جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية" - صحيفة العقيق الإلكترونية

ترخيص 1361رئيس التحرير:محسن عميرalaqeq.net@hotmail.com0541102322الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019

جديد الأخبار "سكني": 12 مشروعًا سكنيًا بدأ بناؤها في منطقة مكة المكرمة توفر أكثر من 52 ألف وحدة سكنية «» منتخب ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة يفتتح مشاركته في ‎ملتقى الشارقة الدولي بـ 5 ميداليات «»سمو ولي العهد يغادر باكستان بعد زيارة رسمية «»سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس وزراء باكستان إثر مغادرته باكستان «»الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي ( الأول ) بن عبدالعزيز «»المرشدة الطلابية نورة الزهراني من تعليم الباحة تحقق إنجاز على مستوى الوطن «»"الغذاء والدواء" توضح متطلبات قيد الأجهزة والمنتجات الطبية منخفضة الخطورة «» الأرصاد تدعو أهالي منطقة الباحة إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب الضباب الكثيف «» أمير الباحة يستقبل محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل «»الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي محافظة بني حسن «»
جديد المقالاتمحافظة العقيق على طاولة المسئولين «»حالة طارئة! «»إصلاح التعليم العام "4" المقصف المدرسي! «»أخلاقُنا قيمُنا وأبناؤنا مستقبلُنا «»المعلم يصنع التغيير «»دع الخلق للخالق .. «»الى محافظ محافظه العقيق الجديد !! «»ممّا يؤسف له ! «»سد وادي العقيق ورؤية 2030 «»حالات شاذة «»


الأخبار المحليات › جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية"
جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني "التربية .. آفاق مستقبلية"
جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني


صحيفة العقيق :
تنظم جامعة الباحة المؤتمر الدولي الثاني " التربية .. آفاق مستقبلية " خلال الفترة من ٠٤ إلى ٠٦ رجب 1440.
وأوضح معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي رغبة في تطوير الأداء بكلية التربية بما يحقق أهدافها والارتقاء بمستوى مخرجاتها.
وأكد ضرورة وحتمية الإعداد المتميز للمعلمين في العصر الحالي، وتحسين الأداء التعليمي ومعرفة التحديات التي تواجه المؤسسات التعليمة المختلفة ووضع التصورات اللازمة لمواجهتها وإيجاد التفاعل الإيجابي بين كافة المؤسسات ذات العلاقة بما يحقق الأهداف المشتركة فيما بينها.
من جانبه أفاد عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور صالح بن دخيخ الغامدي أن رؤية المؤتمر هي السعي لتحقيق نقلة نوعية في مخرجات كليات التربية من حيث الكم والنوع بما يتفق مع المعايير العالمية، مضيفاً أن المؤتمر يضم تسعة محاور رئيسية هي القيادة التربوية من أجل المستقبل, والإرشاد النفسي وركائز التنمية المستدامة، والتقنيات التربوية الحديثة في الممارسات التربوية والتعلمية، بالإضافة الى تطوير المناهج وأساليب التعليم والتعلم تحقيقاً لمتطلبات اقتصاد المعرف، والاتجاهات الحديثة في تنمية الموهبة والإبداع، والاتجاهات التربوية في الفن التشكيلي ودوره في الحفاظ على الهوية الوطنية، والآفاق المستقبلية نحو الاستثمار في رأس المال الفكري والبشري في التربية البدنية، والاتجاهات الحديثة في برامج الطفولة المبكرة، والبحث التربوي في ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة.
ونوه الدكتور الغامدي بأن آخر موعد لإرسال ملخصات الأبحاث يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٤/٠٦هـ, فيما سيتم إشعار الباحثين بقبول ملخصات الأبحاث يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٤/١٣هـ.
وأكد عميد كلية التربية بجامعة الباحة بأن آخر موعد لاستلام الأبحاث كاملة يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٥/١١هـ, فيما سيتم إشعار الباحثين بقبول أبحاثهم يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٠٥/٢٥هـ, علماً بأن التواصل يكون عن طريق البريد الإلكتروني التالي icfe@bu.edu.sa.
ضيف في : 03-07-1440 07:14 PM | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 125 | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
3.49/10 (8 صوت)

  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter


تعليقات الفيس بوك