وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة 46 لمؤتمر العمل العربي في القاهرة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 18 شعبان 1440 / 23 أبريل 2019

جديد الأخباروزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفيرة جمهورية لاتفيا «»"البيئة" تعلن ترشيح (65) متقدمًا ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام «»"البيئة" تعلن ترشيح (65) متقدمًا ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام «»دوري أبطال آسيا: الاتحاد السعودي يتعادل مع لوكوموتيف الأوزبكي «»سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة: البرامج الشبابية والرياضية من ركائز رؤية المملكة 2030 «»وزير الحرس الوطني يرعى فعاليات مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع «»المهندس الراجحي : منصة " قوى " تهدف إلى تعزيز التحول الرقمي وسهولة إنجاز الخدمة للمستفيدين وسرعة اتخاذ القرار «»دوري أبطال آسيا : الأهلي السعودي يتغلب على بيريسبوليس الإيراني «»مفتي عام المملكة يستقبل رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل أمناء المناطق ورؤساء البلديات والمجالس البلدية وكبار مسؤولي وزارة الشؤون البلدية والقروية «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة 46 لمؤتمر العمل العربي في القاهرة
وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة 46 لمؤتمر العمل العربي في القاهرة
وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة 46 لمؤتمر العمل العربي في القاهرة


صحيفة العقيق : يرأس معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة 46 لمؤتمر العمل العربي، التي ستعقد أعمالها الأحد المقبل وتستمر حتى 21 أبريل 2019م، في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية.
ومن المقرر أن يناقش المؤتمر عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله من أبرزها تقرير المدير العام لمكتب العمل العربي بعنوان (علاقات العمل ومتطلبات التنمية المستدامة)، و كذلك مناقشة تعزيز دور الاقتصاد الأزرق لدعم فرص التشغيل، كما يناقش المؤتمر موضوع دور التكنولوجيا الحديثة في إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل، و سيبحث المؤتمر تعيين المدير العام لمنظمة العمل العربية للفترة (2019 - 2023)، و تشكيل لجنة الخبراء القانونيين للفترة (2019 – 2022)، إضافة لتكريم رواد العمل العرب.
وسيعقد على هامش المؤتمر اجتماع تنسيقي لأصحاب المعالي وزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي قبل انعقاد المؤتمر، للتنسيق بشأن الموضوعات المطروحة على أعمال الدورة 46 لمؤتمر العمل العربي (القاهرة ابريل 2019م). والنظر في إقرار استراتيجية العمل المشترك في مجال العمل والقوى العاملة بدول مجلس التعاون .
ضيف في : 08-06-1440 05:09 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 120 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك