صندوق تنمية الموارد البشرية يودع 392 مليونًا في حسابات المستفيدين من "حافز" وإلحاق 3 آلاف سعودي بسوق العمل في شهر - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

جديد الأخبارالاحوال المدنيه تقدم خدماتها لمركز جرب (للرجال والنساء) «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»وزارة العدل: محاكم المملكة عقدت 52 ألف جلسة في أسبوع «»الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28 «»"التجارة": ما ورد في مقطع "قمر الدين مخلوط بزجاج" غير صحيح «»الشباب يستضيف الحزم .. والفيحاء يلاقي الفيصلي ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»انتخاب "العيسى" رئيساً لرابطة الجامعات الإسلامية «»سفارة المملكة في جورجيا تؤكد سريان جوازي سفر المواطنتين مها ووفاء «»ضبط (2987317) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»رئاسة المسجد النبوي تدشن إصدار التصاريح الخاصة بتقديم خدمة الإفطار لشهر رمضان المبارك «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › صندوق تنمية الموارد البشرية يودع 392 مليونًا في حسابات المستفيدين من "حافز" وإلحاق 3 آلاف سعودي بسوق العمل في شهر
صندوق تنمية الموارد البشرية يودع 392 مليونًا في حسابات المستفيدين من "حافز" وإلحاق 3 آلاف سعودي بسوق العمل في شهر
 صندوق تنمية الموارد البشرية يودع 392 مليونًا في حسابات المستفيدين من


صحيفة العقيق :
أودع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" اليوم، 392 مليون ريال، في الحسابات البنكية لأكثر من 264 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامجي حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل، وذلك عن شهر جمادى الأولى المنصرم 1440هـ.
وكشف "هدف"، أن عدد من التحقوا بسوق العمل بالقطاع الخاص من مستفيدي برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل لشهر جمادى الأولى، بلغ 3012 مستفيدًا، بلغ عدد الإناث منهم 1553 والذكور 1459.
ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية، برامج دعم تأهيل وتدريب، لمستفيدي برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل، بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقًا من أهداف الصندوق ورسالته في تمكين أبناء الوطن وبناته من الالتحاق بسوق العمل والمشاركة في مسارات التنمية الوطنية الراهنة.
ودعمًا لتأهيل القوى الوطنية من الجنسين، حرص "هدف" على إطلاق برامج محفزة للتوطين وكذلك عقد لقاءات وظيفية بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.
في ذات السياق، أطلق "هدف" مبادرة تحويل فروعه في جميع مناطق المملكة، إلى مراكز تأهيل وتوظيف، لتقديم الدعم للباحثين عن عمل والباحثات، إضافة إلى تحفيز أصحاب العمل على توطين الفرص الوظيفية في بيئات منتجة ومستقرة، وتمكين أبناء الوطن وبناته من الوظائف في سوق العمل.
وشرعت فروع "هدف" الـ 22 في مدن المملكة ومحافظاتها، في تطوير أدائها نحو التحول إلى مراكز متخصصة لمساعدة الباحثين عن عمل وخدمتهم، والرفع من جاهزيتهم للحصول على وظائف مستقرة ومستدامة في القطاع الخاص، وكذلك تلبية احتياجات منشآت القطاع الخاص من الكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة.
ضيف في : 06-05-1440 04:47 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 114 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك