سمو وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات مع وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارجمعية جستر فرع الباحة تنظم فعالية رمضان يجمعنا مع التأهيل الشامل «»"الجوازات" تدعو المواطنين والمقيمين لتحديث بياناتهم ومعلوماتهم «»أمطار على منطقة الباحة «»الشؤون الإسلامية تكمل تعيين (7122) خطيباً وإماماً ومؤذناً في مختلف مناطق المملكة «»"مسجد الجمعة" أول مسجد يشهد صلاة جمعة في الإسلام «»مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي والسجون تبحثان توظيف موسمي لنزلاء الاصلاحيات «»زيادة السجلات التجارية لنشاط التجارة الإلكترونية 64% خلال العام 2018 مقارنة مع 2017 «»تركي آل الشيخ يطلق مسابقتي رفع الأذان وقراءة القرآن الكريم بمجموع جوائز يبلغ 12 مليون ريال «»القبض على شبكة كبيرة لترويج المخدرات في الباحة وبحوزتهم 50 ألف حبة محظورة «»زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › سمو وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات مع وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة
سمو وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات مع وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة
سمو وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات مع وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة


صحيفة العقيق :
عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، جلسة مباحثات رسمية ، مع سمو الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك في ديوان وزارة الداخلية بالرياض اليوم.
وجرى خلال الجلسة بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين، إلى جانب مناقشة آخر تطورات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية.
كما جرى استعراض آخر ماتم التوصل إليه في اجتماعات اللجنة السعودية الإماراتية الأمنية المشتركة.
حضر جلسة المباحثات، معالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومعالي مساعد رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالله بن عبدالكريم العيسى، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ومعالي وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد المهنا، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية.
فيما حضره من الجانب الإماراتي سفير الإمارات لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان ، ورئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، ومدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي اللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان ، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الداخلية الإماراتية.
وكان سمو الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان قد وصل الرياض في وقت سابق اليوم ، حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي ، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.
ضيف في : 03-27-1440 08:26 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 162 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك