وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 18 ذو القعدة 1440 / 21 يوليو 2019

جديد الأخبارالمحاكم وكتابات العدل تنفذ 470 ألف عملية خلال شوال «»الشيخ السديس يدعو منسوبي رئاسة المسجد النبوي إلى الحرص على خدمة ضيوف الرحمن «» شراكة بين 3 جهات لادارة النفايات وتدويرها بالرياض لتحسين المشهد الحضري وايجاد بيئة صحية ومستدامة «»وزارة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع شركات الحج الوهمية «»"هيئة الاتصالات" تغرّم شركات الاتصالات بأكثر من (18) مليون ريال «» ‏استمرار التمرين المشترك " القائد المتحمس 2019 " بين القوات السعودية والقوات الأمريكية. «»وزارة الداخلية تنظم فعالية "اليوم التوعوي المفتوح" للمشاركين في أعمال الحج «»"الحقباني" يفتتح المدينة السكنية بمنفذ الوديعة موجهاً بالتسهيلات كافةً للحجاج «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة بلجيكا بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39
وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39
 وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39


صحيفة العقيق :
كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف عبدالله بن زيد الراجح أمس، الإعلاميين والإعلاميات بالمنطقة, نظير جهودهم في تغطية فعاليات صيف المنطقة لعام 1439هـ, وذلك بمركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لأمين منطقة الباحة رئيس اللجنة العليا المنظمة لصيف العام الماضي الدكتور على بن محمد السواط أعرب من خلالها عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على متابعته الحثيثة لكل ما يهم المنطقة ودعمه ورعايته لفعاليات الصيف لهذا العام، مستعرضاً أبرز الفعاليات والبرامج التي نفذت خلال الصيف, بمدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والمندق والعقيق والقرى وبني حسن.

ونوه بالجهود التي بذلتها مختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة واللجان العاملة في مهرجان الصيف، مقدماً شكره لرجال وسيدات الإعلام بالمنطقة على جهودهم الكبيرة في نقل مختلف الفعاليات التي شهدها صيف منطقة الباحة.

بعد ذلك ألقى رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان الصيف عبدالرحمن بن عطية أبو رياح كلمة رفع من خلالها التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على نجاح فعاليات صيف الباحة للعام 1439هـ تحت شعار "صيف الباحة أجمل"، مؤكداً أن اللجنة التي قامت على تقييم أعمال الصيف بذلت جهوداً مضيئة لكي يكون عملهم دقيقاً، عطفا على ما يرد إليهم من مواد صحفية مختلفة.

وفي ختام الحفل كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف تلفزيون الباحة, ووكالة الأنباء السعودية، والصحف الورقية والإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، فيما تسلم الراجح هدية تذكارية بهذه المناسبة.
ضيف في : 05-04-1440 04:41 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 146 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك