أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

جديد الأخبارطلاب من مختلف مناطق المملكة يحققون المراكز الأولى دوليا في بطولة العالم للرياضيات الذهنية ICMAS «»المركز العالمي للحوار يشارك في فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية.. مخاطر التصنيف والإقصاء «» رئيس مجلس الشورى يفوز بجائزة التميز البرلماني بالاتحاد البرلماني العربي «»انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات 2018 غداً بجدة «»وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مقر ضيوف الملك سلمان للعمرة بالمدينة المنورة «» "سكني" ينجح في تحقيق مستهدفه للعام الثاني بتوفير أكثر من 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمواطنين «» الهلال يتلقى أول هزيمة له في الدوري بهدفين من الحزم «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتالمعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»


الأخبار المحليات › أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة
أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة
 أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة


صحيفة العقيق :
شدد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة, على ضرورة جاهزية الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة, وإيجاد الحلول العاجلة للمواقع التي يجري فيها استكمال مشاريع تصريف مياه الأمطار وتضـررت من ھطول الأمطار وما لحقھا من تجمعات للمیاه، موجهاً بإيجاد مقر دائم للجنة حصر أضرار الكوارث والحالات الطارئة.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الحالة المطرية بالمنطقة، حيث قدم مدير الدفاع المدني بالمنطقة عرضاً مرئياً عن الجهود المبذولة من الدفاع المدني لمعالجة مخاطر الأمطار والسيول ومهام الجهات ذات العلاقة، كما شاهد سموه عرضاً مرئياً لأمانة منطقة المدينة المنورة قدمه معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري تناول خطة الأمانة لتصريف مياه الأمطار, في حين استعرض مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة جهود الوزارة في مباشرة الطرق المتضررة بالحالة المطرية.
وثمن الأمير سعود بن خالد الفيصل جهود الفرق التطوعية التي تعمل بجانب رجال الدفاع المدني لإنقاذ المحتجزين من السيول, مضيفاً أن ما قاموا به من عطاءات وتسخير للقدرات يعبر عن وعيهم بالمسؤولية الاجتماعية والإنسانية.
واختُتِم الاجتماع بطرح عدد من التوصيات التي من شأنها تحديد الإمكانيات المتوفرة للجهات في مباشرة الحالات الطارئة, ووضع الخطوات الاحترازية لمواجهة تلك الحالات خلال موسم الأمطار.
ضيف في : 03-27-1440 08:27 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 41 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك