الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

جديد الأخبارمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,505 كراتين تمور للنازحين من صنعاء إلى مأرب «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7207.78 نقطة «»أكثر من 300 طالب وطالبة بالصف الثالث ثانوي يؤدون اختباراتهم البديلة بتعليم الأحساء «»جامعة الملك عبدالعزيز تنهي منظومة تسجيل طلابها في الفصل الصيفي للعام الجامعي الحالي «»المياه الوطنية تنجز 84 مشروعًا جديدًا حتى نهاية مايو 2020 بتكلفة تجاوزت 2,76 مليار ريال «»سمو أمير المدينة المنورة يتفقد سير أعمال المرحلة الأولى لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالمنطقة «»الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان «»السجون تعقد أكثر من 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد للنزلاء والنزيلات «»منظمة التعاون الإسلامي: تسليم خمس دول أعضاء منحاً مالية عاجلة من صندوق التضامن الإسلامي لمواجهة تداعيات كورونا «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7222.41 نقطة «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم
الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم
الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم


صحيفة العقيق : أكد مدير تعليم المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، أهمية ترجل القيادات التعليمية من أعمالهم المكتبية والنزول إلى ساحة الميدان التعليمي للمساهمة في إنجاح ودفع عجلة تنفيذ البرامج والمشاريع التي ترسم خارطة طريقها وزارة التعليم، وبما يضمن تحقيق الأهداف المنشودة.
جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم لاجتماع مجلس الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة في دورتها الثانية بحضور عدد من المسؤولين والقيادات التعليمة وذلك في مقر تعليم الشرقية بالدمام.
وشدد الدكتور الشلعان، على أهمية رفع تحصيل نواتج التعلم، والدفع بتعريف أهداف وإنجاح الاختبارات الدولية والوطنية التي سينعكس أثرها بالارتقاء بالعملية التعليمية، ورفع جودة مخرجاتها في ظل رؤية المملكة الطموحة 2030 وذلك بما يسهم في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة التي تولي التعليم جلّ اهتمامها إيماناً منها بأن الاستثمار الحقيقي يكمن في تنمية الإنسان.
من جهته أبان أمين عام مجلس إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أنور الزهراني، أن الاجتماع استعراض توصيات الاجتماع الاول للمجلس، ومناقشة مستوى التقدم والإنجاز في الاختبارات الدولية، وتسليط الضوء على تفعيل تطبيق إسعاد عمليات الإدارات والمكاتب، ومناقشة إنشاء وحدة التحول الرقمي بتعليم الشرقية.
ضيف في : 07-19-1440 04:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 215 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك