(هدف): تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

جديد الأخبارالمحاكم وكتابات العدل تنفذ 470 ألف عملية خلال شوال «»الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن «» شراكة بين 3 جهات لادارة النفايات وتدويرها بالرياض لتحسين المشهد الحضري وايجاد بيئة صحية ومستدامة «»وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية «»"هيئة الاتصالات" تغرّم شركات الاتصالات بأكثر من (18) مليون ريال «» ‏استمرار التمرين المشترك " القائد المتحمس 2019 " بين القوات السعودية والقوات الأمريكية. «»وزارة الداخلية تنظم فعالية "اليوم التوعوي المفتوح" للمشاركين في أعمال الحج «»"الحقباني" يفتتح المدينة السكنية بمنفذ الوديعة موجهاً بالتسهيلات كافةً للحجاج «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › (هدف): تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية
(هدف): تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية
 (هدف): تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية


صحيفة العقيق : أتاح صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص من خلال التطبيقات الذكية المرخصة، وذلك لتأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين للمرأة العاملة، بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الصندوق لتمكين عمل المرأة، ودعم استقرارها الوظيفي، ضمن برنامج دعم نقل المرأة العاملة (وصول)، حيث يمكن للمرأة العاملة في القطاع الخاص التسجيل في برنامج "وصول".
وقد أجرى الصندوق تعديلات وتحديثات على برنامج (وصول)، سعيًا إلى استفادة أكبر عدد من المتقدمات للبرنامج، وتيسير وتسهيل إجراءات تسجيل العاملات السعوديات، في ظل دعم الصندوق لتمكين المرأة العاملة.
وتضمنت تعديلات شروط الالتحاق في البرنامج، تعديل شرط التسجيل في التأمينات الاجتماعية، بحيث تكون فترة تسجيل الموظفة أقل من 36 شهرًا، وألا يتجاوز الأجر الشهري المُسجل 8 آلاف ريال، كما شملت التعديلات مقدار الدعم المالي الشهري المقدم من الصندوق ثابتًا بواقع 80% من التكلفة وبحد أقصى 800 ريال شهريا، وإلغاء المشاركة المالية الشهرية المقررة سابقا بواقع 200 ريال، وامتداد فترة الدعم لتصل إلى 12 شهرًا.
ويهدف البرنامج، إلى إيجاد حلول تخفف من عبء تكاليف النقل عن السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وتحسين وتطوير بيئة نقل المرأة من وإلى مقر العمل، وذلك من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين للمرأة العاملة، من وإلى مقر العمل، بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة من خلال التطبيقات الذكية المرخصة.
ضيف في : 07-19-1440 04:47 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 165 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك