نادي الإبل: غلق باب التسجيل في مسابقة "مزاين الهجن الأصايل" بعد 3 أيام.. إلكترونيًّا - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

جديد الأخبار"ابن شريم" يحسم الشوط الأول للقايا و"صيت" يحقق أفضل توقيت للفترة الصباحية بمهرجان ولي العهد للهجن «»أعمال إنسانية خطّها رجال الأمن على ألسنة ضيوف الرحمن «»إعلان نتائج القبول النهائي للمديرية العامة للسجون على رتبتي (جندي أول ، جندي) رجال «»المُتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة : الإطاحة بمرتكبي جرائم سرقة محلات ومركبات بجدة «»رئيس مجلس الشورى يعقد اجتماعاً مع رئيس مجلس النواب الفلبيني في مانيلا «»جمرك الحديثة يُحبط محاولتي تهريب أكثر من مليونين و 500 ألف حبة كبتاجون «» "البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن" ينشئ بنية تحتية كاملة للكهرباء بمحافظة حجة باليمن «»الأمير فيصل بن عبد الرحمن يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج «»سمو الأمير حسام بن سعود يتسلم تقريرًا عن منجزات وأعمال مجلس بلدي الباحة «»سفير المملكة لدى مصر يلتقي أعضاء بعثة نادي القصيم "للأشخاص ذوي الإعاقة" «»
جديد المقالاترحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»


الأخبار المحليات › نادي الإبل: غلق باب التسجيل في مسابقة "مزاين الهجن الأصايل" بعد 3 أيام.. إلكترونيًّا
نادي الإبل: غلق باب التسجيل في مسابقة "مزاين الهجن الأصايل" بعد 3 أيام.. إلكترونيًّا
 نادي الإبل: غلق باب التسجيل في مسابقة


صحيفة العقيق :
أعلن نادي الإبل المشرف العام على مهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل، المقام في الصياهد الجنوبية للدهناء، أنه سيتم غلق باب التسجيل في مسابقة الملك عبد العزيز لـ "مزاين الهجن الأصايل" إلكترونيًّا بعد ثلاثة أيام.
وتتيح المسابقة لملاك "مزاين الهجن الأصايل" الذين لم يتمكنوا من التسجيل حتى هذه اللحظة إنهاء إجراءات تسجيل إبلهم، بعد استيفاء جميع الشروط الخاصة بهذه المسابقة؛ إضافة إلى الشروط العامة التي حددها نادي الإبل قبل فتح باب التسجيل من خلال موقعه الإلكتروني .
وكان رئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن فلاح بن حثلين، قد أعلن أن النسخة الثالثة من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ستشهد مسابقة لمزاين الهجن الأصايل للمرة الأولى .
وتشمل الشروط التي أعلنها نادي الإبل في هذه المسابقة الجديدة فئتي الجمل والفردي؛ الأمر الذي وصفه عدد من ملاك الإبل بـ "الدفعة القوية"، التي تصب في صالح الاهتمام بنوعية مهمة من الإبل، الأمر الذي سينعكس ماليًّا على ملاكها ويسهم في احتفاظهم بها بصفتها "موروثاً شعبيًّا مهمًّا .
فيما عد خبراء في الإبل، مسابقة الملك عبد العزيز لـ "مزاين الهجن الأصايل" بأنها سابقة في عالم الإبل بالمملكة، مؤكدين أن هذه ستكون العامل الرئيس والمباشر في ارتفاع أسهم الهجن السعودية ودخولها المنافسة خارجيًّا .
وشهدت النسخة الحالية تطويراً في عدة مجالات عدها ملاك للإبل "إضافة قوية" اعتادوا عليها من اللجان المنظمة للمهرجان في كل دورة من دوراته، من أبرزها مسابقة الملك عبد العزيز للهجن الأصايل، والسماح بالاستعارة من الغير في فئة الفحل .
ورفع ملاك الإبل شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - على ما يقدمانه من رعاية واهتمام ودعم غير محدود للتراث الشعبي ومنها دعم مربي ومحبي الإبل بهذا المهرجان الذي رفع من قيمتها واسهمها وأصبحت محط جذب لعشاق الابل ومربيها.
ضيف في : 06-04-1440 10:22 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 200 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك