خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس السبت المقبل - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارفريق شباب الباحة بطلاً لدوري الحسام الرياضي لكرة القدم بالباحة «»ترقية مدير مرور منطقة الباحة إلى رتبة عميد «»"مدن" توقع عقداً لإنشاء مجمع متكامل للصناعات الدوائية «»الجامعة الإسلامية بالمدينة وجامعة الأمير مقرن يوقعان اتفاقيات لتعزيز التعاون المشترك «» "الغذاء والدواء": أكثر من 23 مبادرة لدعم الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص «»وزير الخدمة المدنية يشارك في إطلاق جائزة التميز الحكومي العربي بالقاهرة «»الكشافة تسهم مع موظفي وزارة التجارة في ضبط عددٍ من المخالفات بمكة المكرمة «»نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يوقع مذكرة تعاون مع شركة تطوير التعليم و(هدف) لتوطين 9000 وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة «»زائرات المسجد النبوي من ذوات الهمم وكبار السن يشدن بجهود المملكة «»الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس السبت المقبل
خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس السبت المقبل
خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل السباق الكبير للفروسية على كأس المؤسس السبت المقبل


صحيفة العقيق : يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي الفروسية - حفظه الله - يوم السبت المقبل, حفل السباق السنوي الكبير على كأس المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - لجياد الإنتاج المحلي، على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية .
وبهذه المناسبة رحّب صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية برعاية وتشريف خادم الحرمين الشريفين لهذه المناسبة التي تعدّ امتداداً لما يحظى به النادي ونشاطاته وسباقاته من دعم واهتمام منه - حفظه الله - ، حيث يتشرف النادي برئاسته الفخرية التي تعد عزّاً وفخراً للنادي ومنسوبيه ووسط الفروسية بشكل عام ، لاسيما وهو - أيده الله - من مؤسسي النادي الذين وضعوا اللبنات الأولى لانطلاق هذا الصرح في بداياته قبل نحو 50 عاماً.
وأكّد سمو الأمير بندر بن خالد الفيصل أن هذا الدعم والتشجيع والحرص المتواصل من قـبـل القيادة الرشيدة - أعزها الله - يدلّ على الاهتمام بمستقبل رياضة الفروسية ، انطلاقاً مما تمثله من قيمة ومكانة في المجتمع ، مشيراً سموه إلى أن رفع قيمة جوائز الكؤوس الكبرى مؤخراً شكّل تحولاً تاريخياً سيكون له آثاره الإيجابية على هذه الرياضة العريقة ، معرباً عن سعادة وابتهاج منسوبي نادي الفروسية بهذه الرعاية السنوية من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - .
ويولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار بالديوان الملكي عضو مجلس إدارة نادي الفروسية رئيس اللجان الفنية اهتماماً بالغاً بالإشراف المباشر على مختلف الترتيبات اللازمة لحفل السباق الكبير على كأس المؤسس ، بصفته تاج البطولات والاحتفال الكبير الذي يلتقي فيه القائد والفارس الأول بأبنائه الذين يتطلعون إلى هذه المناسبة في كل عام لما تمثله من مكانة وأهمية ، كونها تحمل اسم جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - مؤسس هذا الكيان الشامخ .
من جانب آخر أوضح مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع أن النادي أكمل الاستعدادات الخاصة بهذا الاحتفال السنوي الكبير، بما يكفل النجاح والتميز لهذه المناسبة الغالية بمشيئة الله ، مبيناً أن العديد من الأنشطة والفعاليات الرسمية ستصاحب هذا الحدث الفروسي الهام الذي يتشوق إليه محبو الفروسية ، متمنياً أن تظهر هذه المناسبة بالمستوى المشرف كونها تحظى بتشريف ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .
ضيف في : 07-06-1440 04:25 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 155 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك