أمير الباحة يرعى فعاليات مبادرة "لنحييها" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

جديد الأخبارالمحاكم وكتابات العدل تنفذ 470 ألف عملية خلال شوال «»الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن «» شراكة بين 3 جهات لادارة النفايات وتدويرها بالرياض لتحسين المشهد الحضري وايجاد بيئة صحية ومستدامة «»وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية «»"هيئة الاتصالات" تغرّم شركات الاتصالات بأكثر من (18) مليون ريال «» ‏استمرار التمرين المشترك " القائد المتحمس 2019 " بين القوات السعودية والقوات الأمريكية. «»وزارة الداخلية تنظم فعالية "اليوم التوعوي المفتوح" للمشاركين في أعمال الحج «»"الحقباني" يفتتح المدينة السكنية بمنفذ الوديعة موجهاً بالتسهيلات كافةً للحجاج «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة يرعى فعاليات مبادرة "لنحييها"
أمير الباحة يرعى فعاليات مبادرة "لنحييها"
أمير الباحة يرعى فعاليات مبادرة


صحيفة العقيق : رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لمجلس شباب الباحة اليوم، فعاليات مبادرة "لنحييها" إحدى مبادرات مجلس شباب منطقة الباحة التي تعنى بمرضى الفشل الكلوي ، وذلك بقاعة الحسام للمؤامرات والمعارض.
ولدى وصول سموه مقر الحفل قام بقص الشريط للمعرض المصاحب إذاناً بافتتاحه ، ثم تجول به واستمع إلى شرح عن أركانه التي تضم 12 ركناً يشارك بها عدد من الجهات الحكومية والخيرية تمثل جامعة الباحة والصحة والتعليم ولجنة التنمية برغدان وهايكنج السعودية النسائي بالباحة ومعهد ريادة الاعمال الوطني بالمنطقة ، وهدف ، حيث تقدم تلك الجهات العديد من النصائح والإرشادات التوعوية عن مرض الفشل الكلوي.
بعد ذلك شرف الأمير حسام بن سعود الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة الذي بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم.
ثم ألقى رئيس مجلس شباب الباحة الدكتور زياد بن مشعل الزايدي كلمة رحب فيها بسمو أمير الباحة والحضور ، معرباً عن شكره لسموه على حضوره لرعايته للحفل ، مثمناً دعم سموه غير المحدود للشباب واتاحة الفرصة لهم لكونهم المحرك الأساسي لعجلة البناء والتنمية في هذا الوطن المعطى.
وبين أن مبادرة "لنحييها" هي إحدى المبادرات الشابة التي تعنى بفئة غالية وتقدم خدمة مجتمعية وإنسانية لتوعية وتثقيف أفراد المجتمع على أحد أهم الأمراض المتفشية في هذا العصر وهو الفشل الكلوي ، مقدماً شكره لكل من ساند وبادر وقدم خدمة لمجتمعه من خلال المشاركة والرعاية والدعم.
بعدها شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن مرضى الفشل الكلوي ومراحل العلاج ، ثم ألقت حنان بنت أحمد العمري كلمة مرضى الفشل الكلوي أعربت فيها عن شكرهم لكل من ساندهم ودعمهم وقدم لهم الخدمات والرعاية الصحية اللازمة ، مشيدة بمبادرة مجلس شباب الباحة لتنظم هذه الفعالية.
إثر ذلك دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود الموقع الرسمي لمجلس شباب منطقة الباحة.
وفِي ختام الحفل كرم سمو أمير الباحة المشاركين والرعاة والداعمين لمبادرة "لنحييها".
حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي ، وعدد من المسؤولين بالمنطقة وبعض مرضى الفشل الكلوي.
ضيف في : 07-19-1440 04:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 236 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك