الأمير محمد بن عبدالرحمن يزور مركز مباحث محافظة الزلفي الذي تعرض لهجوم إرهابي - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 14 رمضان 1440 / 19 مايو 2019

جديد الأخبارمفتي عام أستراليا : المملكة رافد ضخم من روافد العمل الدعوي في القارة الأسترالية «»السديس: يؤكد على أهمية التفاعل مع مبادرة "خير أمة" «»جمعية الكشافة تُسهم مع قوة أمن الحرم المكي في إدارة الحشود «»النيابة العامة تصدر أمرا باستدعاء "ممثل" أساء لرجال الحد الجنوبي «»مائدة إفطار جماعية لأبناء الشهداء في المسجد الحرام «»"سكني" يقيم معرضًا بالشراكة مع "المالية" لتقديم خدماته للعاملين في منظومة القطاع المالي غدًا «»"سكني" يقيم معرضًا بالشراكة مع "المالية" لتقديم خدماته للعاملين في منظومة القطاع المالي غدًا «»جمعية ساعد الأهلية تطلق فعاليات اليوم العالمي لمرض التصلب المتعدد 2019 «»وزارة الشؤون الإسلامية تدشن برنامجًا لتفطير الصائمين بالفلبين «»مدني الباحة يباشر 25 حادث في العقيق ومدن المنطقة بسبب مياه الأمطار - صور «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الأمير محمد بن عبدالرحمن يزور مركز مباحث محافظة الزلفي الذي تعرض لهجوم إرهابي
الأمير محمد بن عبدالرحمن يزور مركز مباحث محافظة الزلفي الذي تعرض لهجوم إرهابي
الأمير محمد بن عبدالرحمن يزور مركز مباحث محافظة الزلفي الذي تعرض لهجوم إرهابي


صحيفة العقيق : قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض اليوم , بزيارة تفقدية لمركز مباحث محافظة الزلفي الذي تعرض مؤخراً لهجوم إرهابي وتصدت له قوات الأمن .
ووقف سموه على موقع إحباط العملية الإرهابية والآثار الناجمة عن محاولة الاقتحام البائسة .
وعقد سمو نائب أمير منطقة الرياض بحضور محافظ الزلفي اجتماعاً مع مدير مباحث منطقة الرياض وعدد من ضباط المباحث قدم فيه إيجازاً عن الترتيبات الأمنية بالمركز والتعامل مع المواقف المفاجئة والجاهزية والرصد الأمني .
وقال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز في تصريح صحفي خلال الزيارة " هذه الدولة المباركة قامت على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وهي عصية على أي مزايدات من أفكار متطرفة أو ضالة وهذه الدولة لله الحمد عزيزة بقيادتها التي تهتم بأمنها وأمانها وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - يحفظهما الله - والوطن غني بفضل من الله ثم برجاله الذين وقفوا وقفة صادقة وأبلوا بلاء مشرفاً في الميدان " .
وأضاف سموه " أشكر الجميع في الإدارات الأمنية بمحافظة الزلفي ومدينة الرياض على جهودهم وأقف اليوم بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - الذي أمرني بتبليغ شكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد لمنسوبي المباحث في الزلفي والشرطة بالمحافظة على عملهم ومتابعتهم ولا يستغرب عليهم هذا الإنجاز , سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه ويديم علينا الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة .
من جهة أخرى قام سمو نائب أمير منطقة الرياض بزيارة لمركز شرطة الزلفي والتقى خلالها مدير المركز وكبار الضباط واستمع منهم إلى إيجاز عن الأعمال الأمنية والتعاملات الحقوقية .
ضيف في : 08-18-1440 10:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 204 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك