الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 18 شعبان 1440 / 23 أبريل 2019

جديد الأخباروزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفيرة جمهورية لاتفيا «»"البيئة" تعلن ترشيح (65) متقدمًا ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام «»"البيئة" تعلن ترشيح (65) متقدمًا ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام «»دوري أبطال آسيا: الاتحاد السعودي يتعادل مع لوكوموتيف الأوزبكي «»سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة: البرامج الشبابية والرياضية من ركائز رؤية المملكة 2030 «»وزير الحرس الوطني يرعى فعاليات مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع «»المهندس الراجحي : منصة " قوى " تهدف إلى تعزيز التحول الرقمي وسهولة إنجاز الخدمة للمستفيدين وسرعة اتخاذ القرار «»دوري أبطال آسيا : الأهلي السعودي يتغلب على بيريسبوليس الإيراني «»مفتي عام المملكة يستقبل رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين «»خادم الحرمين الشريفين يستقبل أمناء المناطق ورؤساء البلديات والمجالس البلدية وكبار مسؤولي وزارة الشؤون البلدية والقروية «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم
الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم
الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم


صحيفة العقيق : أكد مدير تعليم المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، أهمية ترجل القيادات التعليمية من أعمالهم المكتبية والنزول إلى ساحة الميدان التعليمي للمساهمة في إنجاح ودفع عجلة تنفيذ البرامج والمشاريع التي ترسم خارطة طريقها وزارة التعليم، وبما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة.
جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم لاجتماع مجلس الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة في دورتها الثانية بحضور عدد من المسؤولين والقيادات التعليمة وذلك في مقر تعليم الشرقية بالدمام.
وشدد الدكتور الشلعان، على أهمية رفع تحصيل نواتج التعلم، والدفع بتعريف أهداف وإنجاح الاختبارات الدولية والوطنية التي سينعكس أثرها بالارتقاء بالعملية التعليمية، ورفع جودة مخرجاتها في ظل رؤية المملكة الطموحة 2030 وذلك بما يسهم في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة التي تولي التعليم جلّ اهتمامها إيماناً منها بأن الاستثمار الحقيقي يكمن في تنمية الإنسان.
من جهته أبان أمين عام مجلس إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أنور الزهراني، أن الاجتماع استعراض توصيات الاجتماع الاول للمجلس، ومناقشة مستوى التقدم والإنجاز في الاختبارات الدولية، وتسليط الضوء على تفعيل تطبيق إسعاد عمليات الإدارات والمكاتب، ومناقشة إنشاء وحدة التحول الرقمي بتعليم الشرقية.
ضيف في : 07-19-1440 04:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 53 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك