( استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها ) - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأربعاء 20 رجب 1440 / 27 مارس 2019

جديد الأخبارتسليم هدية حكومة المملكة من لحوم الهدي والأضاحي إلى المستحقين في بوركينا فاسو «»أمير الباحة يرعى فعاليات مبادرة "لنحييها" «» (هدف): تأمين وسيلة نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص عبر التطبيقات الذكية «»خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء «»مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والثلاثين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة «»الشلعان يؤكد أهمية ترجل القيادات التعليمية والنزول للميدان للمساهمة في إنجاح برامج ومشاريع التعليم «»أمير الباحة يستقبل مدير عام المرور بالمملكة «» "موانئ" و"مشروعات" يوقعان مذكرة تفاهم لإدارة المشروعات بالموانئ السعودية «»الأمير حسام بن سعود يرعى توقيع اتفاقية شراكة بين جامعة الباحة والإدارة العامة للمرور لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة «»حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء «»
جديد المقالات«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»محافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»


الأخبار المحليات › ( استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها )
( استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها )
جامعة الباحة تنظم ورشة عمل:
( استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها )


صحيفة العقيق :
افتتح معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ورشة العمل بعنوان (استراتيجيات التعلم الإلكتروني وآلية تفعيلها وقياسها) أحد أنشطة ⁧‫#رافد‬⁩ التي تنظمها عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات بحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وعمداء العمادات المساندة وقيادات الجامعة .
وأكد معاليه خلال كلمته الافتتاحية على ضرورة حث أعضاء هيئة التدريس على الاستفادة مما توفره هذه المنظومة " رافد " والتي ستحسن من جودة التعليم والتعلم في الجامعة وفق المعايير المعتمدة لجودة المقررات الإلكترونية، ودعا معاليه لتكرار مثل هذه الورش للطلاب وللموظفين حتى يتمكنوا من معرفة الاحتياجات للجهات ذات العلاقة وتحسين إستراتيجيات التعليم الإلكتروني بما يخدم رؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية ،وأشاد معاليه في ختام كلمته بالجهود المقدمة من عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات خلال الفترة السابقة فيما يتعلق بمنظومة التعلم " رافد ".
بدوره أوضح عميد التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات بالجامعة الدكتور نايف بن عبدالله الزهراني أن الورشة تهدف إلى مناقشة الاحتياجات والعقبات التي تواجه العمادة فيما يخص التعلم الإلكتروني، وصياغة سياسات و استرتيجيات ومستويات التعلم الإلكتروني، ونظام إصدار تقارير إلكترونية، وآلية يمكن من خلالها قياس التقدم في التعلم الإلكتروني .
مضيفاً أن الورشة تنفذ على مدار ثلاثة أيام الأول والثاني في شطر الطلاب والثالث في شطر الطالبات، مؤكداً أن برنامج "رافد" يهدف إلى تمكين عضو هيئة التدريس ليصبح قادراً على تطوير وتدريس مقرّراته الإلكترونية.

image

image

image

image

image

image

image

image
ضيف في : 05-03-1440 08:11 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 133 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك