وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدعم ولاة الأمر لرسالة الوزارة في محاربة التطرف ونشر الوسطية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

جديد الأخبارأمير الباحة يرعى الاثنين حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 «»كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم : الحزم يتغلب على النصر «»سفارة المملكة لدى فرنسا توصي المواطنين الزائرين والمقيمين بتجنب الذهاب إلى مناطق المظاهرات في باريس «»رئيس وزراء جمهورية باكستان يغادر المدينة المنورة «»تشكيلات العروض الجوية تزين سماء الواجهة البحرية بجدة بمناسبة اليوم الوطني «»برعاية سمو أمير المنطقة.. جامعة الباحة تحتفل باليوم الوطني الـ (89) للمملكة الأربعاء القادم «»محافظ صبيا يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب الحازمي «»خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس الصيني «»دولة رئيس وزراء جمهورية باكستان يصل إلى المدينة المنورة «»وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي السفراء المعتمدين لدى المملكة «»
جديد المقالاتكيف تكون ناجحاً «»رحمك الله ابامحمد «»سيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»


الأخبار المحليات › وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدعم ولاة الأمر لرسالة الوزارة في محاربة التطرف ونشر الوسطية
وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدعم ولاة الأمر لرسالة الوزارة في محاربة التطرف ونشر الوسطية
وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدعم ولاة الأمر لرسالة الوزارة في محاربة التطرف ونشر الوسطية


صحيفة العقيق :
أشاد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بما توليه هذه الدولة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله ــ من العناية الكبيرة بنشر العقيدة الصحيحة وفق تعاليم الكتاب والسنة، وما كان عليه السلف الصالح، والدعوة إلى الله تعالى، وتعزيز الأمن الفكري، ونشر الوسطيَّة والاعتدال بين أفراد المجتمع، ونبذ التطرف والغلو ومكافحة الإرهاب.

جاء ذلك في تصريح لمعاليه بمناسبة انعقاد ملتقى المكاتب التعاونية "تحصين وتطوير" الذي تشرف عليه الوزارة وينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الشفا، الجمعة القادم في فندق الانتركونتيننتال بمدينة الرياض.

وقال معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ: إن الوزارة بدعمٍ من ولاة الأمر ــ حفظهم الله ــ قامت وتقوم بواجبها في خدمة الإسلام والمسلمين، والدعوة إلى الله تعالى, والعمل على توعية المجتمع بأضرار الأحزاب المقيتة والفرق الضالة، وذلك عبر مراكزها المنتشرة في أنحاء البلاد, وكذلك من خلال الجهات الدعوية التي تشرف عليها الوزارة.

وأضاف معاليه :" ومن بين الجهات التي تشرف عليها الوزارة المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات, التي نوليها عناية خاصة واهتمام كبير انطلاقًا من مسؤولية الوزارة في دعم المكاتب والمراكز التي تعمل في هذا المجال الحيوي والمهم من أعمال الوزارة ألا وهو الدعوة إلى الله وفق المنهج الوسطي وتحصين المجتمع من كل فكرٍ منحرف، والعمل على تطوير الجهات الدعويَّة الفاعلة في الميدان، ومن هذا المنطلق فقد جاءت فكرة إقامة ملتقى المكاتب التَّعاونيَّة الأول بعنوان: (واجب المكاتب التعاونية في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية المحظورة "تحصين وتطوير"), مشيراً إلى أن الملتقى يحظى بمشاركة نخبة من طلبة العلم والدعاة ورؤساء مكاتب الدعوة، بالإضافة إلى ألف وخمسمائة مشارك يمثلون أربعمائة وستة مكاتب تعاونية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة ".

ورفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في ختام تصريحه أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على ما يقدمانه من عناية ورعاية لكل مامن شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، سائلاً الله تعالى أن يحقق الملتقى الأهداف المرجوة منه.
ضيف في : 05-03-1440 08:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 267 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك