الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى الاثنين حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 «»كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم : الحزم يتغلب على النصر «»سفارة المملكة لدى فرنسا توصي المواطنين الزائرين والمقيمين بتجنب الذهاب إلى مناطق المظاهرات في باريس «»رئيس وزراء جمهورية باكستان يغادر المدينة المنورة «»تشكيلات العروض الجوية تزين سماء الواجهة البحرية بجدة بمناسبة اليوم الوطني «»برعاية سمو أمير المنطقة.. جامعة الباحة تحتفل باليوم الوطني الـ (89) للمملكة الأربعاء القادم «»محافظ صبيا يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب الحازمي «»خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس الصيني «»دولة رئيس وزراء جمهورية باكستان يصل إلى المدينة المنورة «»وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي السفراء المعتمدين لدى المملكة «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة
الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة
الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة


صحيفة العقيق : رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بقاعة الاجتماعات بمكتب بالإمارة اليوم ، توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور ، لإنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات والدرجات النارية لغير المحترفين بالمنطقة.
ووقع الاتفاقية عن جامعة الباحة مديرها معالي الدكتور الأستاذ عبدالله بن يحيى الحسين ، وعن الإدارة العامة للمرور مديرها العام اللواء محمد بن عبدالله البسامي.
وشاهد سموه عرضاً مرئياً عن هذه الاتفاقية التي تأتي تجسيداً لمبدأ الشراكة المستدامة بين الجامعة والإدارة العامة للمرور، ممثلة في تنفيذ مثل هذا المشروع والذي يقوم على تحقيق تطلعات القيادة في التعاون بين جميع القطاعات، إضافة إلى تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني وصولاً للأهداف البعيدة للرؤية الوطنية 2030.
بعد ذلك اطلع سمو أمير الباحة على المركبة الخاصة لتعليم القيادة التي تحاكي الواقع وتعتبر دعماً من الإدارة العامة للمرور للمنطقة.
وفي الختام التقطت الصورة تذكارية بهذه المناسبة.
حضر توقيع الاتفاقية مدير شرطة المنطقة العميد وليد بن حمزة الحربي ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف محمد بن مانع الدوسري ومدير إدارة مرور المنطقة العقيد حسين آل مبارك.
ضيف في : 07-19-1440 04:42 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 134 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك