أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارجمعية جستر فرع الباحة تنظم فعالية رمضان يجمعنا مع التأهيل الشامل «»"الجوازات" تدعو المواطنين والمقيمين لتحديث بياناتهم ومعلوماتهم «»أمطار على منطقة الباحة «»الشؤون الإسلامية تكمل تعيين (7122) خطيباً وإماماً ومؤذناً في مختلف مناطق المملكة «»"مسجد الجمعة" أول مسجد يشهد صلاة جمعة في الإسلام «»مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي والسجون تبحثان توظيف موسمي لنزلاء الاصلاحيات «»زيادة السجلات التجارية لنشاط التجارة الإلكترونية 64% خلال العام 2018 مقارنة مع 2017 «»تركي آل الشيخ يطلق مسابقتي رفع الأذان وقراءة القرآن الكريم بمجموع جوائز يبلغ 12 مليون ريال «»القبض على شبكة كبيرة لترويج المخدرات في الباحة وبحوزتهم 50 ألف حبة محظورة «»زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة
أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة
 أمير المدينة المنورة بالنيابة يرأس اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الأمطار بالمنطقة


صحيفة العقيق :
شدد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة, على ضرورة جاهزية الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة, وإيجاد الحلول العاجلة للمواقع التي يجري فيها استكمال مشاريع تصريف مياه الأمطار وتضـررت من ھطول الأمطار وما لحقھا من تجمعات للمیاه، موجهاً بإيجاد مقر دائم للجنة حصر أضرار الكوارث والحالات الطارئة.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع الجهات المعنية بمعالجة المواقع المتضررة من الحالة المطرية بالمنطقة، حيث قدم مدير الدفاع المدني بالمنطقة عرضاً مرئياً عن الجهود المبذولة من الدفاع المدني لمعالجة مخاطر الأمطار والسيول ومهام الجهات ذات العلاقة، كما شاهد سموه عرضاً مرئياً لأمانة منطقة المدينة المنورة قدمه معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالهادي العمري تناول خطة الأمانة لتصريف مياه الأمطار, في حين استعرض مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة جهود الوزارة في مباشرة الطرق المتضررة بالحالة المطرية.
وثمن الأمير سعود بن خالد الفيصل جهود الفرق التطوعية التي تعمل بجانب رجال الدفاع المدني لإنقاذ المحتجزين من السيول, مضيفاً أن ما قاموا به من عطاءات وتسخير للقدرات يعبر عن وعيهم بالمسؤولية الاجتماعية والإنسانية.
واختُتِم الاجتماع بطرح عدد من التوصيات التي من شأنها تحديد الإمكانيات المتوفرة للجهات في مباشرة الحالات الطارئة, ووضع الخطوات الاحترازية لمواجهة تلك الحالات خلال موسم الأمطار.
ضيف في : 03-27-1440 08:27 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 149 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك