( استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها ) - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322السبت 13 جمادى الأول 1440 / 19 يناير 2019

جديد الأخبار” التجارة ” تضبط 1430 منتج عطري مزور «»” المرور ” يكشف إمكانية السفر إلى دول الخليج برخصة القيادة المؤقتة «»القنصلية في نيويورك تحذر السعوديين هناك.. وتغلق أبوابها في هذا الموعد «»المرور يضبط 2825 مركبة مخالفة بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة «»اختيار هدف المولد ضمن أفضل 10 أهداف في دور المجموعات لكأس آسيا «»ضبط ( 2459028 ) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «»جامعة الباحة تطلق دراسة برنامج "دبلوم المحاسبة المالية" في السجن العام بالمنطقة «» "البيئة" تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالتعاون مع الخدمة المدنية «» لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى تزور معهد الأبحاث وتقنيات التحلية «»"الغذاء والدواء" تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 «»
جديد المقالاتحالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»


الأخبار المحليات › ( استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها )
( استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها )
جامعة الباحة تنظم ورشة عمل:
( استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها )


صحيفة العقيق :
افتتح معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ورشة العمل بعنوان (استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها) أحد أنشطة ⁧‫#رافد‬⁩ التي تنظمها عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات بحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وعمداء العمادات المساندة وقيادات الجامعة .
وأكد معاليه خلال كلمته الافتتاحية على ضرورة حث أعضاء هيئة التدريس على الاستفادة مما توفره هذه المنظومة " رافد " والتي ستحسن من جودة التعليم والتعلم في الجامعة وفق المعايير المعتمدة لجودة المقررات الإلكترونية، ودعا معاليه لتكرار مثل هذه الورش للطلاب وللموظفين حتى يتمكنوا من معرفة الاحتياجات للجهات ذات العلاقة وتحسين إستراتيجيات التعليم الإلكتروني بما يخدم رؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية ،وأشاد معاليه في ختام كلمته بالجهود المقدمة من عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات خلال الفترة السابقة فيما يتعلق بمنظومة التعلم " رافد ".
بدوره أوضح عميد التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات بالجامعة الدكتور نايف بن عبدالله الزهراني أن الورشة تهدف إلى مناقشة الاحتياجات والعقبات التي تواجه العمادة فيما يخص التعلم الإلكتروني، وصياغة سياسات و استرتيجيات ومستويات التعلم الإلكتروني، ونظام إصدار تقارير إلكترونية، وآلية يمكن من خلالها قياس التقدم في التعلم الإلكتروني .
مضيفاً أن الورشة تنفذ على مدار ثلاثة أيام الأول والثاني في شطر الطلاب والثالث في شطر الطالبات، مؤكداً أن برنامج "رافد" يهدف إلى تمكين عضو هيئة التدريس ليصبح قادراً على تطوير وتدريس مقرّراته الإلكترونية.

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 05-03-1440 08:11 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 81 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك