الهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 18 شعبان 1440 / 23 أبريل 2019

جديد الأخباررئيس الموانئ يعلن جاهزية ميناء ضباء لاستقبال جميع أنواع السفن وبما يزيد عن 10 ملايين طن سنويا «»الأمير محمد بن عبدالرحمن يزور مركز مباحث محافظة الزلفي الذي تعرض لهجوم إرهابي «»دوري أبطال آسيا 2019 : الهلال السعودي يعزز صدارته بالفوز على الاستقلال الإيراني «»الهلال الأحمر بالباحة ينفذ دورة القيادة الآمنة EVOS «»دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 : النصر السعودي يتقدم للمركز الثاني بفوزه على الزوراء العراقي «»انتصاران وتعادلان في الجولة 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم «»رئيس مجلس الشورى يصل إلى باكستان «»تأهل 32 فريقًا مدرسيًا إلى بطولة المملكة للنخبة لمشروع دوري المدارس لكرة القدم «»الهيئة العامة للأوقاف تعقد اللقاء التنسيقي الأول لأمناء ومسؤولي أوقاف الجامعات «»"سابك" توقع اتفاقية لإطلاق برنامج "نخلة وطن" «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار الرياضية › الهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة
الهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة
الهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة


صحيفة العقيق :
تفوَّق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال على ضيفه القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض ضمن مواجهات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده النقطي إلى 49 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد القادسية عند 23 نقطة.

وقد بدأ الشوط الأول بهجوم هلالي كاسح على مرمى أبناء الخُبر معتمدًا على الثنائي الهجومي نواف العابد وجوميز.

وعند الدقيقة الـ24 سجل جوميز هدفًا، ولكن حكم المباراة عاد لتقنية الفار، وقرر إلغاء الهدف بداعي التسلل، ولكن جوميز عاد بصناعة هدف الفريق الأول بعد استلامه الكرة على مشارف منطقة الجزاء، ومرر تمريرة بينية، ضرب بها دفاعات القادسية؛ لتصل للمتحرك نواف العابد الذي راوغ حارس مرمى القادسية، وسجل الهدف الأول في عملية تبادل أدوار بين العابد وجوميز؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.

بدأ الشوط الثاني باستمرار الطوفان الأزرق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بعد خطأ فادح من لاعبي وسط القادسية؛ إذ تحولت لهجمة مرتدة لفريق الهلال، وعلى قوس منطقة الجزاء مرر محمد كنو للمهاجم جوميز الذي أودعها الزاوية العليا للمرمى القدساوي معلنًا الهدف الثاني لفريقه.

وباغت بيسمارك أصحاب الأرض بكرة، وتمكن من تقليص الفارق عند الدقيقة الـ67 بهدف عبر تسديدة سكنت الزاوية البعيدة من شباك الحبسي.

وتمكن المدافع الأسترالي من إنقاذ فريقه من هدف قدساوي محقق عند الدقيقة الـ76 بعد ربكة في الخطوط الخلفية لنادي الهلال، ولكن لم يتأخر الرد الهلالي حتى حضر البديل جوفينكو الذي سجل حضوره الأول مع الفريق بهدف ثالث بعد تبادل للكرة على قوس منطقة الجزاء، توغل بعدها ولدغها على يسار حارس القادسية محرزًا الهدف الثالث عند الدقيقة الـ80.

وعند الدقيقة الـ88 تمكن المدافع الهلالي علي البليهي أن يكمل عقد الأهداف الهلالية بهدف رابع؛ ليكون بمنزلة الضمان لحصد نقاط المواجهة، والمحافظة على فارق النقاط الست مع الوصيف.

وقبل صفارة النهاية أعلن الحكم طرد اللاعب ناصر الدوسري بالبطاقة الثانية بعد العودة لتقنية الفيديو إثر احتكاك بينه وبين أحد لاعبي القادسية؛ لتنتهي المواجهة بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.
ضيف في : 06-07-1440 10:35 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 574 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك