مجلس جامعة الباحة يعقد اجتماعه الخامس للعام الجامعي 1439/ 1440هـ - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 14 رمضان 1440 / 19 مايو 2019

جديد الأخبارمفتي عام أستراليا : المملكة رافد ضخم من روافد العمل الدعوي في القارة الأسترالية «»السديس: يؤكد على أهمية التفاعل مع مبادرة "خير أمة" «»جمعية الكشافة تُسهم مع قوة أمن الحرم المكي في إدارة الحشود «»النيابة العامة تصدر أمرا باستدعاء "ممثل" أساء لرجال الحد الجنوبي «»مائدة إفطار جماعية لأبناء الشهداء في المسجد الحرام «»"سكني" يقيم معرضًا بالشراكة مع "المالية" لتقديم خدماته للعاملين في منظومة القطاع المالي غدًا «»"سكني" يقيم معرضًا بالشراكة مع "المالية" لتقديم خدماته للعاملين في منظومة القطاع المالي غدًا «»جمعية ساعد الأهلية تطلق فعاليات اليوم العالمي لمرض التصلب المتعدد 2019 «»وزارة الشؤون الإسلامية تدشن برنامجًا لتفطير الصائمين بالفلبين «»مدني الباحة يباشر 25 حادث في العقيق ومدن المنطقة بسبب مياه الأمطار - صور «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › مجلس جامعة الباحة يعقد اجتماعه الخامس للعام الجامعي 1439/ 1440هـ
مجلس جامعة الباحة يعقد اجتماعه الخامس للعام الجامعي 1439/ 1440هـ
مجلس جامعة الباحة يعقد اجتماعه الخامس  للعام الجامعي 1439/ 1440هـ


ترأس معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين اجتماع مجلس الجامعة في جلسته الخامسة لهذا العام الجامعي 1439/1440هـ في قاعة المجلس بإدارة الجامعة في المدينة الجامعية، وذلك بحضور أعضاء المجلس؛ وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وعمداء العمادات المساندة، وأمين اللجنة الدائمة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي.
وفي بداية الاجتماع رحب معالي مدير الجامعة بالحضور الكريم، وهنأهم بشهر رمضان المبارك سائلاً القبول وأن يعيده على وطننا بالخير في ظل قيادتنا الرشيدة. ثم بدأ المجلس بمناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.
من جهته أوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أمين مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور غانم الغامدي إنّ المجلس ناقش في اجتماعه العديد من الموضوعات الأكاديميّة، والإداريّة المختلفة، وأصدر حيالها بعض القرارات؛ ومنها اعتماد الهيكل والدليل التتظيمي للجامعة، القواعد التنفيذية للتعيين على رتبة أستاذ مساعد، لائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية وقواعدها التنفيذية، القواعد المنظمة للأندية الطلابية بالجامعة، إنشاء مركز الأمير الدكتور حسام بن سعود لأبحاث الموارد المتجددة ،إضافة إلى موافقة المجلس على ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس على رتبة أستاذ وأستاذ مشارك ،وتعيين عدد من الأعضاء على رتبة أستاذ مساعد ، وعدد آخر على رتبة محاضر وكذلك تعديل مسمى مقرر ( بحث مكمل لنيل درجة الماجستير) ليصبح مسماه (رسالة الماجستير) في بعض برامج كلية التربية. كما وافق المجلس على إجازة تفرغ عملي لعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.


image

image

image
ضيف في : 09-08-1440 05:46 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 148 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك