جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

جديد الأخبارجمعية جستر فرع الباحة تنظم فعالية رمضان يجمعنا مع التأهيل الشامل «»"الجوازات" تدعو المواطنين والمقيمين لتحديث بياناتهم ومعلوماتهم «»أمطار على منطقة الباحة «»الشؤون الإسلامية تكمل تعيين (7122) خطيباً وإماماً ومؤذناً في مختلف مناطق المملكة «»"مسجد الجمعة" أول مسجد يشهد صلاة جمعة في الإسلام «»مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي والسجون تبحثان توظيف موسمي لنزلاء الاصلاحيات «»زيادة السجلات التجارية لنشاط التجارة الإلكترونية 64% خلال العام 2018 مقارنة مع 2017 «»تركي آل الشيخ يطلق مسابقتي رفع الأذان وقراءة القرآن الكريم بمجموع جوائز يبلغ 12 مليون ريال «»القبض على شبكة كبيرة لترويج المخدرات في الباحة وبحوزتهم 50 ألف حبة محظورة «»زوار المسجد النبوي يثنون على جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين «»
جديد المقالاتسيدي حسام .. أباءنا وأجدادنا خالفوا النظام «»هل الأمنُ والسلامُ في نزاع أم في وئام؟ «»وزارة الثقافة وصناعة الدراما «»أنا أُحب «»«هيئة نيوم الإعلامية» متى ستكون؟ «»حقيقة مسرحيه «»الخطر في بيوتنا «»جيل الأفذاذ تصنعه عزائم الرجال «»سوء الظن «»منازل .. للعرض فقط «»


الأخبار المحليات › جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية"
جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية"
جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني


صحيفة العقيق :
تنظم جامعة الباحة المؤتمر الدولي الثاني " التربية .. آفاق مستقبلية " خلال الفترة من ٠٤ إلى ٠٦ رجب 1440.
وأوضح معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي رغبة في تطوير الأداء بكلية التربية بما يحقق أهدافها والارتقاء بمستوى مخرجاتها.
وأكد ضرورة وحتمية الإعداد المتميز للمعلمين في العصر الحالي، وتحسين الأداء التعليمي ومعرفة التحديات التي تواجه المؤسسات التعليمة المختلفة ووضع التصورات اللازمة لمواجهتها وإيجاد التفاعل الإيجابي بين كافة المؤسسات ذات العلاقة بما يحقق الأهداف المشتركة فيما بينها.
من جانبه أفاد عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور صالح بن دخيخ الغامدي أن رؤية المؤتمر هي السعي لتحقيق نقلة نوعية في مخرجات كليات التربية من حيث الكم والنوع بما يتفق مع المعايير العالمية، مضيفاً أن المؤتمر يضم تسعة محاور رئيسية هي القيادة التربوية من أجل المستقبل, والإرشاد النفسي وركائز التنمية المستدامة، والتقنيات التربوية الحديثة في الممارسات التربوية والتعلمية، بالإضافة الى تطوير المناهج وأساليب التعليم والتعلم تحقيقاً لمتطلبات اقتصاد المعرف، والاتجاهات الحديثة في تنمية الموهبة والإبداع، والاتجاهات التربوية في الفن التشكيلي ودوره في الحفاظ على الهوية الوطنية، والآفاق المستقبلية نحو الاستثمار في رأس المال الفكري والبشري في التربية البدنية، والاتجاهات الحديثة في برامج الطفولة المبكرة، والبحث التربوي في ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة.
ونوه الدكتور الغامدي بأن آخر موعد لإرسال ملخصات الأبحاث يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٤/٠٦هـ, فيما سيتم إشعار الباحثين بقبول ملخصات الأبحاث يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٤/١٣هـ.
وأكد عميد كلية التربية بجامعة الباحة بأن آخر موعد لاستلام الأبحاث كاملة يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٥/١١هـ, فيما سيتم إشعار الباحثين بقبول أبحاثهم يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٥/٢٥هـ, علماً بأن التواصل يكون عن طريق البريد الإلكتروني التالي icfe@bu.edu.sa.
ضيف في : 03-07-1440 07:14 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 173 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.49/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك