"البيئة" تدعو (8) متقدمين بدلاء على وظائفها لسرعة مطابقة بياناتهم النهائية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,505 كراتين تمور للنازحين من صنعاء إلى مأرب «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7207.78 نقطة «»أكثر من 300 طالب وطالبة بالصف الثالث ثانوي يؤدون اختباراتهم البديلة بتعليم الأحساء «»جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي «»المياه الوطنية تنجز 84 مشروعًا جديدًا حتى نهاية مايو 2020 بتكلفة تجاوزت 2,76 مليار ريال «»سمو أمير المدينة المنورة يتفقد سير أعمال المرحلة الأولى لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالمنطقة «»الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان «»السجون تعقد أكثر من 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد للنزلاء والنزيلات «»منظمة التعاون الإسلامي: تسليم خمس دول أعضاء منحاً مالية عاجلة من صندوق التضامن الإسلامي لمواجهة تداعيات كورونا «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7222.41 نقطة «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › "البيئة" تدعو (8) متقدمين بدلاء على وظائفها لسرعة مطابقة بياناتهم النهائية
"البيئة" تدعو (8) متقدمين بدلاء على وظائفها لسرعة مطابقة بياناتهم النهائية


صحيفة العقيق :
دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عدداً من المتقدمين البدلاء بعد تعثر متقدمين سابقين لم يكملوا إجراءات المطابقة على وظائفها المعلنة سابقاً بتاريخ 14 جمادى الأولى 1440هـ، ودعت المتقدمين وعددهم 8 (1) من الرجال و(7) من النساء، إلى مراجعة أي فرع من فروع وزارة الخدمة المدنية لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.
وأوضحت الوزارة أن أسماء المتقدمين هم: موسى جعفر بن عبد العلي آل حمادة على وظيفة "باحث بيئي"، وهناء محمد عبد المعين الزبيدي، وزينب إبراهيم بن أحمد المرهون على وظيفة "محاسب مساعد"، وحسنة عامر معيض الحارثي، واشتياق محمد عباس النعمي على وظيفة "مطور برامج مساعد"، وراوية جابر بن جبل السلمي، وجوهرة موسى محمد علي طباخ على وظيفة "مأمور علاقات عامة"، وخلود محمد علي القحطاني على وظيفة "مطور برامج".
وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية: الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى إرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية، وذلك بدءاً من يوم 9 شعبان وحتى 11 شعبان 1440هـ.
وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح للوظيفة، وإنما لمراجعة صحة البيانات التي سجلها المتقدمون والمتقدمات على برنامج "جدارة"، ومطابقتها مع ما لديهم من وثائق أصلية، مشيرة إلى أن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية ستعلن على موقعها الإلكتروني لاحقاً.
وشددت الوزارة على ضرورة إحضار أصول الوثائق مستوفيةً جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، مؤكدة أنه لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة، مفيدةً في الوقت نفسه أن عدم مراجعة المتقدم خلال فترة المطابقة يعدُّ عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.
ضيف في : 08-06-1440 10:57 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 417 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك