مدير تعليم الباحة يناقش آلية تطوير عمل النقل المدرسي لمدارس المنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › مدير تعليم الباحة يناقش آلية تطوير عمل النقل المدرسي لمدارس المنطقة
مدير تعليم الباحة يناقش آلية تطوير عمل النقل المدرسي لمدارس المنطقة
مدير تعليم الباحة يناقش آلية تطوير عمل النقل المدرسي لمدارس المنطقة


صحيفة العقيق :
التقى المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني, اليوم المدير الإقليمي لشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي المهندس عبدالله عبدالغني, بحضور المساعد للشؤون المدرسية عمر هجاد الغامدي, وذلك بمقر مكتبه.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين تعليم المنطقة، وشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، ومناقشة أوضاع العمل والنقل المدرسي لمدارس المنطقة وسبل تطوير آلية العمل.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة أهمية تحقيق كل ما يخدم أبناءنا الطلاب والطالبات لمواصلة مسيرتهم التعليمية بكل يسر وسهولة، مشيراً إلى أن النقل المدرسي يعد من الخدمات التي تلقى عناية ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, ومعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ, وتأتي جهود الإدارة لتحقيق تلك التطلعات في ظل الدعم السخي للعملية التعليمية والتربوية في بلادنا الغالية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.
ووجه الدكتور الزهراني إدارة خدمات الطلاب بالعمل على تذليل كل الصعوبات التي قد تعترض تقديم خدمة النقل المدرسي من الشركة المشغلة للطلاب والطالبات متى ما وجدت, وتنفيذ جولات ميدانية دائمة للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة، ورفع التقارير الدورية اللازمة عن الأداء بصفة عاجلة حتى يتسن للإدارة تطوير الأداء ومعالجة أوجه القصور.
ضيف في : 06-05-1440 04:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 152 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك