الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 14 رمضان 1440 / 19 مايو 2019

جديد الأخبارمفتي عام أستراليا : المملكة رافد ضخم من روافد العمل الدعوي في القارة الأسترالية «»السديس: يؤكد على أهمية التفاعل مع مبادرة "خير أمة" «»جمعية الكشافة تُسهم مع قوة أمن الحرم المكي في إدارة الحشود «»النيابة العامة تصدر أمرا باستدعاء "ممثل" أساء لرجال الحد الجنوبي «»مائدة إفطار جماعية لأبناء الشهداء في المسجد الحرام «»"سكني" يقيم معرضًا بالشراكة مع "المالية" لتقديم خدماته للعاملين في منظومة القطاع المالي غدًا «»"سكني" يقيم معرضًا بالشراكة مع "المالية" لتقديم خدماته للعاملين في منظومة القطاع المالي غدًا «»جمعية ساعد الأهلية تطلق فعاليات اليوم العالمي لمرض التصلب المتعدد 2019 «»وزارة الشؤون الإسلامية تدشن برنامجًا لتفطير الصائمين بالفلبين «»مدني الباحة يباشر 25 حادث في العقيق ومدن المنطقة بسبب مياه الأمطار - صور «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28
الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28
الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28


صحيفة العقيق : كسب النادي الأهلي على أرضه ضيفه الوحدة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وسجل أهداف الأهلي كل من عمر السومة في الدقيقتين 17 و 47، ونيكولاي في الدقيقة 45، فيما سجل أهداف الوحدة أوتيرو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 70، وسانجو عند الدقيقة 73.
وبهذه النتيجة تقدم الأهلي إلى المركز الخامس مؤقتاً بـ 49 نقطة، فيما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 47 في المركز السابع.
وتغلب الرائد على أحد بخمسة أهداف لهدف، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وافتتح أهداف الرائد البلجيكي مبوبو عند الدقيقة الخامسة، ليضيف صالح الشهري هدفاً ثانياً في الدقيقة 28، ومن ثم عبدالله الشامخ من ركلة جزاء في الدقيقة 40، وفي شوط المباراة الثاني تمكن محمد مجرشي من تقليص النتيجة، حينما سجل هدف فريق أحد في الدقيقة 50، ليعود صالح الشهري ويسجل هدفين لفريقه في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، والدقيقة 96.
وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده النقطي إلى 34 في المرتبة التاسعة، فيما تجمد رصيد أحد عند 15 نقطة .
ونجح الباطن في التغلب على مضيفه القادسية، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالخبر ، وتقدم الباطن عن طريق كريسان من ركلة جزاء، في الدقيقة 51، قبل أن يضيف جوناثان بينيتيز الهدف الثاني، في الدقيقة 86 بعدما أنفرد بالمرمى.
ورفع الباطن رصيده إلى 25 نقطة، ليحتل المركز الـ 15 فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 27 بالمركز الـ 14.
ضيف في : 08-15-1440 02:46 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 103 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك