أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019

جديد الأخبار "سكني": 12 مشروعًا سكنيًا بدأ بناؤها في منطقة مكة المكرمة توفر أكثر من 52 ألف وحدة سكنية «» منتخب ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة يفتتح مشاركته في ‎ملتقى الشارقة الدولي بـ 5 ميداليات «»سمو ولي العهد يغادر باكستان بعد زيارة رسمية «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس وزراء باكستان إثر مغادرته باكستان «»الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي ( الأول ) بن عبدالعزيز «»المرشدة الطلابية نورة الزهراني من تعليم الباحة تحقق إنجاز على مستوى الوطن «»"الغذاء والدواء" توضح متطلبات قيد الأجهزة والمنتجات الطبية منخفضة الخطورة «» الأرصاد تدعو أهالي منطقة الباحة إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب الضباب الكثيف «» أمير الباحة يستقبل محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل «»الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي محافظة بني حسن «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


الأخبار المحليات › أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة
أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة
 أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة


صحيفة العقيق :
شدد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة, على ضرورة جاهزية الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة, وإيجاد الحلول العاجلة للمواقع التي يجري فيها استكمال مشاريع تصريف مياه الأمطار وتضـررت من ھطول الأمطار وما لحقھا من تجمعات للمیاه، موجهاً بإيجاد مقر دائم للجنة حصر أضرار الكوارث والحالات الطارئة.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الحالة المطرية بالمنطقة، حيث قدم مدير الدفاع المدني بالمنطقة عرضاً مرئياً عن الجهود المبذولة من الدفاع المدني لمعالجة مخاطر الأمطار والسيول ومهام الجهات ذات العلاقة، كما شاهد سموه عرضاً مرئياً لأمانة منطقة المدينة المنورة قدمه معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري تناول خطة الأمانة لتصريف مياه الأمطار, في حين استعرض مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة جهود الوزارة في مباشرة الطرق المتضررة بالحالة المطرية.
وثمن الأمير سعود بن خالد الفيصل جهود الفرق التطوعية التي تعمل بجانب رجال الدفاع المدني لإنقاذ المحتجزين من السيول, مضيفاً أن ما قاموا به من عطاءات وتسخير للقدرات يعبر عن وعيهم بالمسؤولية الاجتماعية والإنسانية.
واختُتِم الاجتماع بطرح عدد من التوصيات التي من شأنها تحديد الإمكانيات المتوفرة للجهات في مباشرة الحالات الطارئة, ووضع الخطوات الاحترازية لمواجهة تلك الحالات خلال موسم الأمطار.
ضيف في : 03-27-1440 08:27 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 82 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك