وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدعم ولاة الأمر لرسالة الوزارة في محاربة التطرف ونشر الوسطية - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدعم ولاة الأمر لرسالة الوزارة في محاربة التطرف ونشر الوسطية
وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدعم ولاة الأمر لرسالة الوزارة في محاربة التطرف ونشر الوسطية
وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدعم ولاة الأمر لرسالة الوزارة في محاربة التطرف ونشر الوسطية


صحيفة العقيق :
أشاد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بما توليه هذه الدولة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله ــ من العناية الكبيرة بنشر العقيدة الصحيحة وفق تعاليم الكتاب والسنة، وما كان عليه السلف الصالح، والدعوة إلى الله تعالى، وتعزيز الأمن الفكري، ونشر الوسطيَّة والاعتدال بين أفراد المجتمع، ونبذ التطرف والغلو ومكافحة الإرهاب.

جاء ذلك في تصريح لمعاليه بمناسبة انعقاد ملتقى المكاتب التعاونية "تحصين وتطوير" الذي تشرف عليه الوزارة وينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الشفا، الجمعة القادم في فندق الانتركونتيننتال بمدينة الرياض.

وقال معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ: إن الوزارة بدعمٍ من ولاة الأمر ــ حفظهم الله ــ قامت وتقوم بواجبها في خدمة الإسلام والمسلمين، والدعوة إلى الله تعالى, والعمل على توعية المجتمع بأضرار الأحزاب المقيتة والفرق الضالة، وذلك عبر مراكزها المنتشرة في أنحاء البلاد, وكذلك من خلال الجهات الدعوية التي تشرف عليها الوزارة.

وأضاف معاليه :" ومن بين الجهات التي تشرف عليها الوزارة المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات, التي نوليها عناية خاصة واهتمام كبير انطلاقًا من مسؤولية الوزارة في دعم المكاتب والمراكز التي تعمل في هذا المجال الحيوي والمهم من أعمال الوزارة ألا وهو الدعوة إلى الله وفق المنهج الوسطي وتحصين المجتمع من كل فكرٍ منحرف، والعمل على تطوير الجهات الدعويَّة الفاعلة في الميدان، ومن هذا المنطلق فقد جاءت فكرة إقامة ملتقى المكاتب التَّعاونيَّة الأول بعنوان: (واجب المكاتب التعاونية في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية المحظورة "تحصين وتطوير"), مشيراً إلى أن الملتقى يحظى بمشاركة نخبة من طلبة العلم والدعاة ورؤساء مكاتب الدعوة، بالإضافة إلى ألف وخمسمائة مشارك يمثلون أربعمائة وستة مكاتب تعاونية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة ".

ورفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في ختام تصريحه أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على ما يقدمانه من عناية ورعاية لكل مامن شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، سائلاً الله تعالى أن يحقق الملتقى الأهداف المرجوة منه.
ضيف في : 05-03-1440 08:49 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 117 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك