منافسات بطولة التعليم للريشة الطائرة تنطلق بالرياض غداً - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

جديد الأخبارطلاب من مختلف مناطق المملكة يحققون المراكز الأولى دوليا في بطولة العالم للرياضيات الذهنية ICMAS «»المركز العالمي للحوار يشارك في فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية.. مخاطر التصنيف والإقصاء «» رئيس مجلس الشورى يفوز بجائزة التميز البرلماني بالاتحاد البرلماني العربي «»انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات 2018 غداً بجدة «»وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مقر ضيوف الملك سلمان للعمرة بالمدينة المنورة «» "سكني" ينجح في تحقيق مستهدفه للعام الثاني بتوفير أكثر من 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمواطنين «» الهلال يتلقى أول هزيمة له في الدوري بهدفين من الحزم «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتالمعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»


الأخبار الرياضية › منافسات بطولة التعليم للريشة الطائرة تنطلق بالرياض غداً
منافسات بطولة التعليم للريشة الطائرة تنطلق بالرياض غداً
منافسات بطولة التعليم للريشة الطائرة تنطلق بالرياض غداً


صحيفة العقيق :
تنطلق غداً منافسات بطولة التعليم للريشة الطائرة التي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، برعاية المدير العام للتعليم حمد بن ناصر الوهيبي وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للريشة الطائرة.
وستقام منافسات البطولة التي تختتم فعالياتها الأربعاء المقبل على أرض صالة مدرسة ابن كثير الثانوية لتحفيظ القران الكريم بإقامة 126 مباراة بمستوياتها الثلاثة "الفردي، الزوجي، والفرق"، وبمشاركة 40 طالبا يمثلون إدارات كل من: الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والمنطقة الشرقية، وجدة، وجازان، والباحة، والأحساء، وعنيزة، والمجمعة.
وأكد مدير إدارة النشاط الطلابي في الإدارة الدكتور أنور بن عبد الله أبوعباة استعداد "تعليم الرياض" لاستضافة هذا الحدث الرياضي التعليمي، مشيدا باللجان المنظمة والاتحاد السعودي للعبة.
وقال الدكتور أبوعباة " هذه واحدة من خطوات التعاون الكبير والمميز بين وزارة التعليم والهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية لإدراج العديد من الألعاب الرياضية من بينها الريشة الطائرة لتصبح بإذن الله واحدة من الألعاب المحببة لأبنائنا الطلاب"، موضحاً أهمية إقامة مثل هذه المسابقات الرياضية التي تهدف إلى زيادة عدد ممارسي الرياضة بشكل عام ولعبة الريشة الطائرة بشكل خاص إضافة إلى الارتقاء بمستوى الممارسين لهذه اللعبة.
وأكد أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة سخرت كل إمكاناتها لاستضافة وإنجاح هذا الحدث الرياضي التعليمي المميز، متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة.
ضيف في : 03-09-1440 08:33 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 560 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
0.00/10 (0 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك