أمير الباحة يستقبل مدير عام المرور بالمملكة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

جديد الأخبارالمحاكم وكتابات العدل تنفذ 470 ألف عملية خلال شوال «»الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن «» شراكة بين 3 جهات لادارة النفايات وتدويرها بالرياض لتحسين المشهد الحضري وايجاد بيئة صحية ومستدامة «»وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية «»"هيئة الاتصالات" تغرّم شركات الاتصالات بأكثر من (18) مليون ريال «» ‏استمرار التمرين المشترك " القائد المتحمس 2019 " بين القوات السعودية والقوات الأمريكية. «»وزارة الداخلية تنظم فعالية "اليوم التوعوي المفتوح" للمشاركين في أعمال الحج «»"الحقباني" يفتتح المدينة السكنية بمنفذ الوديعة موجهاً بالتسهيلات كافةً للحجاج «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة يستقبل مدير عام المرور بالمملكة
أمير الباحة يستقبل مدير عام المرور بالمملكة
أمير الباحة يستقبل مدير عام المرور بالمملكة


صحيفة العقيق : أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بأداء رجال المرور المتميز في أنحاء مناطق المملكة بدعم من القيادة الحكيمة ومتابعة سمو وزير الداخلية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، مدير عام الإدارة العامة للمرور بالمملكة اللواء محمد بن عبدالله البسامي يرافقه مدير شرطة المنطقة العميد وليد الحربي ومدير إدارة مرور المنطقة العقيد حسين آل مبارك.
وأكد سموه أهمية دعم بعض محافظات المنطقة في القطاع التهامي بشعب للمرور تسهيلا للمواطنين من كبار السن وغيرهم لإنجاز أعمالهم في ما يخص رخص السير والاستمارات وغيرها، مطالباً سموه بضرورة دعم إدارة مرور المنطقة وأفرعها بالمحافظات بمزيداً من الآليات والأفراد ليتم تسيير الأعمال على الوجه المطلوب ومتابعة حركة السير بشكل أدق.
وأثنى الأمير حسام بن سعود على جهود إدارة مرور المنطقة والجهود المقدرة التي يقومون بها.
واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى شرح مفصل من اللواء البسامي عن إنجازات الإدارة العامة للمرور ومناقشة ما يهم المرور بالمنطقة، مؤكداً استجابته لمطالب سمو أمير الباحة لدعم إدارات مرور المنطقة ، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الفترة القريبة القادمة دعم إدارة مرور منطقة الباحة بما يكفل أداء عمل مميز من آليات وغيرها.
وبين أن إشادة سموه بجهود مرور المنطقة تعد إشادة للجميع وتحفيزاً لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في ظل الدعم السخي من القيادة الرشيدة - أيدها الله - والمتابعة الدائمة من سمو وزير الداخلية وحرص أمير منطقة الباحة مما يجعل المسئولية مضاعفة من أجل تحقيق نقلات نوعية في الخطط المرورية والتنسيق التكاملي بين المرور وكافة الجهات ذات العلاقة.
وأعرب مدير عام الإدارة العامة للمرور عن عظيم شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله وحرصه الدائم لكل ما من شأنه راحة المواطنين ومتابعته الدائمة لأعمال إدارة مرور المنطقة.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف محمد بن مانع الدوسري.
ضيف في : 07-19-1440 04:44 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 202 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك