"هدف" يودع 400 مليون في حسابات المستفيدين من "حافز" ويُلحق 6 آلاف سعودي بسوق العمل في شهر ربيع الثاني - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 15 شوال 1441 / 7 يونيو 2020

جديد الأخبار"منصة المساعدات السعودية" المرجع الإلكتروني الدقيق لمساهمات المملكة الخارجية «»"الزكاة والدخل" تحقق معدلات مرتفعة في خدمة العملاء خلال شهر مايو «»عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تقدم العلاج لأكثر من 6,000 حالة مرضية في مخيم الزعتري خلال شهر مايو الماضي «»"نقل الكهرباء" تنفذ صيانة حية لشبكات النقل بالرياض دون إطفاء الدائرة «»الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة يصدر قرارًا بتمديد التراخيص والتصاريح البيئية «»"الصحة" تُعلن تسجيل (3121) حالة مؤكدة جديدة وتؤكد أهمية التباعد الاجتماعي «» "البيئة" : المحافظة على "التنوع الأحيائي" عالمياً يحافظ على أكثر من ثمانية ملايين نوع من النباتات والحيوانات ونظمها البيئية «»حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت «»مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7207.78 نقطة «»مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,505 كراتين تمور للنازحين من صنعاء إلى مأرب «»
جديد المقالاتكورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»


الأخبار المحليات › "هدف" يودع 400 مليون في حسابات المستفيدين من "حافز" ويُلحق 6 آلاف سعودي بسوق العمل في شهر ربيع الثاني
"هدف" يودع 400 مليون في حسابات المستفيدين من "حافز" ويُلحق 6 آلاف سعودي بسوق العمل في شهر ربيع الثاني


صحيفة العقيق :
أودع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، اليوم، 400 مليون ريال، في الحسابات البنكية لأكثر من 269 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامجي حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل، وذلك عن شهر ربيع الثاني المنصرم للعام 1440هـ.
وكشف "هدف" أن عدد من التحقوا بسوق العمل بالقطاع الخاص من مستفيدي برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل لشهر ربيع الثاني، بلغ 6314 مستفيد ومستفيدة منهم 3634 إناث و2680 ذكور.
ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية، برامج دعم تأهيل وتدريب، لمستفيدي ومستفيدات برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول، بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقاً من أهداف ورسالة الصندوق في تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل والمشاركة في مسارات التنمية الوطنية الراهنة.
ودعماً لتأهيل وتدريب القوى الوطنية من الجنسين، حرص "هدف" على إطلاق برامج محفزة للتوطين وكذلك عقد لقاءات وظيفية بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.
وفي هذا السياق، أطلق "هدف" مبادرة تحويل فروعه في جميع مناطق المملكة، إلى مراكز تأهيل وتوظيف، لتقديم الدعم للباحثين والباحثات عن عمل بالإضافة إلى تحفيز أصحاب العمل على توطين الفرص الوظيفية في بيئات منتجة ومستقرة، وتمكين أبناء وبنات الوطن من الوظائف في سوق العمل.
وشرعت فروع "هدف" الـ 22 في مدن ومحافظات المملكة، إلى تطوير أدائها نحو التحول إلى مراكز متخصصة لمساعدة وخدمة الباحثين والباحثات عن عمل، والرفع من جاهزيتهم للحصول على وظائف مستقرة ومستدامة في القطاع الخاص، وكذلك تلبية احتياجات منشآت القطاع الخاص من الكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة.
ضيف في : 05-04-1440 04:52 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 297 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك