وفد مجلس الشورى يزور قطار الحرمين وينتقل عبره إلى المدينة المنورة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

جديد الأخبارمركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في الكاميرون يقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للاجئي إفريقيا الوسطى «»"المياه الوطنية" تطلق مرحلة التحول الرقمي بمنطقة جازان لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً وتدعو العملاء للتسجيل للحصول على الحسابات الجديدة «»الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي عدداً من أعضاء مجلس الشيوخ التشيلي «»خادم الحرمين الشريفين يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الثالث «»الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تنفذ تمريناً سيبرانياً فنياً لجهات حكومية وحيوية «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»"محمد" و"سلمان" على رأس أكثر 10 أسماء تسجيلاً للمواليد عام 1440هـ «»ضبط (2827564) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»أمير الباحة يستقبل الرئيس الإقليمي للقطاع الجنوبي بشركة "نادك" «»نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الـ 64 غداً على كأسي أوروبا وبطل ميدان الملك عبدالعزيز «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › وفد مجلس الشورى يزور قطار الحرمين وينتقل عبره إلى المدينة المنورة
وفد مجلس الشورى يزور قطار الحرمين وينتقل عبره إلى المدينة المنورة
وفد مجلس الشورى يزور قطار الحرمين وينتقل عبره إلى المدينة المنورة


صحيفة العقيق : قام وفد من أعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة اللواء مهندس ناصر بن غازي العتيبي اليوم، بزيارة إلى محطة قطار الحرمين الشريفين بجدة، وذلك للوقوف على ما يقدم من خدمات للمواطنين والحجاج والمعتمرين.
وكان في استقبال الوفد المدير العام لمشروع قطار الحرمين السريع المهندس محمد عبد الحفيظ فدا وعدد من المسؤولين.
وفي بداية الزيارة اطلع الوفد على ما تحويه المحطة من مرافق وعلى الخدمات المقدمة للمستفيدين منه.
عقب ذلك استقل أعضاء المجلس قطاراً من محافظة جدة إلى منطقة المدينة المنورة وتم خلال الرحلة تقديم الملاحظات والاستفسارات إلى مسؤولي قطار الحرمين.
من جانبه نوه اللواء ناصر العتيبي في تصريح صحفي بمشروع قطار الحرمين الشريفين الذي يأتي كأحد الشواهد الجلية التي تقدمها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين، مشيداً بالخدمات التي يقدمها القطار وما تحويه مرافق المحطات من سبل الراحة والأمان.
وأكد رئيس لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى على أن المجلس يحرص على تحقيق التعاون والتكامل مع جميع الجهات الحكومية، مشيراً إلى أن المجلس يقدم توصياته للجهات لما فيه خدمة الصالح العام وبما يسهل أدائها ويحقق أهداف الدور الرقابي المهم الذي يقوم به المجلس ومنه رفع جودة الخدمات المقدمة.
ويضم الوفد نائب رئيس اللجنة معالي الدكتور صالح بن عبد الرحمن الشهيب، ومعالي المهندس عبد الله بن عبدالعزيز الضراب، والدكتور سعدون بن سعد السعدون، والدكتور عبد العزيز بن إبراهيم الحرقان، والدكتور سعيد بن قاسم المالكي والأستاذ ناصر بن عبد اللطيف النعيم، والأستاذ هزاع بن بكر القحطاني، والمندوب المرافق حسن محمد المعشي.
ضيف في : 07-07-1440 04:01 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 115 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك