جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

جديد الأخبارطلاب من مختلف مناطق المملكة يحققون المراكز الأولى دوليا في بطولة العالم للرياضيات الذهنية ICMAS «»المركز العالمي للحوار يشارك في فعاليات مؤتمر الوحدة الإسلامية.. مخاطر التصنيف والإقصاء «» رئيس مجلس الشورى يفوز بجائزة التميز البرلماني بالاتحاد البرلماني العربي «»انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات 2018 غداً بجدة «»وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مقر ضيوف الملك سلمان للعمرة بالمدينة المنورة «» "سكني" ينجح في تحقيق مستهدفه للعام الثاني بتوفير أكثر من 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمواطنين «» الهلال يتلقى أول هزيمة له في الدوري بهدفين من الحزم «» سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «»خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك مملكة البحرين بذكرى اليوم الوطني لبلاده «» خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية كازاخستان بذكرى استقلال بلاده «»
جديد المقالاتالمعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»STC رمضان كريم «»عدوى الجرب وتقاذف المسؤوليات! «»الجَرَب في الباحة !! «»احياء جفن واللحيان.. تحتاج انعاش بشريان رئيسي «»


الأخبار المحليات › جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية"
جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية"
جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني


صحيفة العقيق :
تنظم جامعة الباحة المؤتمر الدولي الثاني " التربية .. آفاق مستقبلية " خلال الفترة من ٠٤ إلى ٠٦ رجب 1440.
وأوضح معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي رغبة في تطوير الأداء بكلية التربية بما يحقق أهدافها والارتقاء بمستوى مخرجاتها.
وأكد ضرورة وحتمية الإعداد المتميز للمعلمين في العصر الحالي، وتحسين الأداء التعليمي ومعرفة التحديات التي تواجه المؤسسات التعليمة المختلفة ووضع التصورات اللازمة لمواجهتها وإيجاد التفاعل الإيجابي بين كافة المؤسسات ذات العلاقة بما يحقق الأهداف المشتركة فيما بينها.
من جانبه أفاد عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور صالح بن دخيخ الغامدي أن رؤية المؤتمر هي السعي لتحقيق نقلة نوعية في مخرجات كليات التربية من حيث الكم والنوع بما يتفق مع المعايير العالمية، مضيفاً أن المؤتمر يضم تسعة محاور رئيسية هي القيادة التربوية من أجل المستقبل, والإرشاد النفسي وركائز التنمية المستدامة، والتقنيات التربوية الحديثة في الممارسات التربوية والتعلمية، بالإضافة الى تطوير المناهج وأساليب التعليم والتعلم تحقيقاً لمتطلبات اقتصاد المعرف، والاتجاهات الحديثة في تنمية الموهبة والإبداع، والاتجاهات التربوية في الفن التشكيلي ودوره في الحفاظ على الهوية الوطنية، والآفاق المستقبلية نحو الاستثمار في رأس المال الفكري والبشري في التربية البدنية، والاتجاهات الحديثة في برامج الطفولة المبكرة، والبحث التربوي في ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة.
ونوه الدكتور الغامدي بأن آخر موعد لإرسال ملخصات الأبحاث يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٤/٠٦هـ, فيما سيتم إشعار الباحثين بقبول ملخصات الأبحاث يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٤/١٣هـ.
وأكد عميد كلية التربية بجامعة الباحة بأن آخر موعد لاستلام الأبحاث كاملة يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٥/١١هـ, فيما سيتم إشعار الباحثين بقبول أبحاثهم يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٥/٢٥هـ, علماً بأن التواصل يكون عن طريق البريد الإلكتروني التالي icfe@bu.edu.sa.
ضيف في : 03-07-1440 07:14 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 77 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.49/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك