#لتبقى : (بطاقة #كفاءة_الطاقة للأجهزة الكهربائية) .. شكل جديد .. قراءة أسهل - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

جديد الأخبارمركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في الكاميرون يقيم الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم للاجئي إفريقيا الوسطى «»"المياه الوطنية" تطلق مرحلة التحول الرقمي بمنطقة جازان لتقديم جميع خدماتها إلكترونياً وتدعو العملاء للتسجيل للحصول على الحسابات الجديدة «»الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي عدداً من أعضاء مجلس الشيوخ التشيلي «»خادم الحرمين الشريفين يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الثالث «»الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تنفذ تمريناً سيبرانياً فنياً لجهات حكومية وحيوية «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»"محمد" و"سلمان" على رأس أكثر 10 أسماء تسجيلاً للمواليد عام 1440هـ «»ضبط (2827564) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»أمير الباحة يستقبل الرئيس الإقليمي للقطاع الجنوبي بشركة "نادك" «»نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الـ 64 غداً على كأسي أوروبا وبطل ميدان الملك عبدالعزيز «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › #لتبقى : (بطاقة #كفاءة_الطاقة للأجهزة الكهربائية) .. شكل جديد .. قراءة أسهل
#لتبقى : (بطاقة #كفاءة_الطاقة للأجهزة الكهربائية) .. شكل جديد .. قراءة أسهل
#لتبقى : (بطاقة #كفاءة_الطاقة للأجهزة الكهربائية) .. شكل جديد .. قراءة أسهل


صحيفة العقيق : يهدف التصميم الجديد لـ "بطاقة كفاءة الطاقة" للأجهزة الكهربائية الذي اعتمد (المستويات) بدلاً من (النجوم) إلى سُهولةِ قراءة البطاقة ومعرفة المستهلك لمدى كفاءة الاستهلاك والترشيد؛ وبالتالي اختيار المُنتج الذي يُوفر من قيمة فاتورة استهلاك الطاقة.
ويتضمن الشكل الجديد لبطاقات كفاءة الطاقة للأجهزة الكهربائية سبع مستويات ( من الأخضر إلى الأحمر ) توضّح قدرة الجهاز على ترشيد استهلاك الطاقة، وهي خطوة تأتي تمهيدًا لتوحيد شكل وهوية بطاقة كفاءة الطاقة لجميع الأجهزة الخاضعة لمواصفات كفاءة الطاقة مثل "المكيفات، الغسالات، مجففات الملابس، الثلاجات والمجمدات، وسخانات المياه، ومنتجات الإنارة".
وقد بُدء من مطلع شهر أكتوبر 2018م أُلزم المصنعين والمستوردين بمتطلبات المواصفات القياسية السعودية الخاصة بكفاءة الطاقة التي تضمنت "تغيير وتوحيد" شكل بطاقات كفاءة استهلاك الطاقة على الأجهزة الكهربائية، وذلك في جميع المصانع والمنافذ الجمركية، على أن يتم منع تداول البطاقات القديمة في الأسواق في الأول من شهر سبتمبر المقبل 2019 م.
ويأتي ذلك ضمن جهود البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، الذي يعد واحداً من البرامج الحكومية الفاعلة، الذي يقوم على منهجية عمل متكاملة تضمن الرقابة والالتزام بالمواصفات القياسية المحددة للمبادرات التي يطلقها البرنامج؛ بهدف ترشيد استهلاك الطاقة في المملكة، حيث يتشارك في تطبيق هذه الآلية فريق عمل مكون من الجهات المختصة" وزارة التجارة والاستثمار، وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والجمارك السعودية، والمركز السعودي لكفاءة الطاقة".
ضيف في : 07-06-1440 04:28 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 146 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك