الطيران المدني يعلن عن فتح باب التقديم على برنامج (قادة المستقبل) - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,505 كراتين تمور للنازحين من صنعاء إلى مأرب «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7207.78 نقطة «»أكثر من 300 طالب وطالبة بالصف الثالث ثانوي يؤدون اختباراتهم البديلة بتعليم الأحساء «»جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي «»المياه الوطنية تنجز 84 مشروعًا جديدًا حتى نهاية مايو 2020 بتكلفة تجاوزت 2,76 مليار ريال «»سمو أمير المدينة المنورة يتفقد سير أعمال المرحلة الأولى لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالمنطقة «»الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان «»السجون تعقد أكثر من 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد للنزلاء والنزيلات «»منظمة التعاون الإسلامي: تسليم خمس دول أعضاء منحاً مالية عاجلة من صندوق التضامن الإسلامي لمواجهة تداعيات كورونا «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7222.41 نقطة «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › الطيران المدني يعلن عن فتح باب التقديم على برنامج (قادة المستقبل)
الطيران المدني يعلن عن فتح باب التقديم على برنامج (قادة المستقبل)
الطيران المدني يعلن عن فتح باب التقديم على برنامج (قادة المستقبل)


صحيفة العقيق : أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن فتح باب التقديم على برنامج قادة المستقبل - الدفعة الخامسة المخصصة للرجال بنظام التدريب المنتهي بالتوظيف لعام 2019م والذي يستمر حتى 25 مايو الجاري.
وأوضحت الهيئة أن البرنامج يهدف إلى تدريب وتأهيل (20) متدرباً سعودياً من المتميزين حديثي التخرج من حملة البكالوريوس في تخصصات علوم الطيران، وسلامة الطيران وإدارات مطارات، وإدارة طيران، وسلامة مطارات للعمل في المجالات التخصصية التشغيلية بمختلف مطارات المملكة, وذلك في إطار سعي الهيئة لمواكبة التطورات المستقبلية، وما توليه من اهتمام بصناعة الإبداع ورفع مستوى الكفاءة وما يتماشى مع رؤية المملكة (2030) ، مبينة أن على المتقدمين تعبئة الطلب من خلال الرابط المباشر https://futureleaders.gaca.gov.sa أو من خلال موقع الهيئة :www.gaca.gov.sa .
وبينت أن البرنامج يسعى إلى صقل وتأهيل المتدربين وفق أعلى المعايير وحصولهم على التدريب المميز وإكسابهم الخبرات والمهارات وتطبيقها بعد تخرجهم، إذ تم تصميم خطة متكاملة ومجدولة تتضمن التدريب النظري، والتدريب على رأس العمل، وإخضاع المتدربين للتقييم المستمر في كل مرحلة.
وأشارت إلى أنه يشترط على المتقدمين لبرنامج (قادة المستقبل)، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على شهادة البكالوريوس ومن حديثي التخرج من إحدى الجامعات المعترف بها، وأن لا يزيد عمره عن (26)عاماً، وحاصلا على معادلة المؤهل العلمي من وزارة التعليم للحاصلين على مؤهلات من خارج المملكة، وأن لا يقل التقدير العام عن جيد جداً، وحاصلا على شهادة اللغة الإنجليزية بدرجة (61 (TOEFL IBT أو درجة (5 (IELTS أو درجة (83 (STEP، بالإضافة إلى مطابقة معايير البرنامج واجتياز المقابلات الشخصية التي تحددها الهيئة، وكذلك اجتياز المتقدم للكشف الطبي.
وأفادت أن المتدرب سيحصل على مزايا من بينها مكافأة شهرية مجزية خلال فترة البرنامج لمدة ستة أشهر، وسيتضمن البرنامج تدريب وتأهيل في الجانبين النظري والعلمي، إضافة إلى تأمين طبي، وبعد التخرج واجتياز فترة البرنامج المحددة (ستة أشهر) بنجاح سُيعينُ المتدرب على سلم رواتب الهيئة المعتمد وسيمنح البدلات والمزايا الأخرى وفقاً لأنظمة ولوائح الهيئة.
مما يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني قد خصصت الدفعة السابقة بشكل كامل للكادر النسائي حرصاً منها على تمكين المرأة السعودية من خلال رفع نسبة مشاركتها في سوق العمل وإيجاد فرص عمل متساوية لأبناء الوطن.
ضيف في : 09-08-1440 05:02 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 200 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك