"البيئة" تعلن بدء المقابلات الشخصية لـ 249 مرشحاً ومرشحة لشغل 93 وظيفة إدارية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

جديد الأخبارجمعية البر بمركز معشوقة وتربة الخيالة توزع قسائم شرائية بمبلغ ٣٥٠ ريال «»الاحوال المدنيه تقدم خدماتها لمركز جرب (للرجال والنساء) «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»وزارة العدل: محاكم المملكة عقدت 52 ألف جلسة في أسبوع «»الأهلي يكسب الوحدة .. والباطن يتمسك بالبقاء أمام القادسية .. والرائد يتغلب على أحد بخماسية ضمن مواجهات الجولة الـ 28 «»"التجارة": ما ورد في مقطع "قمر الدين مخلوط بزجاج" غير صحيح «»الشباب يستضيف الحزم .. والفيحاء يلاقي الفيصلي ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «»انتخاب "العيسى" رئيساً لرابطة الجامعات الإسلامية «»سفارة المملكة في جورجيا تؤكد سريان جوازي سفر المواطنتين مها ووفاء «»ضبط (2987317) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › "البيئة" تعلن بدء المقابلات الشخصية لـ 249 مرشحاً ومرشحة لشغل 93 وظيفة إدارية
"البيئة" تعلن بدء المقابلات الشخصية لـ 249 مرشحاً ومرشحة لشغل 93 وظيفة إدارية


صحيفة العقيق :
أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، عن بدء المقابلات الشخصية لـ 249 مرشح ومرشحة عبر بوابة "جدارة" لشغل 93 وظيفة إدارية شاغرة تم الإعلان عنها سابقاً، من تاريخ 12 وحتى 20 جمادى الثانية 1440هـ.
وأوضح وكيل الوزارة للخدمات المشتركة علي عسيري، أن المقابلات التي ستجرى في مبنى الوزارة الجديد في مخرج 12 تشمل وظائف: (فني زراعي، مهندس معماري مساعد، مهندس بيئي مساعد، باحث بيئي، مطور برامج مساعد، أمين مكتبة، باحث ميزانية مساعد، محاسب مساعد، مدقق حسابات مساعد، باحث مشتريات مساعد، مدقق مناقصات، مترجم لغة إنجليزية، مأمور علاقات عامة، محلل نظم، مطور برامج)، فيما ستجرى مقابلات وظيفة "مساح" في مبنى الوزارة القديم بطريق الملك عبد العزيز.
وبين عسيري، أن جميع المقابلات ستجرى من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 12:30 مساءً، وسيتم توزيعها حسب الأرقام المتسلسلة الموجودة على موقع الوزارة، موضحاً أن المقابلات الشخصية ستبدأ من الأحد 12 جمادى الثانية وحتى الإثنين 20 جمادى الثانية 1440هـ، مشيراً إلى أن موعد المقابلات سيحدد حسب الأرقام المتسلسلة لكل مرشح في الجدول المنشور على بوابة الوزارة الإلكترونية عبر الضغط على أيقونة (التوظيف) أو على حساب "تويتر" الوزارة .
وأهاب عسيري بجميع المرشحين والمرشحات، إحضار السيرة الذاتية مع نسخة من الهوية الوطنية، ونسخة من المؤهل، إضافة شهادات الخبرة، مع الالتزام بالحضور في الموعد المحدد.
يشار إلى أن الوظائف الشاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وعددها 54 وظيفة للرجال و39 للنساء، منها 47 وظيفة على المرتبة الخامسة، و28 على المرتبة السادسة، و18 على المرتبة السابعة.
ضيف في : 06-03-1440 06:43 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 124 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك