الهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار الرياضية › الهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة
الهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة
الهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة


صحيفة العقيق :
تفوَّق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال على ضيفه القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض ضمن مواجهات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده النقطي إلى 49 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد القادسية عند 23 نقطة.

وقد بدأ الشوط الأول بهجوم هلالي كاسح على مرمى أبناء الخُبر معتمدًا على الثنائي الهجومي نواف العابد وجوميز.

وعند الدقيقة الـ24 سجل جوميز هدفًا، ولكن حكم المباراة عاد لتقنية الفار، وقرر إلغاء الهدف بداعي التسلل، ولكن جوميز عاد بصناعة هدف الفريق الأول بعد استلامه الكرة على مشارف منطقة الجزاء، ومرر تمريرة بينية، ضرب بها دفاعات القادسية؛ لتصل للمتحرك نواف العابد الذي راوغ حارس مرمى القادسية، وسجل الهدف الأول في عملية تبادل أدوار بين العابد وجوميز؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.

بدأ الشوط الثاني باستمرار الطوفان الأزرق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بعد خطأ فادح من لاعبي وسط القادسية؛ إذ تحولت لهجمة مرتدة لفريق الهلال، وعلى قوس منطقة الجزاء مرر محمد كنو للمهاجم جوميز الذي أودعها الزاوية العليا للمرمى القدساوي معلنًا الهدف الثاني لفريقه.

وباغت بيسمارك أصحاب الأرض بكرة، وتمكن من تقليص الفارق عند الدقيقة الـ67 بهدف عبر تسديدة سكنت الزاوية البعيدة من شباك الحبسي.

وتمكن المدافع الأسترالي من إنقاذ فريقه من هدف قدساوي محقق عند الدقيقة الـ76 بعد ربكة في الخطوط الخلفية لنادي الهلال، ولكن لم يتأخر الرد الهلالي حتى حضر البديل جوفينكو الذي سجل حضوره الأول مع الفريق بهدف ثالث بعد تبادل للكرة على قوس منطقة الجزاء، توغل بعدها ولدغها على يسار حارس القادسية محرزًا الهدف الثالث عند الدقيقة الـ80.

وعند الدقيقة الـ88 تمكن المدافع الهلالي علي البليهي أن يكمل عقد الأهداف الهلالية بهدف رابع؛ ليكون بمنزلة الضمان لحصد نقاط المواجهة، والمحافظة على فارق النقاط الست مع الوصيف.

وقبل صفارة النهاية أعلن الحكم طرد اللاعب ناصر الدوسري بالبطاقة الثانية بعد العودة لتقنية الفيديو إثر احتكاك بينه وبين أحد لاعبي القادسية؛ لتنتهي المواجهة بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.
ضيف في : 06-07-1440 10:35 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 499 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
1.00/10 (1 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك