وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39 - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى الاثنين حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 «»كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم : الحزم يتغلب على النصر «»سفارة المملكة لدى فرنسا توصي المواطنين الزائرين والمقيمين بتجنب الذهاب إلى مناطق المظاهرات في باريس «»رئيس وزراء جمهورية باكستان يغادر المدينة المنورة «»تشكيلات العروض الجوية تزين سماء الواجهة البحرية بجدة بمناسبة اليوم الوطني «»برعاية سمو أمير المنطقة.. جامعة الباحة تحتفل باليوم الوطني الـ (89) للمملكة الأربعاء القادم «»محافظ صبيا يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب الحازمي «»خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس الصيني «»دولة رئيس وزراء جمهورية باكستان يصل إلى المدينة المنورة «»وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي السفراء المعتمدين لدى المملكة «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39
وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39
 وكيل إمارة الباحة المكلف يكرّم إعلاميي وإعلاميات المنطقة العاملة في صيف المنطقة 39


صحيفة العقيق :
كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف عبدالله بن زيد الراجح أمس، الإعلاميين والإعلاميات بالمنطقة, نظير جهودهم في تغطية فعاليات صيف المنطقة لعام 1439هـ, وذلك بمركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لأمين منطقة الباحة رئيس اللجنة العليا المنظمة لصيف العام الماضي الدكتور على بن محمد السواط أعرب من خلالها عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على متابعته الحثيثة لكل ما يهم المنطقة ودعمه ورعايته لفعاليات الصيف لهذا العام، مستعرضاً أبرز الفعاليات والبرامج التي نفذت خلال الصيف, بمدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والمندق والعقيق والقرى وبني حسن.

ونوه بالجهود التي بذلتها مختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة واللجان العاملة في مهرجان الصيف، مقدماً شكره لرجال وسيدات الإعلام بالمنطقة على جهودهم الكبيرة في نقل مختلف الفعاليات التي شهدها صيف منطقة الباحة.

بعد ذلك ألقى رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان الصيف عبدالرحمن بن عطية أبو رياح كلمة رفع من خلالها التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على نجاح فعاليات صيف الباحة للعام 1439هـ تحت شعار "صيف الباحة أجمل"، مؤكداً أن اللجنة التي قامت على تقييم أعمال الصيف بذلت جهوداً مضيئة لكي يكون عملهم دقيقاً، عطفا على ما يرد إليهم من مواد صحفية مختلفة.

وفي ختام الحفل كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف تلفزيون الباحة, ووكالة الأنباء السعودية، والصحف الورقية والإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، فيما تسلم الراجح هدية تذكارية بهذه المناسبة.
ضيف في : 05-04-1440 04:41 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 158 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك