وزير الإعلام يلتقي رؤساء تحرير الصحف السعودية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › وزير الإعلام يلتقي رؤساء تحرير الصحف السعودية
وزير الإعلام يلتقي رؤساء تحرير الصحف السعودية
وزير الإعلام يلتقي رؤساء تحرير الصحف السعودية


صحيفة العقيق :
التقى معالي وزير الإعلام الأستاذ تركي بن عبدالله الشبانة في مكتبه بمقر وكالة الأنباء السعودية في الرياض، رؤساء تحرير الصحف السعودية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المتعلقة بالمجال الإعلامي وسبل دعمها وتطويرها، إضافة لبحث المشاريع والمبادرات والأفكار التي من شأنها تطوير العمل الصحفي.
وأكد معاليه أهمية الارتقاء بالعمل الإعلامي بما يعكس التقدم والتطور والازدهار الذي وصلت إليه المملكة العربية السعودية في المجالات كافة، وبما يُسهم في دعم مسيرة الوطن وتعزيز مكانته على الأصعدة كافة، مثمناً الدعم غير المحدود من قبل القيادة الرشيدة - أيدها الله - للعمل الإعلامي، الذي أثمر عن نهضة بشرية وتقنية هائلة في المجال الإعلامي بالمملكة.
عقب ذلك تجول رؤساء تحرير الصحف في مقر وكالة الأنباء السعودية يرافقهم معالي رئيس الوكالة الأستاذ عبد الله بن فهد الحسين، واطلعوا على سير العمل في إدارات "واس" وأقسامها وقاعاتها التي تضم قاعات التحرير، والتصوير والإنتاج التلفزيوني، والإعلام الجديد، والمركز الإعلامي، الذي يحتضن تجهيزات تقنية وفنية حديثة.
واستمعوا إلى شرحٍ مفصل من المسؤولين في " واس " عن آلية العمل الإعلامي اليومي، ومراحل بث الخبر وفق الإمكانات الفنية والتحريرية، والأسلوب الذي تنتهجه في التعامل مع مختلف المصادر والمواد الإعلامية حتى وصوله إلى المتلقي عبر البث في النظام الآلي لـ" واس " والبوابة الإلكترونية www.spa.gov.sa ووسائل الإعلام والتواصل الرقمي باختلاف منصاتها.
وأعرب رؤساء تحرير الصحف، عن سعادتهم بزيارة "واس" ولقاء منسوبيها، والاطلاع على أعمالها، منوهين بما تقدمه وكالة الأنباء السعودية من خدمات إخبارية على المستويات كافة، وتطويعها بما يسهم في تحقيق عملٍ إعلامي يواكب التطور والنهضة التي تشهدها وسائل الإعلام المختلفة.
ضيف في : 05-06-1440 02:42 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 75 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك