وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى فعاليات مبادرة "لنحييها" «»خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء «» (هدف): تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والثلاثين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم «» "موانئ" و"مشروعات" يوقعان مذكرة تفاهم لإدارة المشروعات بالموانئ السعودية «»أمير الباحة يستقبل مدير عام المرور بالمملكة «»الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»"التجارة" تشهر بمنشأة عرضت 235 إطار سيارات منتهي الصلاحية «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39
وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39
 وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39


صحيفة العقيق :
كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف عبدالله بن زيد الراجح أمس، الإعلاميين والإعلاميات بالمنطقة, نظير جهودهم في تغطية فعاليات صيف المنطقة لعام 1439هـ, وذلك بمركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لأمين منطقة الباحة رئيس اللجنة العليا المنظمة لصيف العام الماضي الدكتور على بن محمد السواط أعرب من خلالها عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على متابعته الحثيثة لكل ما يهم المنطقة ودعمه ورعايته لفعاليات الصيف لهذا العام، مستعرضاً أبرز الفعاليات والبرامج التي نفذت خلال الصيف, بمدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والمندق والعقيق والقرى وبني حسن.

ونوه بالجهود التي بذلتها مختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة واللجان العاملة في مهرجان الصيف، مقدماً شكره لرجال وسيدات الإعلام بالمنطقة على جهودهم الكبيرة في نقل مختلف الفعاليات التي شهدها صيف منطقة الباحة.

بعد ذلك ألقى رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان الصيف عبدالرحمن بن عطية أبو رياح كلمة رفع من خلالها التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على نجاح فعاليات صيف الباحة للعام 1439هـ تحت شعار "صيف الباحة أجمل"، مؤكداً أن اللجنة التي قامت على تقييم أعمال الصيف بذلت جهوداً مضيئة لكي يكون عملهم دقيقاً، عطفا على ما يرد إليهم من مواد صحفية مختلفة.

وفي ختام الحفل كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف تلفزيون الباحة, ووكالة الأنباء السعودية، والصحف الورقية والإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، فيما تسلم الراجح هدية تذكارية بهذه المناسبة.
ضيف في : 05-04-1440 04:41 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 111 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك