الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

جديد الأخبارالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تعلن عن موعد فتح باب التقديم علي الوظائف التعليمية «»رئاسة الحرمين الشريفين تُطلق برامج وخدمات إرشادية لحجاج بيت الله الحرام «»محافظ "هيئة الاتصالات" يطمئن على جاهزية خدمات الاتصالات في "البهيتة" و"الشامية" «»تعيين الدكتور بدر البدر رئيسًا تنفيذيًا لمؤسسة "مسك الخيرية" «»وزير الشؤون الإسلامية يعتمد خطة تطوير الهاتف المجاني للتوعية الإسلامية بالحج «»سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين «»نظام "مدن" للإدارة البيئية .. برامج متخصصة للتدقيق البيئي واختبارات المداخن كماً ونوعاً «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28
الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28
الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28


صحيفة العقيق : كسب النادي الأهلي على أرضه ضيفه الوحدة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وسجل أهداف الأهلي كل من عمر السومة في الدقيقتين 17 و 47، ونيكولاي في الدقيقة 45، فيما سجل أهداف الوحدة أوتيرو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 70، وسانجو عند الدقيقة 73.
وبهذه النتيجة تقدم الأهلي إلى المركز الخامس مؤقتاً بـ 49 نقطة، فيما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 47 في المركز السابع.
وتغلب الرائد على أحد بخمسة أهداف لهدف، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وافتتح أهداف الرائد البلجيكي مبوبو عند الدقيقة الخامسة، ليضيف صالح الشهري هدفاً ثانياً في الدقيقة 28، ومن ثم عبدالله الشامخ من ركلة جزاء في الدقيقة 40، وفي شوط المباراة الثاني تمكن محمد مجرشي من تقليص النتيجة، حينما سجل هدف فريق أحد في الدقيقة 50، ليعود صالح الشهري ويسجل هدفين لفريقه في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، والدقيقة 96.
وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده النقطي إلى 34 في المرتبة التاسعة، فيما تجمد رصيد أحد عند 15 نقطة .
ونجح الباطن في التغلب على مضيفه القادسية، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضة بالخبر ، وتقدم الباطن عن طريق كريسان من ركلة جزاء، في الدقيقة 51، قبل أن يضيف جوناثان بينيتيز الهدف الثاني، في الدقيقة 86 بعدما أنفرد بالمرمى.
ورفع الباطن رصيده إلى 25 نقطة، ليحتل المركز الـ 15 فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 27 بالمركز الـ 14.
ضيف في : 08-15-1440 02:46 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 177 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك