1440 02:19 AM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 44 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك