أمير الباحة يرأس اجتماع لجنة التوطين بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019

جديد الأخبارخادم الحرمين الشريفين يصل إلى جمهورية مصر العربية «»أكثر من " 6 " آلاف بطاقة أصدرها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منها "900 " للجهات الإعلامية «»مشرف نقطة البداية بميدان سباق الهجن: نقطة انطلاق الهجن بالمملكة مرت بمراحل متعددة «»انطلاق تمرين "درع الجزيرة المشترك العاشر" في المنطقة الشرقية «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,500 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في الصومال «»"الوطنية للإسكان" توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندسية صينية خلال زيارة ولي العهد للصين «»خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى جمهورية مصر العربية ويرأس وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمر ملكي : خادم الحرمين ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة «»الديوان الملكي : خادم الحرمين يغادر إلى جمهورية مصر العربية في زيارة رسمية ويرأس خلالها وفد المملكة في القمة العربية الأوروبية «»أمطار على منطقة الباحة «»
جديد المقالاتمنازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»


الأخبار المحليات › أمير الباحة يرأس اجتماع لجنة التوطين بالمنطقة
أمير الباحة يرأس اجتماع لجنة التوطين بالمنطقة
أمير الباحة يرأس اجتماع لجنة التوطين بالمنطقة


صحيفة العقيق : رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج توطين الوظائف بالمنطقة اليوم, الاجتماع الدوري للجنة وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بالإمارة.
وأكد سموه في بداية الاجتماع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تمكين أبناء وبنات الوطن من فرص العمل ، مشيراً سموه إلى أن الاجتماع يهدف إلى بحث أعمال اللجنة العليا للتوطين وما يتخذه من إجراءات نظامية تهدف إلى تحقيق الرؤية الوطنية 2030 .
وقال سمو أمير الباحة " إن المسؤولية تحتم علينا جميعاً السعي الدؤوب لخدمة أبناء هذا الوطن المعطاء من خلال توفير فرص وظيفية تضمن لشباب وفتيات بلادنا الإسهام الفاعل في بناءه ورفعته ، وهذا ما سيتحقق بعون الله ثم بتعاون وتكاتف الجميع من خلال الاستشعار بالمسؤولية التي على عاتقنا جميعاً، وينبغي لنا أن نعمل بروح الفريق الواحد من خلال خلق فرص عمل حقيقية".
وأكد الأمير حسام بن سعود ، أهمية تعاون القطاعات كافة كلاً فيما يخصه وفق ما لديه من تعليمات بهذا الخصوص لتحديد وتحقيق مستهدفات اللجنة من التوظيف، والتي تواكب الرؤية الوطنية 2030 ، حاثاً سموه على ضرورة تفعيل الجانب الإعلامي وتحديد فريق عمل لذلك للتعريف بفرص العمل المتاحة والتنسيق مع الجهات المعنية مثل الجامعة والكلية التقنية.
وشدد على أهمية متابعة الأنشطة المستهدفة من التوطين وتوفير فرص عمل للشباب والفتيات والرفع بتقارير دورية لمتابعة تلك الأعمال وما تم إنجازه على أرض الواقع .
بعد ذلك استعرض الاجتماع آليات عمل برنامج التوطين في المنطقة، ومدى أهمية التنسيق والتكامل بين الجهات كافة لتطبيق وتنفيذ خطط التوطين المستهدفة في المنطقة، كما جرى تدارس العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور, واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيالها.
وكانت لجنة التوطن بالمنطقة قد حققت نسبة توطين 100% في مجالات التوطين المناطقي وتأجير السيارات ومحلات المستلزمات النسائية, وأنشطة بيع الذهب والمجوهرات والاتصالات ومهن الاستقبال في الفنادق والشقق المفروشة.
حضر الاجتماع وكيل الإمارة للشؤون التنموية صالح بن محمد القلطي ومديرو الإدارات ذات العلاقة ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري.
ضيف في : 06-01-1440 05:05 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 106 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك