"السعودية للكهرباء": خدمة "حسابي" تحدد المستفيد النهائي من الخدمة الكهربائية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

جديد الأخبارالمحاكم وكتابات العدل تنفذ 470 ألف عملية خلال شوال «»الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن «» شراكة بين 3 جهات لادارة النفايات وتدويرها بالرياض لتحسين المشهد الحضري وايجاد بيئة صحية ومستدامة «»وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية «»"هيئة الاتصالات" تغرّم شركات الاتصالات بأكثر من (18) مليون ريال «» ‏استمرار التمرين المشترك " القائد المتحمس 2019 " بين القوات السعودية والقوات الأمريكية. «»وزارة الداخلية تنظم فعالية "اليوم التوعوي المفتوح" للمشاركين في أعمال الحج «»"الحقباني" يفتتح المدينة السكنية بمنفذ الوديعة موجهاً بالتسهيلات كافةً للحجاج «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › "السعودية للكهرباء": خدمة "حسابي" تحدد المستفيد النهائي من الخدمة الكهربائية
"السعودية للكهرباء": خدمة "حسابي" تحدد المستفيد النهائي من الخدمة الكهربائية


صحيفة العقيق :
أكدت الشركة السعودية للكهرباء،أن خدمة " حسابي " تهدف إلى حفظ حقوق المشتركين، والعمل على سرعة التواصل معهم، وتقديم أفضل مستويات الخدمة الكهربائية، من خلال الوصول إلى المستفيد الفعلي من الخدمة .
وبين نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين في الشركة السعودية للكهرباء المهندس خالد القنون ، أن خدمة "حسابي" تهدف الى إصدار فواتير الخدمة الكهربائية باسم المستفيد الفعلي، الأمر الذي تحفظ من خلاله حقوق المشتركين، وهو ما تسعى اليه الشركة بالحرص على أن يسجّل المشتركين والمستفيدين في الخدمة.
وأشار نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين، إلى أن للخدمة فوائد عديدة، من أهمها: حفظ حقوق المشتركين، وتسهيل تدفق البيانات إليهم، وتنظيم تقديم الخدمة الكهربائية وموثوقيتها، وتقديم الخدمة الكهربائية للمستفيد مباشرة، كما تتيح الخدمة لصاحب الحساب من استخدام حسابه في حال انتقل من موقعه الى موقع اخر اكتمل تسجيله سابقاً، سواء كان مستأجراً أو مالكاً.
وأضاف القنون، أن الشركة عملت على تفعيل خدمة حسابي طوال الفترة الماضية على أن تصل الى المرحلة الإلزامية حسب أنظمة وتعليمات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، التي تلزم جميع المشتركين بالتسجيل في خدمة "حسابي"، داعياً جميع المشتركين للتسجيل في الخدمة قبل الوصول الى مرحلة التوقف عن الحصول على بعض الخدمات الإلكترونية الضرورية التي تقدمها الشركة وستكون مشروطة بالتسجيل في خدمة "حسابي".
وأكد أن جميع خطوات التسجيل ستتم آلياً، عبر القنوات الإلكترونية التي وفرتها الشركة في موقعها التقني بحيث يتم تفعيل التوقيع الإلكتروني لصاحب الحساب، كما يمكن إتمام عملية التسجيل عبر زيارة أحد مكاتب الخدمات التابعة للشركة، التي تتوزع على مختلف المناطق من مدن رئيسة ومحافظات وقرى على امتداد المملكة.
وحدد نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين، الفئات المستفيدة من خدمة حسابي؛ حيث تشمل جميع فئات المشتركين، كما تشمل المواطنين، وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي، والمقيمين، وكل من يتعامل مع الشركة السعودية للكهرباء ويستفيد من الخدمات الكهربائية في مختلف مناطق المملكة.
ضيف في : 08-08-1440 04:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 199 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك