ملك البحرين ورئيس جمهورية الشيشان يزوران جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية المشارك بمعرض البحرين الدولي للطيران - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارجمعية جستر فرع الباحة تنظم فعالية رمضان يجمعنا مع التأهيل الشامل «»"الجوازات" تدعو المواطنين والمقيمين لتحديث بياناتهم ومعلوماتهم «»أمطار على منطقة الباحة «»الشؤون الإسلامية تكمل تعيين (7122) خطيباً وإماماً ومؤذناً في مختلف مناطق المملكة «»"مسجد الجمعة" أول مسجد يشهد صلاة جمعة في الإسلام «»مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي والسجون تبحثان توظيف موسمي لنزلاء الاصلاحيات «»زيادة السجلات التجارية لنشاط التجارة الإلكترونية 64% خلال العام 2018 مقارنة مع 2017 «»تركي آل الشيخ يطلق مسابقتي رفع الأذان وقراءة القرآن الكريم بمجموع جوائز يبلغ 12 مليون ريال «»القبض على شبكة كبيرة لترويج المخدرات في الباحة وبحوزتهم 50 ألف حبة محظورة «»زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › ملك البحرين ورئيس جمهورية الشيشان يزوران جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية المشارك بمعرض البحرين الدولي للطيران
ملك البحرين ورئيس جمهورية الشيشان يزوران جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية المشارك بمعرض البحرين الدولي للطيران
ملك البحرين ورئيس جمهورية الشيشان يزوران جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية المشارك بمعرض البحرين الدولي للطيران


صحيفة العقيق :
زار جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين برفقة فخامة رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف والوفد المرافق لجلالته, جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية "SAMI" بمعرض البحرين الدولي للطيران 2018 الذي ينعقد حالياً بقاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين.
واستمعا إلى شرح مفصل من فريق الشركة عن الإنجازات والخطط المستقبلية لقطاع الصناعات العسكرية والمبادرات التي أطلقتها الشركة لتطوير القطاع وذلك في إطار سعيها للمساهمة في تحقيق هدف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بتوطين 50% من الإنفاق العسكري بحلول العام 2030م في المملكة العربية السعودية.
كما اطلعا على أول نموذج للفرقاطة الحربية "avante corvett 2200" التي سيتم تصميم وبناء 5 منها معززة بنظام إدارة القتال لصالح وزارة الدفاع السعودية، ويأتي ذلك امتداداً للدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.
وأشاد جلالة ملك البحرين بنجاحات الشركة المتسارعة، مبدئا إعجابه بما شاهده في جناح الشركة من عرض للإنجازات والمشروعات التطويرية التي تشهدها الصناعات العسكرية والجوية في المملكة العربية السعودية،
وفي ختام جولته تسلم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هدية تقديرية, قدمها فريق الشركة, بمناسبة زيارة جلالته للجناح وأخذ الفريق صورة تذكارية مع جلالة الملك.
ضيف في : 03-07-1440 08:21 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 164 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
6.87/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك