صندوق تنمية الموارد البشرية: 158 مركزاً لحضانات الأطفال في مختلف المناطق معتمدة ضمن برنامج الدعم "قرة" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى فعاليات مبادرة "لنحييها" «»خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء «» (هدف): تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والثلاثين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم «» "موانئ" و"مشروعات" يوقعان مذكرة تفاهم لإدارة المشروعات بالموانئ السعودية «»أمير الباحة يستقبل مدير عام المرور بالمملكة «»الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»"التجارة" تشهر بمنشأة عرضت 235 إطار سيارات منتهي الصلاحية «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › صندوق تنمية الموارد البشرية: 158 مركزاً لحضانات الأطفال في مختلف المناطق معتمدة ضمن برنامج الدعم "قرة"
صندوق تنمية الموارد البشرية: 158 مركزاً لحضانات الأطفال في مختلف المناطق معتمدة ضمن برنامج الدعم "قرة"
صندوق تنمية الموارد البشرية: 158 مركزاً لحضانات الأطفال في مختلف المناطق معتمدة ضمن برنامج الدعم


صحيفة العقيق :
وصلت مراكز حضانات وضيافات الأطفال المعتمدة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، في مختلف مناطق المملكة، ضمن برنامج دعم ضيافة الأطفال "قرة"، 158 مركزا مسجلا، حيث يمكن للمرأة العاملة في القطاع الخاص الاطلاع على تفاصيل البرنامج للتسجيل والاستفادة من خدماته.
وأجرى الصندوق تعديلاً على شروط الالتحاق وآلية الدعم، في برنامج "قرة"، وذلك للإسهام في تمكين المرأة في سوق العمل والاستقرار فيه.
ويغطي البرنامج جميع مناطق المملكة وذلك حسب المراكز المرخصة في كل منطقة، وتصل مدة الدعم إلى أربع سنوات للمستفيدة الواحدة، وذلك لحضانة طفلين كحد أقصى حتى بلوغهما ست سنوات، بدلاً من بلوغهما أربع سنوات كما كان في الشروط السابقة.
ووفقاً للتعديل الذي أجراه الصندوق على البرنامج، فإن الصندوق يساهم بتغطية جزء من تكلفة ضيافات الأطفال على النحو التالي: السنة الأولى: يساهم الصندوق بتغطية 800 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد، والسنة الثانية: يساهم الصندوق بتغطية 600 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد، والسنة الثالثة: يساهم الصندوق بتغطية 500 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد، والسنة الرابعة: يساهم الصندوق بتغطية 400 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد.
ويعد برنامج دعم مراكز ضيافة الأطفال للمرأة العاملة "قرة" مبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية، لدعم الكوادر النسائية الوطنية في سوق العمل والاستقرار فيه، عبر تسجيل أطفالهن في خدمة ضيافة الأطفال المرخصة.
ويهدف برنامج دعم مراكز ضيافة الأطفال للمرأة العاملة "قرة" إلى زيادة نسبة النساء السعوديات العاملات في القطاع الخاص، والمساهمة في استقرار النساء السعوديات في وظائفهم، وايجاد حلول مبسطة للأمهات السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وتحسين وتطوير بيئة وخدمات قطاع ضيافة الأطفال.
ضيف في : 05-04-1440 04:39 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 75 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك