رئيس ديوان المظالم يتفقد المحكمة الإدارية بالباحة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الإثنين 22 ذو القعدة 1441 / 13 يوليو 2020

جديد الأخباروكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم يستقبل سفير سويسرا لدى المملكة «»وزير الإسكان يدشن تطبيق ومنصة "إتمام" لتقديم 36 خدمة إلكترونية للمطورين «»وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .. المملكة قدمت دعماً كبيراً للقطاع الخاص والعاملين فيه خلال جائحة كورونا «»بدء القبول لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة «»رئاسة شؤون الحرمين تجري المقابلات الشخصية للمتقدمين على برنامج الماجستير بمعهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال «»الداخلية: معاقبة كل من يخالف تعليمات منع الدخول إلى المشاعر المقدسة بلا تصريح بغرامة 10.000 ريال، ومضاعفتها في حال التكرار «»سمو أمير الحدود الشمالية يتسلم تقرير فرع الموارد البشرية وهيئة حقوق الإنسان عن حالة "الطفلين" الذين ظهرا في مقطع فيديو «» هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا «»الجزيرة تنتهك القانون الأمريكي بعدم الكشف عن العلاقات مع الأسرة المالكة القطرية «»جراحة ناجحة لمصاب بكسور في حادث سير «»
جديد المقالاتنريد أن نزور الباحة .. مستعدين انتوا ؟؟ «»كورونا أزمه وليست مُزحه «»" كورونا" وحُسن النية! «»اول جمعة بلا جمعه «»أحذروا الشائعات «»لا تخسر أبناءك «»أمةٌ مِن القُراء «»كيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»


الأخبار المحليات › رئيس ديوان المظالم يتفقد المحكمة الإدارية بالباحة
رئيس ديوان المظالم يتفقد المحكمة الإدارية بالباحة
رئيس ديوان المظالم يتفقد المحكمة الإدارية بالباحة


صحيفة العقيق :
تفقد معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف أمس، المحكمة الإدارية بمنطقة الباحة.
واطّلع اليوسف على سير العمل بكل إدارات المحكمة، وسير إنجاز العمل الإجرائي المتعلق بعملية التقاضي لعموم المتعاملين، كما شهدت الجولة الاطلاع على قسم الدعاوى والأحكام ومتابعة قيد القضايا وتسليم الأحكام؛ للتأكد من سرعة وجودة إنجاز القضايا، إلى جانب تفقّده مرافق المحكمة وجاهزيتها وملاءمتها، والوقوف على ما تتطلبه من تطوير وتحسين في البنية التحتية.
والتقى معالي رئيس ديوان المظالم، قضاة المحكمة، وناقش معهم عدداً من الموضوعات المتعلقة بتطوير بيئة العمل وزيادة إنتاجيته وإنجازه وتيسير إجراءاته وتذليل كل الصعاب التي تواجه المتقاضين، إضافة إلى مناقشة بعض الأمور المتعلقة بشؤون القضاة, مشدداً على سرعة الإنجاز مع مراعاة جودة المخرج القضائي؛ من أجل الوصول إلى قضاء عادل، منوهاً بالجهود التي يبذلها موظفو المحكمة، حاثاً إياهم على حسن تحمل الأمانة وإنجاز العمل وفق القواعد السليمة، وأن يعمل الجميع كفريق واحد لتحقيق الهدف المنشود في خدمة المواطنين دون تأخير.
وقال معاليه: إنّ ديوان المظالم قطع شوطاً كبيراً في تنفيذ الكثير من البرامج التطويرية التي أسهمت في تطوير العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة، ويسير بخطى ثابتة نحو الرقي بالقضاء الإداري ليصل إلى تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، نظير العناية والاهتمام بمرفق القضاء، والدعم لمشاريعه بما يعينه على تنفيذ خدماته العدلية، وتحقيق خطته الإستراتيجية ورفع كفاءة أدائه القضائي.
يذكر أن هذه الجولة تأتي امتدادًا لزيارات رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري التفقدية لعددٍ من محاكم الديوان؛ للاطلاع على سير العمل فيها والوقوف الميداني على إجراءات العمل وفق ما رسمته الخطة الإستراتيجية لديوان المظالم 2020، المتواكبة مع رؤية المملكة 2030.
ضيف في : 05-04-1440 04:40 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 249 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك